تجربتي مع نوتروبيل

تجربتي مع نوتروبيل، حيث يوجد العديد من النساء الذين يبحثون بتلك العبارة رغبة في معرفة تجارب الغير مع الدواء سواء بشكل تجربة شخصية أو بشكل تجربة للأطفال أو الأشخاص الآخرين، وهذا ما سوف نتعرف عليها بالتفصيل في مقال اليوم.

تجربتي مع نوتروبيل

في البداية يجب العلم أولا أن تجربة الغير لا يمكن الاعتماد عليها وذلك يقوم بهدف الإحتياط الإضافي حيث أن التجارب من الممكن أن تختلف من حين إلى آخر ويمكن أن تكون إيجابية وفي بعض الأوقات الأخرى قد تكون سلبية منها.

بالإضافة أيضا إلى وجود العديد من التجارب على الإنترنت التي تناقش الدواء بأكثر من صيغة مختلفة سواء بالنسبة للأمهات الذين يستعمل الدواء على الأطفال أو بالنسبة للكبار الذين يستعملون الدواء بشكل شخصي. وإليكم كل أنواع التجارب.

  • التجربة الأولى:

جاءت هذه التجربة في إحدى المنتديات حيث تقول سيدة أن ابنها كان يواجه مشكلة ضمور وتأخر في الجلوس، بالإضافة أيضا إلى تأخر المشي وبعض المشاكل الأخرى.

كما أنها في إحدى المرات ذهبت إلى الهند ومن هناك وصف لها الدكتور دواء النتروبيل وقالت السيدة أن ابنها بعد استعمال الدواء لفترة جلس ومشى وتغيرت حالته بشكل كبير.

  • التجربة الثانية:

تقول صاحبة هذه التجربة أنها تعمل في صيدلية وتقول أيضا أن الدواء موجود لديها وهو من الأدوية المنشطة للدماغ حيث أنها استعملته على ابنتها التي تعاني من بعض المشاكل وكانت النتيجة جيدة.

  • التجربة الثالثة:

إن من يحكي هذه التجربة هو رجل بالغ حيث يقول في البداية أن حالته كان مصابا بقلق المخاوف الوسواسي وأخذ العديد من الأدوية لمدة أربع سنوات متتالية وكانت النتيجة إيجابية ولكن لا يزال يعاني من ضعف التركيز وضعف الاستيعاب وبعض المشاكل الأخرى.

وفي إحدى المرات قرأ عن دواء نوتروبيل وبعد قراءة كل المعلومات التي تخص الدواء بالتفصيل قرر استعماله بالأخص أنه قرأ أن الدواء يساعد على التركيز وعلاج النسيان وكان يتناوله على شكل كبسولة واحدة يوميا.

وبعد الاستمرار لمدة كافية على الاستعمال يقول أن النتيجة كانت جيدة حيث تخلص من العديد من الأعراض التي يعاني منها بما في ذلك القلق والإرهاق والتعب بالإضافة إلى حالتها النفسية التي تحسنت بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن التجربة السابقة في الأساس كانت على صيغة سؤال سأله أحد الأشخاص للطبيب وقال الدكتور أن هذا الدواء مشهور جدا ولكن هناك بعض التناقضات من حيث التجارب التي جاءت عنه فهناك فئة معينة من الأشخاص يؤكدون أنه من أفضل الأدوية وفئات أخرى تؤكد أنه ليس له تأثير من الأساس.

كما أكد الدكتور أنه وعلى حسب العديد من المعلومات الطبية الموجودة أن الدواء آمن تماما ولكن عندما يتم استعماله بشكل صحيح، كما أكد الدكتور أنه من الأدوية التي تحسن الدورة الدموية الدماغية وهذا ما يحسن الحالة في الدماغ بشكل عام.

  • التجربة الرابعة:

في هذه التجربة تقول سيدة أنها كانت تستعملها على ابنتها المريضة بمرض التوحد، ولكن الدكتور رفض استعمال الدواء وقال لها إنه غير مناسب وأعطاها دواء آخر.

