تجربتي مع كريم بينكي لتفتيح البشرة وسعره في الصيدليات

تجربتي مع كريم بينكي لتفتيح البشرة وسعره في الصيدليات

تتعرض البشرة للعديد من المشاكل التي تحدث في الغالب نتيجة العوامل الخارجية من الهواء و الأتربة و الشمس و غيرها من الأمور و التي تحتاج إلي حلول فعالة من أجل علاج تلك الأمور سريعاً و من خلال تجربتي مع كريم بينكي لتفتيح البشرة وسعره في الصيدليات سوف نتعرف الآن علي العديد من المعلومات عن الفوائد من استخدامه و كل ما يتعلق بالكريم من خلال الأسطر التالية.

تجربتي مع كريم بينكي لتفتيح البشرة وسعره في الصيدليات:

كريم بينكي من أنواع الكريمات المتميزة التي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل العديد من الأفراد لأنه يُساعد علي أن يتم حل الكثير من المشاكل التي تصيب البشرة من خلال التخلص من عيوب البشرة التي تسببها الكثير من العوامل الخارجية و غيرها من الأسباب و خاصة أن تأثيره قوي و سريع في علاج مشكلة الالتهابات في البشرة و العمل علي تنقية مسام الجلد من الشوائب و التخلص من كافة خلاياه الميتة.

مكونات كريم بينكي:

يُعتبر أن كريم بينكي من الأنواع التي يتم الاعتماد عليها كثيراً من قبل الكثير من الحالات التي تُعاني من مشاكل علي البشرة حيث أنه يشتمل علي البعض من المكونات ذات التأثير الفعال و التي تُساعد علي الحصول علي البشرة التي تتمتع بالنضارة و الإشراقة المناسبة و سنتعرف الآن علي المكونات التي يحتوي عليها و التي تتمثل في:

  1. حيث أنه يشتمل علي مستخلص التوت البري و هو أحد العناصر الهامة جداً و التي تعمل علي التقليل من فرصة ظهور البقع الداكنة علي البشرة و التخلص من الاسمرار علي الجلد.
  2. يُعتبر أن عنصر الساليسين هو واحد من العناصر القوية جداً التي تعمل علي التخلص من الالتهابات و بالتالي يعمل علي التنقية من البشرة جيداً.
  3. كما أنه يوجد البوليفينول و الذي يُعد أنه عنصر قوي و ذو فعالية شديدة من أجل حماية البشرة من الأضرار المختلفة التي تنتج من التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة من الوقت.
  4. يوجد أيضاً زبدة الشيا و التي تعتبر أنها من أفضل المكونات في التركيبة للكريم و التي تعمل علي التحسين من الترطيب للبشرة جيداً بشكل عميق و التعزيز من مستوي النضارة بالشكل المناسب.
  5. هناك البعض من الفيتامينات الرائعة جداً و هم فيتامين  A و C و E و B و التي يكون لها التأثير الإيجابي علي الجلد و التعزيز من الحالة الصحية له من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن.

و من خلال موقعنا موسوعة العرب سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل سعر كريم بينكي في مصر

كريم Pinky:

