تجربتي مع حقن الدهون في الوجه

تجربتي مع حقن الدهون في الوجه يوجد الكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام حقن لإزابة دهون الوجه وقد اتت معهم بالنفع الشديد فقد كانوا يعانون من وجود الكثير من الدهون فى منطقة الخدود مع انهم لا يعانون من السمنة فى باقى الجسم وقد قاموا بعمل الكثير من عمليات شفط الدهون من الوجه ولم تأتى معهم بأى نتيجة حتى قاموا بعمل هذه حقن الدهون هذا وقد اتى بنتيجة جيدة جداً ورائعة جداً معهم وقد اغناهم تماماً عن اجراء اى عمليات تجميل اخرى .

وسوف اذكر لكم ايضاً الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بها البنات بإستخدام حقن الدهون فى هذه المقالة لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها ، وسوف ايدا لكم بسرد تجربتى انا اولاً .

فقد كنت اعانى من فترة من ظهور الكثير من الدهون فى منطقة الوجه وهذا يجعل مظهر وجهى سىء جداً فقد كان جسمى نحيفاً ومظبوط وكانت خدودى منتفخة وتمتلىء بالدهون الكثيره المزعجة وهذا كان يجعل مظهرى غير متناسق تماماً وغير جيد بالمرة وهذا كان يسبب لى الاحراج الشديد امام اقاربى واهلى واصدقائى فى العمل فمنهم من كان يتتريق على مظهرى هذا وقد كنت اتضايق كثيراً من هذا الاستهزاء .

وقد قمت بوضع الكثير من الوصفات الطبيعية والوصفات العلاجية على اماكن وجود الدهون فى الوجه ولكنها لم تفلح معى وظل مظهرى كما هو ، وقد اخذت الكثير من الادوية التى تعمل على انقاص الوزن ولكنها لم تنفع نعى ايضاً فقد قللت من وزن جسمى وظل مظهر وجهى كما هو لم ينقص ابداً ، وقد قمت ايضاً بالكثير من العمليات التجميلية التى تعمل على شد الوجه ولم تأتى بنتيجة جيدة ايضاً معى فقد كانت تختفى الدهون لفترة وترجع اكثر مما سبق بكثير .

وقد يأست كثيراً من كل هذه المحاولات الفاشلة التى قد قمت بها ولم تفلح معى بتاتاً ، حتى فى يوم من الايام قد شاهدت برنامجاً تليفزيونياً يتحدث عن عمليات التجميل ويقول الدكتور الذى يتواجد فيه ان حقن الدهون فى الوجه هى امثل حل للقضاء على دهون الوجه تماماً ، وقد قمت بالبحث عن هذه العملية فى احدى مواقع جوجل الالكترونية التى تتحدث عن عمليات التجميل وقد وجدت انهم يقولون ان هذه العملية ممتازة جداً لحرق الدهون التى تتواجد فى الوجه .

وايضاً قد قمت بالبحث عنها فى جروبات مواقع التواصل الاجتماعى التى تهتم بالتجميل وقد قالوا لى نفس الكلام الذى سمعته فى التليفزبون ومواقع جوجل الالكترونية نفش الامر ، وقد قمت بعدها بالبحث عن اقرب مركز تجميل موجود بجوار منزلى وقد قمت بالذهاب اليه ومقابلة الطبيب المسئول وقد اتفقت معه على ان اقوم بهذه العملية وقد دفعت كل تكلفتها مقدماً وقد حددت لى معاد العملية وقد ذهبت وقد قمت بإجراء العملية .

وبعدها قد لاحظت ان وجهى اصبح لا يتواجد به اى دهون تماماً وقد رجع مظهرى اجمل من السابق بكثير لذلك اذا قد كنتم تعانون بمثل هذه المشكلة انصحكم بأن تأخذوا بتجربتى .

تجربتي مع حقن الدهون في الوجه

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من مشاكل ظهور الدهون فى وجهها وقد قامت بعمل عملية الحقن التى تعمل على ازابة الدهون من الوجه وقد اتت معها بنتيجة جيدة جداً .

وفى النهاية تنصحكم اذا كنتم تعانون من مشكلتها بأن تقوموا بتنفيذ تجربتها على الفور .

حقن الدهون في الوجه قبل وبعد

ان مظهر الوجه قبل حقن الدهون يكون مظهره غير جيدة وقبيح جداً وممتلىء بالدهون وغير متناسق ولكن بعد اجراء عملية حقن الدهون للوجه يصبح وجهك خالى تماماً من الدهون ويصبح متناسق وجميل .

افضل ماسك للوجه

خلطة لتسمين الوجه في يوم

أضف تعليق