تجربتي مع حقن الدهون الذاتية

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية توجد الكثير من التجارب التى قد قامت بحقن الدهون الذاتية تحت العينين وفى الارداف ايضاً والتى قد اتت معهم بنتائج جيدة جداً وسحرية ومذهلة جداً وسوف اذكرها لكم لكى تتعلموا منهم ولا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى اولاً ، فقد كنت اعانى من فترة بسيطة من النحافة فى معظم مناطق جسمى وهذا قد كان يسبب لى الكثير من الاحراج امام الناس فقد كان جسمى ناشفاً مثل الاولاد تماماً وقد كنت نحيفة جداً فى الكثير من مناطق جسدى مثل تحت العينين وفى وجهى بالكامل وفى الارداف وفى منطقة المؤخرة وفى ايضاً منطقة الصدر .

فقد كان مظهرى يشبه الممياء تماماً وقد كنت اعانى من السخرية من بعض الناس السيئة التى قد كنت اقابلهم مثل اصدقائى فى العمل وايضاً مديرى فى العمل وهذا قد كان يسبب لى الكثير من الاكتئاب ودخلت فى نوبة نفسية شديدة ذهبت على اثارها الى دكتور نفسى وقد طلب منى هذا الدكتور بـأن لا ايأس ابداً وان احاول بالبحث عن الحلول لمعالجة مشكلتى الصحية والنفسية .

وبالفعل قد قمت بالبحث عن الحلول الكثير فى مواقع جوجل الالكترونية وجروبات التواصل الاجتماعى المتخصصة فى مجال التجميل مثل موقع الفيس بوك وموقع تويتر وانستجرام والكثير من مواقع التواصل الاجتماعية الاخرى .

وقد قمت بتجربة الكثير من الادوية والوصفات التى قد تعمل على حل مشكلتى ولكنها لم تفلح معى كلها بالكامل وقد دفعت الكثير من الاموال على هذه الادوية والتجارب والوصفات والتى لم تفلح معى تماماً ، كما قمت بالكثير من العمليات التجميلية التى تعمل على حل مشكلتى ولكنها قد كلفتنى ايضاً الكثير من الاموال ولم تفلح معى ايضاً ، حتى اننى قد يأست تماماً مرة اخرى ولكننى لم اذهب الى طبيب نفسى هذه المرة وقد دعوت الله بأن يساعدنى على حل مشكلتى .

وبعدها بفترة بالصدفة كنت اقلب فى احدى الصفحات فى موقع الفيس بوك وبالصدفة قد وجدهم بتحدثون فى بوست عن عملية حقن الدهون الذاتية والتى لها اثر كبير على معالجة مشكلة نحافة منطقة الارداف والوجه و منطقة المؤخرة و منطقة الصدر وان لها نتائج سحرية ومذهلة جداً .

وقد قلت فى عقل بالى لن اخسر شىء ولن اخسر اكثر مما قد خسرت ، وبالفعل قد قمت بالذهاب الى مركز تجميلى بالقرب منى وقد قمت بالاتفاق على اجراء هذه العملية ودفعت تكلفتها بالكامل والتى لم تكن مكلفة بالمرة .

وقبل العملية بساعة قد كنت خائفة جداً من ان تفشل هذه التجربة ايضاً ولكنى قد تشجعت وقد قمت بالذهاب بالفعل الى المركز التجميلى وقد قمت بإجراء هذه العملية وبعد العملية قد قمت بالنظر فى المرأة وقد لاحظت شىء مذهلة هذه ليست انا فقد اصبح جسمى بالكامل ووجهى رائعين وقد اصبحت اجمل بكثير وكل من شاهدنى بعدها فى العمل لم يصدقوا ان هذه انا حتى ان المدير ظن اننى عميلة من عملاء الشركة وليست التى قد كنت اعمل معهم وقد ابدى اعجابه بى كثيراً .

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية

تعتبر عملية حقن الدهون الذاتية من افضل العمليات التى اكتشفت حديثاً والتى تعمل على حقن الجسم بالدهون لتكبير الكثير من المناطق فى الجسم وجعله افضل واجمل بكثير .

تجربتي مع الحقن الذاتي للارداف

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من نحافة الارداف فى جسدها وانها قد قامت بإجراء عملية الحقن الذاتى للارداف وقد لاحظت بعدها ان مشكلتها قد ازيلت تماماً واصبحت اردافها جميلتين .

خلطة لتسمين الوجه في يوم

وصفات لزيادة الوزن بسرعة في 15 يوما

أضف تعليق

You cannot copy content of this page