تردد قناة الكأس 1 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Al Kass TV

الكأس 1 قناة رياضية قطرية تعرض العديد من البطولات الرياضية على المستويين الدولي والمحلي. استطاعت هذه القناة الحصول على حقوق بث المباريات الرياضية على مستوى قطر والقارة الآسيوية. المشاركة في مونديال ، ومؤخرا ، غيرت قناة الكاس ترددها لتتناسب مع كثرة المشاهدات ، لتزويد الجمهور بمحتوى رياضي عالي الجودة.

معلومات حول تردد الكأس 1

تعتبر قناة الكأس الرياضية القطرية من أهم القنوات والمحطات التلفزيونية الحية في الخليج العربي ، لما لها من دور فعال في إبراز البطولات العربية بشكل عام والبطولات الخليجية بشكل خاص. جعلتها شهرتها من أشهر القنوات في الوطن العربي.

نوع القناة: قناة رياضية
مالك القناة: شبكة beIN الرياضية
تردد النايل سات: 11919 هـ
معدل الدقة القياسي لنايل سات: ح 11919
عرب سات: 12245 واط
المقر الرسمي: الدوحة قطر

محتوى قناة الكأس 1

تحتوي قناة الكأس على العديد من البرامج الحوارية التي تناقش كل ما يتعلق بالرياضة. يناقش الموضوعات التي كانت مثيرة للجدل ، ويقدم محتوى تحليليًا ، استنادًا إلى الإحصائيات ، ويعمل من خلال الجهات المعنية بالخطط المختلفة والمتنوعة لجميع الدوريات ، والنتائج المتعلقة بكل فريق على حدة ، والقناة المضيفة للاعبين. وشخصيات رياضية مهمة وكبار المسؤولين لبحث طبيعة الساحة الرياضية.

برنامج قناة الكاس 1

  • برنامج المجلس: وهو برنامج حواري تناقش فيه كافة الأمور الرياضية مع نخبة متميزة من محللي ومحللي كرة القدم القطريين والعرب. البرنامج من تقديم خالد جاسم.
  • برنامج جاريد: يقدم هذا البرنامج منال سالمي وجاسم حسين. يرصد هذا البرنامج الآراء والمقالات التي تنشرها الصحف العربية والمحلية والخليجية بشكل يومي.
  • برنامج القضاة: يتناول هذا البرنامج قضايا التحكيم ويستضيف نخبة متميزة من القضاة السابقين لمناقشة القضايا الخلافية وسبل تطوير التحكيم. هذا البرنامج من تقديم بدر بلال.
  • برنامج 90 دقيقة: يقدم هذا البرنامج فالح الشمري. إنه برنامج تحليلات قائم على الإحصائيات يستخدم أجهزة متخصصة في خطط وأساليب لعب مختلفة لفرق QNB Stars League. يحلل القسم إحصائيات ونتائج كل فريق بعد كل مباراة.
  • برنامج ضيفنا: يناقش هذا البرنامج أهم القضايا الرياضية في الساحة الرياضية من خلال استضافة شخصيات رياضية مهمة من لاعبين ومسؤولين ومدربين ، وهذا البرنامج مقدم من ماريان كركلا.
  • برنامج المتابعة: وهو برنامج مسئول عن متابعة كل ما يتعلق بالرياضة المنشورة على الإنترنت ، ويقدم هذا البرنامج فيصل الهاجري.

قناة الكأس الرياضية

قناة الكأس 1 من مجموعة القنوات الرياضية في دولة قطر. تسلط هذه القناة الضوء على العديد من البطولات الخليجية والآسيوية. بدأ البث الأول لهذه القناة في 28 أبريل 2006 م. مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث محتواها بجودة عالية ، حيث بلغ عدد هذه القنوات الرياضية ثمانية. في بداية بث هذه القناة ، استحوذت عليها شبكة الجزيرة العربية وضمها لبث المحتوى الرياضي مع قناة الجزيرة الرياضية. ثم انتقلت ملكية قناة الكاس القطرية إلى مجموعة قنوات بي إن بعد انفصال قناة الجزيرة الرياضية عن شبكة الجزيرة ، وأصبحت مجموعة قنوات الكاس مملوكة لمجموعة قنوات بي إن.

تردد قناة الكاس على النايل سات

تبث قناة الكأس 1 الرياضية محتواها بجودة عالية عبر العديد من الأقمار الصناعية منها نايل سات وعرب سات وسهيل سات وغيرها ، مما يجعل هذه القناة في متناول الجميع في مختلف أنحاء العالم العربي. الخليجية والاسيوية شاهد هذه المباريات بجودة عالية:

تكرار: 11919
الاستقطاب: عمودي
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

تكرار: 11919
الاستقطاب: عمودي
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: عالية الدقة

تردد قناة الكاس على عرب سات

تكرار: 12245
الاستقطاب: أفقي
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

مميزات قناة الكأس 1

حظيت قناة الكأس 1 بشعبية كبيرة والمشاهدين الذين يبحثون دائمًا عن التردد ، نظرًا لوجود العديد من الميزات التي جعلتها في مقدمة وأهم القنوات الرياضية ، ومن أبرزها ما يلي:

  • إنها المنافس الوحيد لقناة Bein Sport.
  • كما أنها تختلف عن هذه القناة من حيث أنها غير مشفرة ويمكن تنزيلها بسهولة دون قيود.
  • أصبحت من أهم القنوات الرياضية حول العالم.
  • تقدم برامجها بأعلى جودة وهي جودة HD.
  • تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتقديم صورة وصوت عالي الجودة.
  • يعمل على أقمار صناعية مختلفة.
  • لديها عدد كبير من المحللين والمعلقين الرياضيين.
  • تحاول تقديم خدمة جيدة لأتباعها لأنها تمتلك وسائل تكنولوجية حديثة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الكأس 1

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد لفتح القائمة الرئيسية.
  2. ثم انقر على أيقونة “الخيارات”.
  3. ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي الختام قدمنا ​​لكم في هذا المقال تردد قناة الكاس 1 على نايل سات وعرب سات. لقد ذكرنا لكم أهم البرامج التي تختص قناة الكأس الرياضية القطرية ببثها بجودة عالية.

# تردد # الكاس # قناة جديدة # علي # النيل # سات # عربسات # كاس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page