تجربتي مع شرب الحليب يوميا

تجربتي مع شرب الحليب يوميا يعتبر الحليب من افضل المشروبات فى العالم بأكمله وافيدهم للجسم فالحليب له فوائد كثيرة جداً وعديدة قد تصل الى فوائد شرب العسل يومياً فهو لا يقل اهمية عن العسل فهو يعمل على تنظيف الصدر عند الذين يقومون بالتدخين الكثير .

كما انه يحتوى على الكالسيوم الذى يعمل على بناء العضلات والعظام وجعلها قوية جداً ويمنع انكسارها بسهولة فكما نحن نعرف من صغرنا بأن امهاتنا قد كانت تحضر لنا يومياً كوباً من اللبن وهذا لاقتناعها التام بأن اللبن يحتوى على الكالسيوم الازم لبناء عضلاتنا وعظامنا ويجعلها قوية جداً وهذا قد كان صحيحة جداً فقد كانت امهاتنا على حق طوال الوقت .

كما ان اللبن يعمل على نمو العقل ويجعلك ذكياً جداً كما انه يجعل مجهودك مضاعفاً ويجعل تتحمل الكثير من المجهود الشاقة بدون ان تتعب ، وايضاً شرب اللبن يومياً يعمل على تنظيف الرئتين من اى مواد سامة مثل التدخين سواء كنت مدخن او لا وايضاً عوادم السيارات والمصانع وغيرها من الغازات السامة التى نقوم بإستنشاقها يومياً بقصد وبدون قصد .

كما ان شرب الحليب يومياً بقوم بتنظيف الكلى فهو يفعل تأثير المياه على الكلى ويقوم بتنظيف الكبد ايضاً والعمل على تقوية انسجته ويقوى القلب وينشطه كما يعمل على تنظيف المسالك البولية ، واذا قد قمت بكتابة فوائد الحليب فلن اتوقف ابداً .

لذلك قد قمت بجمع لكم الكثير من القصص التى تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعى وفى المنتديات من على مواقع جوجل الالكترونية والتى قد قام اصحابها فيها بتجربة شرب اللبن يومياً وكيف اثر ذلك على صحتهم وجعلهم اقوى واحسن ، كما سوف اذكر لكم هذه القصص لان الكصير منهم قد وقعوا فى الكثير من الاخطاء اثناء تجاربهم هذا لكى لا تقعوا فى نفس اخطائهم التى قد وقعوا بها .

تجربتي مع شرب الحليب يوميا

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احد الشباب مع شرب الحليب يومياً .

فيقول احد الشباب انه قد كان جسمه ضعيفاً جداً فقد كان يتعب من اى مجهود بقوم بفعله ، كما انه كان كثير الاصابات فأى شىء يقوم بإصابته يسبب له الكسر فى العظام وهذا بسبب ان جسمه قد كان لين وهش ولا يحتوى على الكثير من الكالسيوم .

وقد قام بالذهاب الى الطبيب وقد اخبره الطبيب بعمل تحليل لمعرفة ماهو نسبة الكالسيوم فى جسمه وقد ثبت بالفعل ان الكالسيوم قليل جداً فى جسمه وقد كتب له الطبيب على بعض الادوية واخبرها ان يتناول كوب حليب كل يوم وبالفعل بعد اتباع تعليمات الطبيب قد تم شفائه .

فوائد شرب الحليب للشعر

يوجد الكثير من الفوائد للحليب ومنها هى العمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه وتنعيمه فالحليب يتواجد به مادة الكالسيوم والتى تعمل على منع تساقط الشعر والعمل على تقويته وتنعيمة تماماً وحل الكثير من مشاكل الشعر الاخرى .

لذلك انصحكم اذا قد كنتم تعانون من اى مشاكل فى الشعر بأن تقوم بشرب كوب حليب يومياً .

شرب الحليب يوميا للبشره

يعتبر الحليب هو افضل مشروب يعمل على حل كل مشاكل البشرة فهو يعمل على تنعيم البشرة وحل مشاكل البشرة الدهنية وازالة الهالات السوداء التى تتواجد تحت العينين نتيجة للارهاق كما ان له فوائد كثيرة لتفتيحة مسام الجلد والكثير من الفوائد الاخرى التى يعمل على حلها .

كما يوجد الكثير من التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع المشي لمدة شهر

فوائد المشروبات

فوائد المشروبات الساخنة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page