تجربتي مع رجيم الموز فقط

تجربتي مع رجيم الموز فقط يعتبر الموز من افضل انواع الفواكه فى العالم بأكمله الذى يعمل على جعل الجسم افضل صحة ونشاط كما انه يعمل على تنظيم الدورة الدموية للجسم وجعل الجسم نشيطاً جداً كما ان الموز له فوائد كثيراً جداً اخرى ، فهو يعمل على تخسيس الجسم بطرق سهلة جداً وبسيطة وهذا يجعل الموز من افضل انواع الفواكه التى تعمل على حرق الدهون كثيراً .

كما ان الموز له فوائد كثيرة جداً فهو يعمل على بناء العضلات فهو يتواجد به الكثير من البروتينات الجيدة جداً للجسم وهذا يجعل الجسم جاهز تماماً لان يخس ويقلل من وزنه .

وسوف اذكر لكم بعض التجارب التى قد قامت بعمل رجيم الموز وقد اتى معهم بنتائج جيدة جداً والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا منهم ولكى تستفيدوا منهم وحتى لا تقعوا فى نفس الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية بعض هذه التجارب التى قد قاموا بها فى اوائل تجاربهم التى قد قاموا بها .

حتى انهم قد قاموا بهذه التجارب فى ظل ظروف معينة فكل منهم له ظروف معينة قد قام بعمل التجربة فيها وهذه التجارب سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة حتى تتعلموا منها وحتى توفر عليكم الوقت التى قد قضوه هذه التجارب فى البحث عن الحلول الصحيحة وقضاء بعض الوقت وهم يقومون بالتجارب الخاطئة لذلك قد جمعت لكم هذه التجارب فى هذه المقالة لكى تقوموا بعمل التجارب الصحيحة على الفور دون المرور على التجارب الخاطئة وتوفير الكثير من الوقت الذى قد كنتم سوف تضيعونه فى التجارب الخاطئة .

كما سوف اذكر لكم ايضاً فى الفقرات الاخرى بعض المعلومات عن رجيم الموز .

تجربتي مع رجيم الموز فقط

سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد قامت بعمل رجيم الموز لكى تتعلموا منها وتستفيدوا منها وحتى لا تقعوا فى نفس اخطاءها .

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من مرض السمنة والزيادة فى الوزن وهذا المرض يعانى منه الكثير على مستوى العالم ومنهم من يقوم بمعالجته ومنهم من يستمر فى هذا المرض طوال حياته ولا يعرف ان يعالجه بتاتاً طوال حياته وهى قد كانت من الذين لم يعرفوا معالجة مشاكل السمنة لديهم وهذا قد جعلها تدخل فى حالة اكتئاب حادة وخاصة انها قد استخدمت الكثير من الطرق التى لم تجدى معها بأى نفع فقد قامت بعمل الكثير من التمارين الرياضية والتى لم تستمر فيها بسبب ثقل وزنها كثيراً .

كما انها قد قامت بعمل الكثير من الرجيمات التى تعمل على انقاص الوزن وحرق الدهون ولكنها لم تفلح معها وهذا لانه لم تقم بعمل الرجيم بالطرق الصحيحة التى تعمل على انقاص الوزن .

حتى انها قد قامت بأخذ الكثير من الادوية التى تعمل على تنحيف الجسم وحرق الدهون ولكنها لم تفعل معها اى شىء وهذا لانها قد كانت ادوية مضروبة جداً لذلك لم تأتى معها بأى تأثير جيد على الاطلاق لذلك قد قامت بعمل الكثير من العمليات التى تعمل على شفط الدهون وبالفعل قد اتت معها بنتائج جيدة جداً ولكنها قد كانت تستمر معها لفترة قصيرة وترجع لوزنها مرة اخرى .

حتى قد قامت بعمل رجيم الموز وقد اتى معها لنتائج جيدة جداً .

رجيم الموز سالي فؤاد

تعتبر الدكتورة سالى فؤاد من افضل دكاترة التخسيس فى العالم العربى وهى من اول الدكاترة التى قد قامت بعرض رجيم الموز على مرضاها وقد اتى معهم بنتائج جيدة جداً .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page