تجربتي مع صفار البيض للشعر

تجربتي مع صفار البيض للشعر يعتبر صفار البيض من افضل المواد الطبيعية جداً التى تعمل على حل مشاكل الشعر وتنعيمه وقد شهد على ذلك الكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام صفار البيض لحل مشاكل شعرها ولتنعيمه وتقويته .

ويعتبر صفار البيض من افضل المواد التى تحتوى على الكثير من المكونات التى تعمل على تنعيم الشعر مثل البروتينات التى تعمل على تقوية وتنعيم الشعر وتمنع تساقطه تماماً كما انه يعمل على تكسيف الشعر ايضاً .

فوداعاً لكل المواد الكميائية التى تعمل على ذلك ولا تكون جيدة ووداعاً الى كل الشركات والعيادات التى تقوم بالنصب على الكثير من مرضى الشعر وتقوم ببيع لهم المنتجات الغالية الثمن والتى ينصبون على زبائنهم ويقولون لهم ان هذه الادوية تعمل على حل تساقط الشعر وجميع مشاكل الشعر ، ووداعاً لصرف الكثير من الاموال التى تعمل على حل مشاكل الشعر والتى تكون فى النهاية كذبة كبيرة ونصب .

لذلك قد قمت بجمع لكم الكثير من التجارب التى قد قامت بإستخدام صفار البيض لحل مشاكل شعرهم سوف اسرد لكم فى هذه الصفحة بعض قصص بعض الاشخاص التى قد قاموا بتجربة صفار البيض لحل مشاكل الشعر ولتنعيمة وتقويته وهذا حتى تقوموا بإتباع خطواتهم وارشاداتهم فى عمل صفار البيض ووضعه على شعرهم .

وهذا من اجل ان تتعلموا وتستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وايضاً من اجل ان تقوموا بعدم اتباع الاخطاء التى قد وقعوا بها وحتى لا تقعوا فى نفس اخطائهم التى قد قاموا بها اثناء عمل تجربة وضع صفار البيض على شعرهم لحل مشاكل الشعر .

تجربتي مع صفار البيض للشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع استخدام صفار البيض لحل مشكلة شعرها .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من مشاكل فى شعرها مثل خشونة شعرها وتساقطه وظهور التجاعيد به وهذا قد كان يجعل شعرها قبيحاً جداً ويتساقط امام الناس وهذا قد كان يسبب لها الكثير من الاحراج امام زملائها فى العمل وخاصة انها لم تكن محجبة ايضاً فقد كان شعرها يظهر طوال الوقت امام زملائها فى العمل وامام الناس فى الشارع .

وقد قامت بإستخدام الكثير من الكريمات والزيوت التى تقوم بتنعيم الشعر والعمل على منع تساقطه وتكثيفه ايضاً ولم تأتى معها هذه الكريمات بأى نتيجة وهذا لانها قد كانت كريمات مغشوشة جداً وليس لها اى تأثير بالنفع على الشعر بل بالعكس لها تأثير بالسلب على الشعر ايضاً .

حتى فى يوم من الايام قد كانت تبحث عن حل لمشكلة شعرها فى احدى مواقع السوشيال ميديا وقد وجدتهم يتحدثون عن صفار البيض واهميتة فى حل مشاكل الشعر وبالفعل قد قامت بعمل هذه الوصفة من صفار البيض وقد قامت بوضعه على شغرها وقد قام بالفعل بحل كل مشاكل شعرها التى قد كانت تمر بها بكل سهولة ويسر وسرعة .

هل البيض ينشف الشعر

نعم وضع صفار البيض على الشعر ينشف الشعر جداً ويجعله جاف جداً وهذا قد يؤدى الى جعل الشعر جافاً جداً ويجعله يتجعد لذلك لا تقوم بفرط الاستخدام فى وضع صفار البيض على الشعر .

اضرار البيض للشعر

يوجد بعض الاضرار التى من الممكن ان تقوم بإصابتك عند وضع صفار البيض على شعرك .

وهذه الاضرار هى :

  1. الشعور والاحساس بالحكة فى بعض الاوقات .
  2. المعاناة من قشرة الشعر .
  3. الاصابة بالميكروبات .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى سوف تفيدكم مثل : تجربتي مع زيت ذيل الحصان

أضف تعليق

You cannot copy content of this page