  • التجربة الخامس:

جاءت هذه التجربة ردا على التجربة السابقة التي ذكرت أعلاه، حيث تقول السيدة أن الدكتور رفض استعمال الدواء وقالت “حتى انا رفض وقالي هالادوية عبارة عن وهم …مافيها فايده…طيب كيف الي جربوه نفعهم”

وفي الحقيقة، لا يزال هناك المزيد من التجارب الأخرى، ولكن إن أغلب التجارب متناقضة بشكل كبير من حيث الفوائد لهذا الدواء و من حيث الأضرار، وبالتالي يجب دائما التأكد من الاستشارة الطبية وعدم استعمال الدواء بشكل عشوائي تجنبا لأي مشاكل.

ولقراءة المزيد من التجارب المميزة التي مر بها الغير مع المنتجات وغيرها من الحالات نقترح عليكم زيارة قسم تجارب، وأيضا نرشح لكم المزيد من المقالات للقراءة: حقن cerebrolysin للتوحد

شراب نوتروبيل للاطفال

بعد التعرف على تجربتي مع نوتروبيل، فسوف نناقش الآن المزيد من المعلومات المهمة التي تخص الفوائد والأضرار بالتفصيل فيما يخص هذا الدواء حتى تتمكن من معرفة الصورة الكاملة.

حيث نجد أن هذا الدواء في الأساس ينتمي إلى مجموعة الأدوية التي تسمى مشابهات حمض الغاما امينو بيوترك وهي التي تعمل على الدماغ والجهاز العصبي وتحميه من نقص الأوكسجين.

وبالنسبة لاستعمالات الدواء الأساسية فيمكن استعماله في مشكلة الشلل الرعاش وجلطات الدماغ وضعف الذاكرة بالإضافة إلى التشنجات وعلاج ضعف الإدراك المرتبط بتقدم العمر.

وعلى الرغم من وجود العديد من المعلومات الموجودة على الإنترنت التي تخص الإستعمال والتي تؤكدها التجارب ولكن استعمال الدواء بل إن مجرد استعمالها لمرة واحدة فقط يجب أن يكون باستشارة طبية لتجنب أي مشاكل وآثاره الجانبية مثل.

  • الإصابة بنزيف.
  • الحساسية من مكونات الدواء.
  • اكتئاب
  • قلق وارتباك وهلوسة.
  • صرع
  • ردود فعل عنيفة.
  • .العصبية الزائدة.
  • الشعور بدوار.
  • صداع وأرق.
  • آلام البطن وإسهال.
  • زيادة الوزن.
  • التهابات جلدية وأرتكاريا.

وبالتالي، يجب دائما التأكد من استشارة الطبيب قبل استعمال الدواء لتجنب التعرض لأي آثار جانبية وتجنب التعرض لأي مشاكل صحية بشكل عام.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:  من جرب زولندا

نوتروبيل للنطق

على الرغم من وجود عدد كبير من التجارب في الوقت الحالي، ولكن يفضل دائما التأكد من أن يكون الإستعمال باستشارة طبية، على الرغم من أن دواعي استعمال الدواء في الأساس تشمل النطق.

وإن السبب لذلك في الحقيقة وليس سببا واحدا حيث يوجد العديد من التجارب التي تؤكد أن الدواء كان له نتيجة سلبية ويوجد بعض التجارب الأخرى التي تؤكد أن النتيجة الكافية وبالتالي وتجنبا لأي تداخلات يجب استشارة الطبيب.

نوتروبيل سعر

بالنسبة لسعر الدواء وعلى حسب آخر المعلومات الموجودة فنجد أن السعر يختلف على حسب الحجم هو على حسب وقت الشراء وعلى حسب عوامل أخرى كثيرة.

لكن في المتوسط نجد أن سعر الدواء يبدأ من حوالي 9 جنيه مصري تقريبا ويصل إلى ما يقارب 25 جنيه مصري تقريبا، ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن هناك أكثر من شكل للدواء بما في ذلك الإبر أو الشراب أو الأقراص.

وفي ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيها على تجربتي مع نوتروبيل نرجو دائما التأكد من استشارة الطبيب وعدم الاعتماد على أي تجارب ذكرت في هذا المقال أو أي تجارب ذكرت على الإنترنت بشكل عام لأن الاعتماد على تجارب الغير يمكن أن يأتي بآثار جانبية لا تحمد عقباها.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة:  الفرق بين فلوزاك وبروزاك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *