تجربتي مع حبوب البيوتين

تجربتي مع حبوب البيوتين ان تجربتى مع حبوب البيوتين كانت جيدة جداً فهى التى ساعدتنى على معالجة اظافرى وبشرتى وشعرى فهذه الحبوب قد قامت بجعل اظافرى اكثر نضارة وجعلت شعرى اكثر طولاً واكثر حيوية وايضاً قد جعلت بشرتى اكثر نعومة ونضارة وحيوية .

فتقول احدى البنات : كنت اعانى من مشاكل فى الشعر فكان شعرى متقصف ويسقط كثيراً وقد قمت بإستخدام الكثير من الكريمات والشمبوهات والادوية وذهبت الى الكثير من الاطباء والمراكز العلاجية ولم يأتى معى بالنفع ايضاً حتى ان هذا الامر كان يسبب لى الاحراج وسط اصحابى وخطيبى واقاربى وخاصة اننى لم اكن محجبة فكان شعرى يظهر بإستمرار فى العمل وامام خطيبى وفى المنزل امام عائلتى واقاربى وكان شعرى يتساقط بإستمرار وبعدها بفترة قد نصحتنى صديقتى بإستخدام حبوب البيوتين وهذا لمنع تساقط الشعر وجعله افضل حيوية ونضارة ولكن قد قلت لها لا اخذ شىء لا اعرفه وبعدها بعدة ايام بالصدفة قد قمت بالبحث عن استخدامات وفوائد حبوب البيوتين فى احدى مواقع جوجل الالكترونية وبالفعل قد وجدت ان لها فائدة كبيرة جداً للشعر وقد قمت بإستشارة الطبيب قبل اخذها وقد قال لى انها حبوب مفيدة جداً للشعر والعمل على زيادة طوله والحد من تساقطه وقد قمت بأخذها بالفعل لمدة شهر وبعدها بفترة قد لاحظت ان شعرى اصبح اكثر حيوية ونشاط ونضارة من السابق وكل من شاهد شعرى قد شهد انه اصبح جميلاً وقد ازداد طول شعرى كثيراً واصبح اكثر نعومة .

تجربتي مع حبوب البيوتين

وتوجد الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بإستخدام حبوب البيوتين للشعر والاظافر والبشرة والتى سوف اذكرها لكم فى الفقرات الاتية لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

تجربتي مع حبوب البيوتين

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى الفتيات بإستخدام حبوب البيوتين للاظافر .

فتقول احدى الفتيات : انها كانت تعانى من مشاكل فى اظافرها بإستمرار وهذا كان يسبب لها الالم الشديد وهذا بسبب تقصف الاظافر وغيرها من الماكل التى قد تواجه الاظافر ، وفى يوم من الايام قد قامت بقراءة بوست بالصدفة على احدى مواقع التواصل الاجتماعى ( الفيس بوك ) ويتحدث البوست عن مدى اهمية تناول حبوب البيوتين وهذا لان تناول هذه الحبوب تؤدى الى العناية بالاظافر وجعلها اجمل واكثر حيوية وقد قامت بإستشارة طبيبها الخاص وقد قال لها ان هذه الحبوب مفيدة جداً بالفعل للعناية بأظافرها وبالفعل قد قامت بإستخدام حبوب البيوتين لمدة شهرين وبعدها بفترة قد اصبحت اظافرها اكثر حيوية وجمالاً وقالت ان هذا بفضل استخدام حبوب البيوتين بإنتظام لمدة شهرين متواصلين .

سعر حبوب البيوتين للشعر

توجد حبوب البيوتين فى معظم الاسواق العربية مثل المملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والاردن وايضاً فى اسواق الجزائر وتونس .

وهذه الحبوب تكون متوفر فى كل الصيدليات الصغيرة والكبيرة ولدى الوكلاء المعتمدين لهذه الحبوب وشركات الادوية ايضاً .

ولكن يجب عليكى ان تكون متأكدة ان المنتج الذى سوف تشترينه هو منتج اصلى الصنع وهذا لان المقلد منه من الممكن ان يصيب بالكثير من الاضرار ولا يفيدك بأى نفع ، لذلك يجب عليكى ان تقومى بشرائه من مصدر موثوق منه مثل شركات الادوية المشهورة او طبيب محترم او احدى الصيدليات الكبرى او الوكيل المعتمد لهذه الحبوب فى بلدك .

ويعتبر سعر حبوب بيوتين رخيص جداً وفى متناول كل الفئات فسعره فى الممكلة العربية السعودية يتراوح بين 40 ريال سعودى الى 100 ريال سعودى فقط لاغير .

ويتراوح سعره فى مصر بين 500 جنيه مصرى الى سعر 600 جنيه مصرى فقط لاغير .

وتعتبر هذه هى كل التجارب والمعلومات التى قد تحتاجيها حتى تقومى بإستخدام هذا المنتج وانصحك بإستخدام حبوب البيوتين فسوف يعالج بشرتك وشعرك واظافرك فى اسرع وقت ممكن وليس له اى اثار جانبية .

بدكير الاظافر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page