تجربتي مع زيت النارجيل

تجربتي مع زيت النارجيل يعتبر زيت النرجيل من افضل الزيوت فى الوطن العربى وفى العالم بأكمله الذى يقوم بتطويل الشعر فهو مستخلص من افضل المواد الطبيعية التى تعمل على تطويل الشعر بطريقة طبيعية جداً وبدون اضافة اى مواد كميائية نهائياً لذلك اذا قد قمت بإستخدام هذا الزيت سوف يجعل شعرك انعم واطول بكثير فى وقت قصير جداً .

كما ان زيت النرجيل من الزيوت المجربة جداً والمستخدمة بكثرة بين البنات وهذا لشهرة الواسعة فى مجال تطويل الشعر وتنعيمه وجعله طويلاً فى وقت قصير جداً وهذا الزيت مجرب من الكثير من البنات لذلك هو يعتبر افضل زيت لتطويل الشعر فى العالم كله وهذا بشهادة معظم البنات التى قد قامت بتجربة زيت النرجيل .

وسوف اسرد لكم فى الفقرات الاتية والقادمة الكثير من التجارب التى قد قامت بإستخدام زيت النرجيل والتى سوف اذكر لكم تجاربهم وقصصهم بالتفصيل لكى تقوموا بتقليد استخداماتهم الصحيحة لهذا الزيت .

تجربتي مع زيت النارجيل

سوف اخبركم فى هذه الفقرة بتجربة احدى البنات مع استخدام زيت النرجيل .

فتقول احدى البنات انها قد كان شعرها قصير جداً وقد كانت تريد ان تقوم بتطويل شعرها ليصبح مثل شعر الممثلات التى تشاهدهم فى المسلسلات والافلام فى التلفزيون ، كما ان شعرها قد كان قصيراً جداً ويشبه الاولاد كثيراً وهذا قد كان يجعل اصدقائها يسخرون منها كثيراً وهذا قد كان يسبب لها الحزن الشديد .

وقد عملت بالفعل على تطويل شعرها كثيراً ولكنها فشلت وهذا لانها قد قامت بإستخدام كريمات وزيوت مغشوشة وغير مصرح بها والتى قد جعلت شعرها يخشن ويتساقط كثيراً بسبب هذه الكريمات .

وقد كانت تقرر بأن تقوم بتكريم اكتنشن فى شعرها وقد قامت بالذهاب الى الكوافير لتركيبه ولكنه قد كان ظاهراً جداً عندما قد قام الكوافير بتركيبة وقد كان شكله سىء جداً على شعرها لذلك قد امرت الكوافير بإزالته على الفور .

وقد كانت تفكر بأن تقوم بعمل عملية فى شعرها لكى ساعد على تطويله بسرعة ولكن هذه العمليات عندما قد سألت عليها قد اكتشفت انها غالية الثمن كثيراً كما ان هذه العمليات تقوم بإفساد الشعر على المدى الطويل لذلك امتنعت عنها .

حتى فى النهاية قد نصحها الكوافير بإستخدام زيت النرجيل والذى سوف يعمل على تطويل شعرها بسرعة كبيرة جداً وبالفعل قد قامت بالذهاب الى احدى المحلات المتخصصة فى بيع زيوت الشعر وقد قامت بشراء هذا الزيت وقد قامت بإستخدامه على الفور وبعدها بشهر واحد فقط وقد جعل زيت النرجيل شعره اطول بكثير من السابق وانعم ايضاً .

وفى نهاية تجربتها تنصحكم وتقول اذا قد كنتم قد تعانون من قصر الشعر مثلما قد كنت اعانى انصحكم بأن تقوموا بإستخدام هذا الزيت على الفور وسوف تلاحظون الفرق فى وقت قصير جداً .

تجربتي مع زيت النارجيل الماليزي

يعتبر زيت النارجيل الماليزى هو الزيت الاصلى وهو الافضل بين جميع انواع زيوت النارجيل وهذا لان انتاج هذا الزيت هو شركة ماليزية مقرها الاساسى فى ماليزية لذلك اذا قد كنت سوف تقوم بإستعمال هذا الزيت انصحك بأن تقوم بإستعمال النوع الماليزى له .

تجربتي مع زيت النارجيل والجرجير

ان خلط زيت النارجيل مع زيت الجرجير سوف يجعل شعرك اطول بكثير فى فترة قصيرة جداً كما انه سوف يجعل شعرها انعم والمع بكثير من السابق لذلك انصحك بإستخدام هذا الزيت مع زيت الجرجير وسوف تلاحظين الفرق فى وقت قصير جداً .

كما يوجد الكثير من المقالات الاخرى عن تطويل الشعر مثل : تجربتي مع الافوكادو للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page