تجربتي مع سيبرولينا للشعر والتنحيف

يعاني الكثير من الناس من مشاكل عديدة بالشعر وخصوصاً الرجال فالكثير منهم مع الوقت يصاب بالصلع، كما أن زيادة الوزن من الأمور الشائعة التي يتم البحث عن حلول لها لعلاج المشكلة والعمل على إنقاص الوزن بأفضل صورة ومن أفضل الأشياء التي يمكن استخدامها لعلاج المشكلتين معاً هي استخدام السبيرولينا، والتي يمكن تناولها لفترة معينة من خلال الطريقة المناسبة، فهي تتواجد على شكل أقراص دوائية أو بودرة، كما تتوفر على هيئة شكلها الطبيعي العشبي.

تجربتي مع سيبرولينا للشعر والتنحيف

تعتبر السبيرولينا من أفضل أنواع العلاجات التي وجدت إقبالاً كبيراً فى فترة قليلة فهي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، كما تفيد فى العلاج من بعض الأمراض الأخرى وهي عبارة عن طحالب بحرية تستخرج من البحر لما لديها من فوائد عظيمة.

ذكر أحد الأشخاص تجربته مع السبيرولينا فقد عاني من الصلع لفترة طويلة وحاول التأقلم معه ولكن دون جدوي، ومع مرور الوقت استطاع التغلب عليه من خلال الاستماع لزوجته التي نصحته باستخدام سيبرولينا لنمو الشعر والقضاء على المشكلة، والذي استمر على تناوله لمدة أسبوعين وقد أظهر نتائج مبهرة.

وتذكر سيدة أخرى أنها عانت لوقت طويل من الوزن الزائد وتعرضت للمضايقات العديدة بسبب ذلك، وقد حاولت استخدام العديد من المنتجات التي تساعد على تنقيص الوزن ولكن لم تصل لشيء، ولكن عندما تحدثت مع صديقتها التي نصحتها بتناول سيبرولينا وذكرت لها الفوائد العديدة التي تنتج عنه، بدأت بالفعل بدأت بتناول الحبوب وقد وصلت لنتائج مذهلة فقد تناقص عشر كيلو خلال أسبوع.

فوائد سيبرولينا للجسم

  • تحتوى سيبرولينا على مجموعة من الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم حتى يستعيد قوته.
  • تساعد سيبرولينا فى تقوية المناعة لدي الإنسان وبذلك تحفز الجسم لمحاربة الأمراض التي تحاول اختراقه، كما يغير مسار السموم لخارج الدم والجسم نهائياً.
  • فى حالة كان المستخدم مصاب بداء السرطان أوقد يكون من المصابين بالإيدز تقوم بدور فعال عبر حبس العدوي داخل الجسم ومنع انتقالها للآخرين.
  • تساعد سيبرولينا فى علاج الأنيميا من خلال الفيتامينات الموجودة بها.
  • تساعد فى أرداء اللبن لدي المرضعات.
  • تقوم بتغذيه الجنين بالنسبة للحامل.
  • تقي من جميع الأمراض الخطيرة.
  • من أفضل المكملات الغذائية التي يمكن تناولها من قبل الكبار والصغار دون حدوث إضرار.
  • تنقي الكبد والكلى من الرواسب والسموم التي يتم التعرض لها.
  • تساعد فى نقص الوزن.
  • تقوم ببناء العضلات.
  • تساهم فى التقليل من نسب الكوليسترول الموجودة بالجسم.

فوائد سيبرولينا بالنسبة للتخسيس

تساعد أقراص سيبرولينا على منح الشعور بالشبع لفترات طويلة فهي تعتبر بديل لتكميم المعدة، حيثُ يتم تناول الأقراص بمعدل قرصين يومياً، ويجب تناولها قبل البدء فى الإفطار بساعة وكذلك قبل العشاء بنفس المدة، فسوف يشعر من يتناولها بملء المعدة وسوف يتناقص الوزن لديه سريعاً.

فوائد سيبرولينا للشعر

  • يمكن استخدام سيبرولينا للوقاية من تساقط الشعر.
  • تساعد سيبرولينا على تقوية البصيلات مما يجعل الشعر قوي من الجذور.
  • تساعد على منح الشعر النعومة واللمعان.
  • تساعد على زيادة الشعر وإنباته من جديد.

فوائد سيبرولينا لتقوية الذاكرة

تساعد المواد الموجودة بالكبسولات العلاجية حيثُ تساعد التربتوفان على تعزيز القدرة لإفراز بعض المواد الأخرى طبيعياً مثل الميلاتونين مما  يجعل الذاكرة قوية، فتلك المواد تساعد على تحسين الحالة المزاجية ومنح الإنسان الشعور بالسعادة، كما أنها لها دور كبير فى شد الجسم ومنه حدوث الترهلات من خلال الأحماض المختلفة الموجودة بالكبسولة، وتساعد فى تقوية الأطراف والأظافر بشكل عام.