تعتمد البعض من السيدات علي ان يتم استخدام كريم Pinky و الذي يُعد أنه فعال بشكل كبير من أجل علاج أنواع البشرة المختلفة و سوف نتعرف الآن علي الفوائد المتنوعة التي قد تنتج من استخدامه بالشكل المناسب و التي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن استخدامه علي البعض من مناطق الجسم المختلفة مثل الإبط و الكوعين و الركبتين و المناطق الحساسة لأنه يعمل علي التفتيح بأثر مذهل و سريع.
  2. كما أنه من أنواع الكريمات التي لا تشتمل علي المواد الكيميائية و العطور و الملونات و هو ما يجعله من الأنواع الأمنة و لا ينتج عنه التسبب في التحسس و التهيجات علي البشرة.
  3. يُساعد هذا الكريم علي أن يتم الحصول علي التقشير المناسب للبشرة بشكل لطيف و آمن و ذلك من أجل العمل علي أن يتم التخلص من الجلد الميت و الحصول علي الجلد المناسب الذي يتمتع بالرطوبة و الحالة الصحية المناسبة.
  4. فعال في التقليل من ظهور الحبوب و البثور المختلفة علي البشرة و خاصة الأشخاص أصحاب البشرة الدهنية.
  5. يعمل هذا الكريم علي التقليل من الالتهابات التي تظهر علي البشرة و الاحمرار الذي يحدث بسبب التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس الضارة لمدة طويلة من الوقت.
  6. هو من الكريمات الذي يعمل علي التقليل من إنتاج الميلانين الزائد علي البشرة و بالتالي يُساعد علي أن يتم القضاء على مشكلة فرط التصبغ و البقع الداكنة إلى الأبد.
  7. التطهير للبشرة بشكل عميق و التنظيف منها جيداً من أجل التخلص من البعض من المسببات للمشاكل و منها البكتيريا و الفطريات و التي ينتج عنها المعاناة من ظهور حب الشباب و الكثير من الأمراض الجلدية.
  8. يتمتع بإضفاء النضارة المناسبة علي البشرة حيث أنه يشتمل علي خلاصة فيتامينات E,A و التي تمتلك البعض من الخصائص الفعالة و المضادة للأكسدة و بالتالي الحفاظ علي النضارة التي تتمتع بها البشرة.
  9. يُستخدم كطبقة عازلة من أجل حماية البشرة من وجود العديد من الشوائب التي تتراكم عليها و التي ينتج عنها الكثير من الأضرار السلبية.
  10. و يُمكنك أيضاً استخدامه من خلال وضعه تحت المكياج للحفاظ على المسام من اختراق مستحضرات التجميل لها.
  11. من أنواع الكريمات التي تعمل علي تقديم الحل المناسب من أجل التخلص من الحبوب حيث أنه يشتمل علي مادة الساليسين و التي تُعد أنها فعالة من خلال أنها مادة مضادة للبكتريا و تنظيف مسام البشرة.
  12. و هناك البعض من الرجال الذين يلجأون إلي استخدامه و ذلك من أجل التخلص من مشكلة الحبوب التي تظهر في الذقن بعد الانتهاء من عملية الحلاقة أو من تتعرض بشرتهم إلي الشمس بشكل دوري.

طريقة استخدام كريم بينكي:

من أهم الأمور التي يجب أن يلتزم بها الأفراد هي أن يتم استخدام كريم بينكي بالطريقة المثالية و التي تُساعد علي الوصول إلى النتائج المطلوبة و يتم الأمر من خلال اتباع البعض من الخطوات و هو ما سنتعرف عليهم الآن:

  1. يجب أن يتم غسل المنطقة المحددة أولاً من أجل ضمان تنظيفها من الشوائب و الأوساخ التي تظهر عليها من خلال استخدام الماء و بعدها يتم التجفيف لها.
  2. ثم يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم مع المنطقة و بعدها يتم التدليك للبشرة جيداً بشكل لطيف من خلال الاعتماد علي الحركات الدائرية من أجل ضمان وصول المكونات إلي أعماق البشرة.
  3. من أجل الحصول علي أقصي استفادة ممكنة من الكريم يُمكنك استخدامه مرتين في اليوم الواحد مرة في الصباح و الأخرى في المساء.

و من خلال موقعنا موسوعة العرب سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل كريم تفتيح المناطق الحساسة افالون

أضرار كريم بينكي:

هناك البعض من التساؤلات التي تدور عن الأضرار الجانبية التي من الممكن أن تنتج من استخدام كريم بينكي و يجب أن تعرف أنه من المنتجات التجميلية الآمنة لكافة أنواع البشرة و لا ينتج عنه التسبب في ظهور البعض من الأضرار مثل الحبوب و الالتهابات كباقي أنواع الكريمات حيث أن تأثيره فعال كثيراً من أجل التقليل من الالتهابات الجلدية و التسلخات و ذلك بفضل أنه يحتوي علي مكونات طبيعية و تعمل علي التغذية للجلد بالشكل المناسب و لذلك لا داعي للقلق من استخدامه بشرط أن لا يتم الإفراط فيه بشكل أكبر من المعدل الطبيعي بالإضافة إلي ضرورة أن يتم اتباع النصائح الطبية.

الفرق بين كريم بينكي الأصلي والتقليد:

إذا كنت ترغب في شراء كريم بينكي سوف تجد أن هناك البعض من المنتجات التقليد التي تتواجد في الأسواق و التي من الممكن أن ينتج عنها التسبب في البعض من المشاكل و الأضرار علي البشرة و لذلك من المهم أن يتم الانتباه علي عبوة الكريم و العلامة التجارية و التأكد من الصلاحية للاستخدام و أنه من الضروري أن يتم الحصول علي المنتج من أحد الأماكن الموثوق فيها.

من الضروري قبل استخدام الكريم أن تُلاحظ البعض من الأمور للتعرف علي المنتج الأصلي و التي تتمثل في ملمس الكريم و القوام الخاص به و الرائحة التي تفوح منه لأن تلك الأمور هامة جداً حيث أنها أبرز العناصر التي من خلالها يتم توضيح الأمر بشكل كامل.

