تجربتي مع شفط دهون الفخذين

تجربتي مع شفط دهون الفخذين انتشرت فى الاونة الاخيرة اجراء عمليات شفط الدهون من الفخذين فى الكثير من البلاد العربية والاجنبية وتقام هذه العمليات فى الكثير من المراكز التجميلية والمراكز العلاجية والطبية فى اى دولة ولكن ثمنها مرتفع الثمن قليل فهى تناسب الطبقة المتوسطة والطبقة العالية من عامة الشعب ولا تناسب الطبقة الفقيرة او الاقل من المتوسطة بقليل حتى لذلك يجب اذا قد قررتى بأن تقومى بإجراء هذه العملية يجب عليكى ان يتوفر لديكى المال الوفير لاجراء هذه العملية .

وسوف اخبركم بالكثير من المعلومات الاخرى عن عملية شفط الدهون من الفخذين والتى سوف اخبركم بها فى الفقرات الاخرى وماهى المراكز العلاجية المهمة التى تقوم بإجرائها بكل سهولة ويسر وسرعة وماهى اسعارها فى الدول العربية والاجنبية .

فتابعوا الفقرات الاتية لكى تعرفوا كل شىء عن عمليات شفط دهون الفخذين .

تجربتي مع شفط دهون الفخذين

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع عملية شفط دهون الفخذين .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من مشاكل فى الفخذين فقد كان فخذيها كبيرتان جداً وهذا قد كان يعيق حركتها وحركة المشى لديها كما انها قد رمت كل الملابس الضيقة التى لديها ومعظمها من البناطيل التى قد ضاقت عليها كثيراً .

وقد قامت بعمل الكثير من التمارين الرياضية ولكنها لم تفلح معها وهذا بسبب انها قد كانت لا تقدر بأن تقوم بعمل التمارين الرياضية بسبب فخذيها الكبيرين لذلك لم تستمر كثيراً فى عمل التمارين الرياضية الصعبة والمرهقة لها .

كما انها قد قامت بإستخدام الكثير من الادوية الكميائية الوصفات الطبيعية التى من الممكن ان تقوم بتخسيس فخذيها ولكن هذه الادوية الكميائية والوصفات الطبيعية لم تفلح معها بتاتاً .

حتى فى يوم من الايام قد نصحتها احدى صديقاتها بأن تقوم بعمل عملية شفط دهون الفخذين فى احدى المراكز الطبية وقد كانت فى بداية الامر خائفة جداً وهذا لانها تخاف من مثل هذه العمليات التى تقوم بشفط الدهون من الجسم ولكنها قد تشجعت بعدها لانها قد كانت تريد التخلص من مشكلتها فى اسرع وقت ممكن وهذا لانها قد كانت سوف تتزوج بعدها بشهر واحد فقط وتريد ان تصبح جميلة جداً امام زوجها .

وقد قامت بالفعل بالذهاب الى احدى المراكز العلاجية التى تتواجد فى بلدها وقد قامت بالاتفاق مع احدى احد الدكاترة المتخصصة فى هذا المركز العلاجى الذى يقوم بإجراء مثل هذه العمليات التجميلية وقد قامت بدفع التكاليف الازمة لهذه العملية وقد حدد الطبيب المختص الميعاد وقد قامت بالذهاب بالفعل لاجراء هذه العملية وبعدها بالفعل قد اصبحت فخذتيها جميلتين واصبح رشيقة جداً .

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في تركيا

ان كل البنات التى قد قامت بتجربة شفط الدهون بالفيزر فى تركيا فكل من قد قامت بإجراء هذه العملية قد شهد ان تكلفتها بسيطة جداً ونتائجها جيدة جداً فكل من قد قام بإجرئها قد شهد على مفعولها الجيد جداً لذلك اذا قد كنتم تريدون اجراء هذه العملية يجب عليكم الذهاب الى تركيا على الفور .

هل عملية شفط الدهون بالليزر مؤلمه

لا ، عملية شفط الدهون بالليزر ليست مؤلمة على الاطلاق فكل من قد قام بتجربتها قد شهد على انها ليس يوجد لها اى ألم على الاطلاق وهذا لان الطبيب الذى يقوم بإجراء العملية يعطى للمريض بنج قبل العملية .

كما يوجد بعض التجارب التى من الممكن ان تفيدكم اكثر مثل : تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض

شد الجسم المترهل

عملية نحت الجسم بالليزر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page