تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه ان تجربتى مع استخدام كريم الافوكوين لمعالجة مشاكل بشرة الوجه كانت جيدة وممتازة ورائعة جداً فقد كنت اعانى من مشاكل كثيرة فى البشرة مثل ظهور حبوب الشباب واسمرار الوجه والخطوط البيضاء والتجاعيد وظهور الخطوط الدقيقة ايضاً .

وكل هذه المشاكل كانت تسبب لى الاحراج الشديد فقد كانت تجعل مظهر وجهى سىء للغاية وهذا كان يضايقنى كثيراً وقد قمت بتجربة الكثير من الوصفات الطبيعية والعلاجية حتى تختفى مشاكل البشرة لدى ولكنها ظلت مستمرة فى وجهى .

وقد قمت بعمل الكثير من عمليات التجميل ولكنها لم تفلح معى ايضاً ، وبعدها بفترة قد سمعت احدى الدكاترة فى برنامج للتجميل فى احدى برامج التلفيزيون يتحدث عن مدى تأثير كريم افوكوين على معالجة كل مشاكل البشرة .

وبالفعل قد قمت بشراء هذا الكريم واستعماله وقد لاحظت ان كل مشاكل بشرتى قد اختفت تماماً واصبحت بشرتى ناعمة كالاطفال الصغار .

وهذه هى تجربتى مع هذا الكريم وسوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة بعض المعلومات الاخرى عن كريم افوكوين ، كما سوف اذكر لكم ايضاً بعض التجارب الاخرى التى قد قمت بإستعمال هذا الكريم وقد اتى معها بنتيجة جيدة

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن كريم افوكوين لمعالجة مشاكل الوجه والبشرة .

يعتبر كريم افوكوين للوجه من افضل انواع الكريمات التى تعمل على معالجة مشاكل الوجه والبشرة مثل مشاكل حبوب الشباب ومشاكل الخطوط الدقيقة ومشاكل الخطوط البيضاء ومشاكل اسمرار الوجه ايضاً .

ويتواجد كريم افوكوين لمعالجة مشاكل البشرة فى الكثير من البلاد العربية فهو متوفر فى مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية وتونس والجزائر والعراق وسوريا والبحرين والكويت وعمان وموروتنيا وباكستان وغيرها من الدول العربية الاخرى الذى يتوفر بها كريم افوكوين .

ويتواجد هذا الكريم فى الدول العربية لدى شركات الادوية والموزعين المعتمدين والوكلاء معتمدين ايضاً والصيدليات الكبرى والصيدليات الصغيرة ايضاً .

ولكن عليكى ان تقومى بالتأكد اولاً قبل شراء كريم افوكوين انه الكريم الاصلى وهذا لانه يتواجد منه الكثير فى الصيدليات غير اصلى الصنع ومقلد لذلك يجب عليكى ان تقومى بالتأكد اولاً انه اصلى الصنع .

وهذا لان المنتج الغير اصلى منه سوف يكون مضر جداً لبشرتك وايضاً لن يأتى معك بأى نتيجة ابداً ، لذلك يجب عليكى ان تقومى بشراء كريم افوكوين على الفور اذا كنتى تعانين من مشاكل فى البشرة .

هل كريم افوكوين يبيض

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام كريم افوكوين وقد اتت معهم بالنفع وهذا لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من اسمرار فى جلد وجهها وهذا بسبب تعرضها لأشعة الشمس كثيراً بسبب حكم شغلها فقد كانت تعمل فى الهندسة المعمارية فقد كانت تذهب لعمل مشروع بناء منزل معين وكان هذا يحكم عليها بأن تظل واقفة فى الشمس كثيراً .

وقد قامت بإستخدام الكثير من المرطبات والكريمات والزيوت التى تحمى الجلد من اشعة الشمس وتمنع اسمرار الجلد ولكن م يأتى معها اى كريم بالنفع وظل وجهها اسمر كما هو بعد ان كانت بيضاء جداً .

حتى فى يوم من الايام قد شاهدت صديقتها بيضاء ولا تسمر رغم وقوفها فى الشمس معها بإستمرار وقد سألتها حينها عن ما سر عدم اسمرار وجهها هكذا وبقاء وجهها ابيض كما هو وحينها قد قالت لها انها تقوم بإسعمال كريم افوكوين فهو له مفعول سحرى على تبييض الوجه ومنع اسمراره ابداً حتى اذا قمتى بالتعرض لأشعة الشمس كثيراً .

وقد قمت بإستعماله بالفعل وقد لاحظت انه اعاد لى بياض وجهى من جديد بكل سهولة ويسر وسرعة .

تجميل الوجه بمواد طبيعية

ماسك تفتيح البشرة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page