سعر كريم بينكي 50 مل:

يُمكنك الحصول علي كريم بينكي بشكل سهل حيث أنه متاح في العديد من الصيدليات المتنوعة إذ أنه يُمكنك الحصول علي العبوة الواحدة و التي تشتمل علي حوالي 50 مللي بسعر يصل إلي 150 جنيه مصري أو إذ أنه يُمكنك الحصول علي العبوة الواحدة و التي تشتمل علي حوالي 100 مللي بسعر يصل إلي 250 جنيه مصري.

بديل كريم بينكي:

حيث أن كريم بينكي لسوء الحظ من الممكن أن لا يتوفر في البعض من البلدان العربية و لذلك نجد أن هناك البعض من السيدات يتساءلن عن ما هو بديل كريم بينكي لتفتيح البشرة ؟ حيث أنه يوجد البعض من المنتجات المتاح استخدامها و التي تُساعد علي أن يتم تحقيق النتائج المميزة و من أهمها:

كريم ستارفيل: 

هو من الكريمات المعروفة كثيراً إذ أنه يحتوي علي البعض من المكونات الفعالة بشكل كبير و التي تتمثل في خلاصة العرقسوس و فيتامين سي لذلك هو مناسب من أجل التفتيح للوجه جيداً و التخلص من البقع الداكنة التي تظهر.

جونسون النهاري:

حيث أن كريم جونسون النهاري هو من الكريمات المتاحة في الصيدليات و التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل معالجة الكثير من المشاكل المتنوعة لأنه يعمل علي الحفاظ علي التصبغات و البقع الداكنة و العمل علي الترطيب للوجه بالشكل المناسب و يُمكن أيضاً أن يتم استخدامه مع أصحاب البشرة الحساسة.

كريم الفاكورت: 

كريم الفاكورت من أفضل الأنواع التي يُمكن أن يتم استخدامها حيث أنه متاح في الصيدليات و ذلك بسبب أنه يعمل علي التخلص من الكلف و التصبغات الداكنة بالإضافة إلي التخفيف من الحروق و الالتهابات التي يتعرض لها البعض من الحالات.

كريم بينكي في الصيدليات:

هناك العديد من التجارب المختلفة و التي من الممكن أن نتعرف عليها من خلال تجربتي مع كريم بينكي لتفتيح البشرة وسعره في الصيدليات و ذلك من أجل التعرف علي تأثير الكريم علي البشرة مثل:

التجربة الأولى:

تقول واحدة من الفتيات أنها كانت تُعاني من وجود النمش و البقع الداكنة علي البشرة و مع استخدام الكريم قد تحسنت البشرة كثيراً و بدأ في اللون أن يتلاشى منها حتي اختفي بشكل كامل و ظهر علي البشرة علامات التحسن و التمتع بالبشرة الصافية و التخلص من الشوائب التي قد تظهر عليها.

التجربة الثانية:

هناك واحدة من الفتيات التي كانت تقول أنها كانت تُعاني من حبوب الشباب و هو الأمر الذي كان يُسبب لها الكثير من الإحراج و الخجل بالإضافة إلي ما تعانيه من الآلام و قد لجأت إلي استخدام الكريم علي البشرة حتي بدأت في التحسن بالشكل الواضح و بعد مدة من الوقت تصل إلي شهر الحصول علي البشرة الجميلة الخالية من المشاكل.

التجربة الثالثة:

تجربة أخرى روتها واحدة من السيدات و التي قالت أنها كانت تُعاني من مشكلة عدم توحد لون البشرة و الاسمرار في البعض من المناطق في الجسم مثل تحت الإبط و المناطق الحساسة و قد وصفت لها صديقتها استخدام كريم بينكي و بعد مدة من الوقت بدأت في التحسين من البشرة كثيراً و الوصول إلي اللون الموحد بلا أي مشكلات أو أثار جانبية.

في نهاية مقالنا تجربتي مع كريم بينكي لتفتيح البشرة وسعره في الصيدليات سوف تكون قد تعرفت علي كافة المعلومات المتنوعة التي تتعلق به من مكونات و فوائد و أضرار جانبية و الطريقة المناسبة للاستخدام و السعر المناسب للشراء و تجارب للبعض من الحالات و لكن من المهم استشارة الطبيب أولاً قبل استخدامه و إذا كانت لديك تجربة سابقة يُمكنك إطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

و من خلال موقعنا موسوعة العرب سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل سعر لاروش بوزيه بيجمنتكلار كريم تفتيح للبشرة الدهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *