تجربتي مع ماء الارز للشعر

تجربتي مع ماء الارز للشعر

تجربتي مع ماء الارز للشعر يعتبر ماء الارز من افضل المواد الطبيعية التى تقوم بتنعيم الشعر وحل كل مشاكله مثل تقصف الشعر وتساقطه وقشرة الشعر والكثير من مشاكل الشعر الاخرى الكثيرة التى تقوم بمعالجتها ماء الارز لذلك انصحكم بإستخدام ماء الارز لمعالجة كافة مشاكل شعركم على الفور .

كما سوف احكى لكم فى هذه الصفحة بعض القصص التى قد قام فيها بتجارب مع استخدام ماء الارز لحل مشاكل الشعر والتى قد اتت معهم بنتائج سحرية جداً وسوف اسرد لكم هذه التجارب فى هذه المقالة لكى تستفيدوا من التجارب التى قد قاموا بها مع ماء الارز لمعالجة مشاكل الشعر بأكملها وايضاً من اجل الا تقعوا فى نفس الاخطاء التى قد وقعوا بها مع استخدامهم لهذه المادة فتابعوا المقالة وتعلموا واستفيدوا اذا قد كنتم تريدون معالجة كافة مشاكل شعركم .

تجربتي مع ماء الارز للشعر

سوف اسرد لكم فى هذه الفقرة تجربة بنت من البنات قد قامت بإستخدام ماء الارز لتنعيم الشعر .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تعانى من خشونة الشعر كثيراً وقد كان هذا يجعل مظهر شعرها امام الناس سىء جداً وخاصة انها قد كانت غير محبة وهذا قد كان يجعلها تظهر شعرها امام الكثير من الناس فى العمل وفى الجامعة وفى المنزل وامام خطيبها واقاربها ايضاً وهذا الامر قد كان يحرجها كثيراً امام الناس وقد كانت تريد ان تتخلص من هذه المشكلة تماماً .

وقد قامت بإستخدام الكثير من الوصفات ووضعها على شعرها وهذا لحل مشكلة خشونة شعرها فى اسرع وقت ولكن هذه الوصفات قد جعلت شعرها يتساقط كثيراً وهذا بسبب تواجد به الكثير من المواد الضارة جداً للشعر والتى قد كانت تقوم بإسقاط الشعر كثيراً لذلك قد توقفت عن وضع هذه الوصفات على شعرها بتاتاً .

وقد قامت ايضاً بوضع البطاس على شعرها وقد اتى معها بنتائج جيدة جداً وقد قام بتنعيم شعرها جداً ولكن بعض فترة قد اصبح شعرها خشن جداً وقد جعل البطاس شعرها يتساقط كثيراً لذلك امتنعت عن استخدام البطاس مرة اخرى .

وقد قامت ايضاً بتناول الكثير من المواد الكميائية التى تعمل على تقوية الشعر وتنعيمه ولذلك قد اتى معها بنتائج جيدة جداً ولكن هذه الادوية قد كانت غالية الثمن كثيراً وهذا قد جعلها تمتنع عنها ايضاً وهذا لانها ليس لديها الكثير من المال فى هذا الوقت .

حتى فى يوم قد قامت احدى صديقاتها بإخبارها عن فوائد ماء الارز لتنعيم الشعر وبالفعل قد قامت بإستخدامه وقد قام بتنعيم شعرها على الفور وبدون اى اعراض او اى اثار جانبية تذكر .

ماء الارز لتطويل الشعر مجرب

يعتبر ماء الارز من افضل انواع الماء التى تعمل على تطويل الشعر وتنعيمه فالكثير من البنات قد قامت بإستخدامه وقد اتى معهم بنتائج جيدة جداً وقد عمل على تطويل شعرهم كثيراً وهذا بشهادة كل البنات التى قد قامت بإستخدام ماء الارز لتطويل الشعر .

تجارب فوائد ماء الارز للشعر

يوجد الكثير من الفوائد التى يعطيها ماء الارز للشعر .

وهذه الفوائد هى :

  1. تطويل الشعر .
  2. معالجة تقصف الشعر .
  3. معالجة تساقط الشعر .
  4. معالجة قشرة الشعر .
  5. معالجة خشونة الشعر .
  6. العمل على تقوية الشعر .

كما يوجد الكثير من الفوائد الاخرى لماء الارز التى اذا استمريت فى الكتابة عنها فلن اتوقف ابداً لذلك انصحكم بإستخدام ماء الارز لمعالجة كل مشاكل الشعر التى تواجهوها .

كما يوجد الكثير من التجارب الاخرى عن الشعر التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع زيت الارغان للشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توك شعر للعرايس

توك شعر للعرايس ؛ يعتبر مظهر المراه هو سر جاذبيتها و جمال اطلالتها ، حيث ان الكثير من النس…