تجربتي مع حقن البلازما للشعر

تجربتي مع حقن البلازما للشعر انتشرت فى الاونة الاخير من القرن الواحد والعشرون الكثير من العمليات التجميلية ومن اهم هذه العمليات التجميلية هى عملية حقن البلازما للشعر وهى تعتبر من اشهر العمليات التجميلية التى تقوم بحل كل مشاكل الشعر بأكلمها .

وهذه العملية يقوم بها الكثير من المراكز الطبية والمراكز التجميلية ودكاترة التجميل المتخصصين فى مجال عمل عمليات التجميل فى الشعر وتقوم هذه العملية بحل كل مشاكل الشعر مثل تقصف الشعر وتساقط الشعر والعمل على تقويته من جذوره كما اهم مفعول لها هى انها تقوم بتنعيم الشعر جيداً وجعله مثل الحرير تماماً فكل من قد قام بعمل هذه العملية قد اشاد بمفعولها الجيد جداً لحل كل مشاكل الشعر .

كما سوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية الكثير من المعلومات عن عملية حقن البلازما وماهى اهم المراكز التجميلية المشهورة فى البلد والرخيصة التى تقوم بعمل مثل هذه العمليات وسعرها والكثير من المعلومات الاخرى التى سوف اذكرها لكم كما سوف اذكر لكم الكثير من تجارب بعض البنات والرجال مع عمل هذه العملية وماهى نتائجها عليهم واثارها وهل لها اثار او اعراض جانبية ام لا كل هذا سوف تجدونه فى الفقرات الاتية .

فتابعوا الفقرات القادمة لكى تعرفوا كل المعلومات الازمة عن عملية حقن البلازما للشعر .

تجربتي مع حقن البلازما للشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة بنت مع عملية حقن البلازما للشعر .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تعانى من خشونة العشر الواضحة على مظهر شعرها وهذا قد كان يضايقها كثيراً فمعظم البنات تريد ان يكون شعرها ناعماً وجميلاً مثل الحرير وى لم تكن تتمتع بهذه الميزة .

وقد قامت بإستخدام الكثير من الادوية الكميائية وايضاً استخدام الكريمات الكثيرة وايضاً استخدمت الزيوت الكثيرة التى تعمل على تنعيم الشعر ولكن كل هذا لم ينفع مع شعرها ابداً ، حتى فى النهاية قد قامت بعمل عملية حقن البلازما والتى قد جعلت شعرها ناعماً جداً مثل الحرير واستمر هذا معها فترة طويلة جداً تتعدى العشر سنوات .

تجربتي مع حقن البلازما للشعر للرجال

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة رجل مع عملية حقن البلازما للشعر .

فيقول احدى الرجال انه قد كان يعانى من ان شعره خفيف جداً ويتساقط بإستمرار وهذا قد كان يحرجه كثيراً امام الكثير من السيدات التى قد يراهم يومياً ولكن بعد عمل عملية حقن البلازما قد اصبح شعره ناعماً ولم يتساقط مرة اخرى بتاتاً .

بلازما الشعر قبل وبعد

قبل عملية حقن بلازما الشعر قد يعانى الشعر من القشرة الواضحة فى فروة الرأس وايضاً يعانى من التقصف والتساقط الكثير منه وايضاً قد يعانى من الخشونة الواضحة والمترتب عليها ظهور التجاعيد الكثيرة فى الشعر .

بعد عملية حقن البلازما يقوم الشعر بالتعافى تماماً من التقصف واختفاء القشرة من فروة الرأس كما انه يقوى من جذوره ويصبح الشعر ناعماً جداً مثل الحرير والمترتب عليها اختفاء التجاعيد تماماً من الشعر .

البلازما للشعر الخفيف

تقوم عملية حقن البلازما بمعالجة الشعر الخفيف فهى تعمل على تقوية الشعر من جذوره ومنع تساقطه بتاتاً فالكثير من الاشخاص الذين قد كانوا يعانون من الشعر الخفيف والمتساقط وقد قاموا بعمل عملية حقن البلازما قد اشادوا بمفعولها الجبر والسحرى بعد العملية فهى قد عملت على تقوية الشعر ومنعت تساقطه تماماً وينصحوا كل من يعانون من مشكلة الشعر الخفيف بأن يقوموا بعمل عملية حقن البلازما على الفور .

كما يوجد الكثير من التجارب مع الشعر ايضاً مثل : تجربتي مع تساقط الشعر

كيف احافظ على شعري

أضف تعليق

You cannot copy content of this page