إضرار سيبرولينا

لا توجد إضرار لكبسولات سيبرولينا ولكن من الممكن التعرض لبعض الآثار الجانبية التي تحدث لبعض الحالات وليس الكل وهي كالتالي:-

  • ألم شديد داخل المعدة.
  • الإمساك.
  • التقيؤ والغثيان.
  • وقد نصح الأطباء بتناول المياه بكميات كبيرة لتجنب الإصابة بأحد الأعراض السابقة.

العناصر الغذائية

تحتوي على مجموعة من المعادن والفيتامينات التي تساعد علي حل المشاكل العديدة للبشرة والجسم، والشعر فهي تحتوي على الكالسيوم الذي يساعد فى بناء العظام، كما تحتوي على كمضادات الأكسدة، وجميع المعادن التي يحتاج إليها الجسم، كما يجب مراعاة عدم تناول المشروبات العشبية التي تساعد على النحافة أثناء تناول سيبرولينا فقد ينتج عنها نزيف.

استخدام سيبرولينا للحمل والرضاعة

أثبتت الدراسات المختلفة أم سيبرولينا يساعد فى تضاعف كميات اللبن لدي الأم المرضعة كما يمنح الجنين بعض العناصر الغذائية، التي تساعد بدورها فى بناء وتكوين الجنين داخل بطن الأم، ولكن يجب الحصول على إذن من الطبيب لاستخدام الكبسولات الدوائية.

موانع الاستخدام

  • لا يمكن استخدام الدواء لمن يعانون من الأمراض المناعية.
  • لا يسمح تناول سيبرولينا لمن يعانون من الجلطات الدموية.
  • يمنع تماماً استخدامه من قبل مرضي القلب.
  • لا يستخدم لمن يعانون من التهاب المفاصل.

فوائد سيبرولينا للبشرة

تساعد الحبوب على تحفيز البشرة لإفراز الكولاجين من خلال الفيتامينات مثل فيتامين c، كما تساعد مضادات الأكسدة الموجدة بالدواء على جعل البشرة تجدد الخلايا الخاصة بها، كما يساعد على التخلص من مشاكل البشرة المختلفة، يقوم بإخفاء عيوب البشرة بالكامل، يساعد فى نعومة البشرة، ويقوم  بترطيبها، يعالج المشاكل المتعددة للبشرة مثل البثور وحب الشباب.

طريقة استخدام سيبرولينا

يمكن استخدام سيبرولينا عن طريق تناولها كأقراص لمرتين يومياً، كما يمكن تناولها كمشروب عشبي، ويمكن استخدامها على هيئة ماسك للبشرة، كما يمكن استخدام بودرة سيبرولينا على الشعر لنموه فى المناطق التي يكثر بها الصلع، كما يمكن استخدام المسحوق عن طريق إضافته للطعام، أو وضع بعض منه على السلطة أو إذابته داخل الشوربة، وقد يتم خلط ملعقة فى العصائر والمشروبات الساخنة فهي تساعد على إنقاص الوزن تماماً.

سيبرولينا لخسارة الوزن الزائد

تحتوي سيبرولينا على مجموعة متكاملة من المعادن والفيتامينات التي تسعد فى منح الجسم جميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها، كما تساعد على إنقاص الوزن فهي تحتوي على المكملات ولكنها تحتوي أيضاً على كمية ضئيلة من السعرات الحرارية التي تساعد على حرق الدهون الموجودة بالجسم مع منح الجسم جميع العناصر التي يحتاج إليها، تسعد الجسم فى عملية الهضم بعد تناول الأطعمة المختلفة، تساهم فى تسهيل الحركة بالنسبة للأمعاء من الداخل مما يجعل المعدة تتنفس ويقلل من الإصابات بالإمساك، يساعد الجسم فى التخلص من نسبة الكوليسترول المرتفعة الموجودة به، يقوم برفع نسبة الدهون التي يتم حرقها يومياً، تقوم الكربوهيدرات بمنح من يتناول الدواء الشعور بامتلاء بالبطن مما يجعل كميات الطعام التي ييتم تناولها قليلة، تقوم سيبرولينا بمحاربة الجذور التي ينبت فيها السرطان ويتغلغل بالأعضاء بالكامل، تعمل على ضبط المعدل عند مرضي الضغط والسكر، تقوي أعضاء الجسم بالكامل مما يجعل الأعضاء لديها القدرة على منع انتشار السموم بداخلها.

سعر سيبرولينا بودر للشعر

يصل سعر سيبرولينا بودرة من 110 حتي180 جنية.

 

 

السابق

عبايات تركي كاجوال

تجربتي مع هيليكيور لعلاج جرثومة المعدة

التالي

أضف تعليق