تجربتي مع جينوزيتول والحمل

هل تُعانين من مشاكل في الجهاز التناسلي ؟ هل فرص حملك ضعيفة نتيجة مشكلة ما ؟ يجب عليك اللجوء إلى الطبيب المتخصص للوقوف على سبب المشكلة أولاً وتحديد العلاج المناسب معك ، وبناء على ذلك تتساءل العديد من السيدات عن سر تجربتي مع جينوزيتول والحمل وهو ما سنقدمه لكم من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

تجربتي مع جينوزيتول والحمل

حبوب جينوزيتول هو من العلاجات التي يتم وصفها من قبل الأطباء من أجل علاج البعض من المشاكل المتنوعة التي تُعاني منها المرأة فى الجهاز التناسلي والتأثير بشكل إيجابي بحيث يُساعد على الزيادة من حجم البويضة والزيادة من فرص حدوث الحمل بشكل كبير.

من حملت جينوزيتول

واحدة من السيدات تحكي أن تجربتي مع جينوزيتول والحمل هي من التجارب التي تستحق مشاركتها مع الآخرين من أجل الاستفادة منها ، إذ أنه بعد الزواج بمدة من الوقت وصلت إلى سنتين وبعد انتظار الحمل لم يحدث أي شيء ولم تكن تعلم أن هناك مشكلة ما في هذا الشأن ، وبالأخص أنه لم يكن لديها شقيقات تستفيد منهن في مثل هذه الأمور.

ولذلك قررت الذهاب إلى الطبيب المتخصص من أجل الاطمئنان والذي قام بإجراء الكشف والفحوصات اللازمة وعلى أثرها أخبرها بأنها تُعاني من مشكلة صغر حجم البويضة وذلك بسبب عجز المبيض عن إنتاج بويضة كاملة والتي تكون صالحة للإخصاب وهذا يؤدي إلى وجود صعوبات في فرصة حدوث الحمل ، ولذا قام الطبيب بوصف حبوب جينوزيتول لها ونصحها بالاستمرار عليها لمدة شهر كامل.

بالفعل استمرت على نصيحة الطبيب والانتظام في المواعيد المخصصة للعلاج وبعد مرور الشهر ذهبت إليه مرة أخرى وذلك من أجل إجراء مختلف الفحوصات مرة أخرى وأخبرها الطبيب أن المشاكل التي لديها قامت بحلها وبعد مرور عدة أشهر رُزقت بالحمل وكانت تجربتها ناجحة وتنصح بها السيدات.

بالإضافة إلى أن هناك البعض من المعلومات الأخرى المفيدة التي يُمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالى هل دواء جينوزيتول يساعد على الحمل

مكونات حبوب جينوزيتول

البعض من السيدات اللاتي قام الطبيب بوصف دواء جينوزيتول لهم تساءلن عن المكونات التي يشتمل عليها العلاج خوفاً من التسبب في الحساسية تجاه المكونات ويحتوي العلاج على:

  1. ويضم الدواء البعض من المكملات الغذائية المتنوعة والتي تتمثل في حمض الفوليك وميو-إينوزيتول والذين يُساعدوا على التخلص من مجموعة متنوعة من المشاكل ومنها تكيس المبايض.
  2. بالإضافة إلى أنه يشتمل على ميو-إينوزيتول وهو عبارة عن السكر الذي يتم صناعته من خلال الإنسان وتجده متوفر في مجموعة متنوعة من الأطعمة ومنها البقوليات والبطيخ والبرتقال واللوز والجوز ، ويُمثل الدواء البديل المثالي الذي يمد المرأة بما تحتاج إليه.
  3. يُعد أن فيتامين ب 9 هو أهم الفيتامينات التي تشتمل عليها الدواء والتي تكون ضمن عائلة الفولات والذي يُساعد على التقليل من فرصة حدوث التشوهات الجنينية وذلك لأنه يُساهم في الزيادة من معدل الفولات.

فوائد جينوزيتول للمرأة

بعد أن قام الطبيب المعالج بوصف الدواء فإن السيدة تقول من خلال تجربتي مع جينوزيتول والحمل سوف نتعرف الآن على الفوائد الطبية التي نتجت على الانتظام في الحصول على العلاج بالجرعة المناسبة والتي تتمثل في:

  1. يُساعد على التكبير من حجم البويضة وهو ما يُساعد على الزيادة من معدل حدوث الإخصاب لدي المرأة.
  2. كما أنه من أبرز العلاجات الفعالة التي يتم الاعتماد عليها من أجل علاج تكيس المبايض.
  3. فضلاً عن فعاليته القوية التي تُساهم في التخلص من الأعراض المختلفة التي تنتج عن التكيسات وتتمثل في حب الشباب وزيادة شعر الجسم والوجه.
  4. هو من العلاجات التي تُساعد على التنظيم من الهرمونات في الجسم وبالتالي العمل على التنظيم من الدورة الشهرية.
  5. الزيادة من فرصة هرمون الاستروجين والتقليل من مستوى هرمون الأندروجين في الجسم.

دواء جينوزيتول لتكيس المبايض

قالت واحدة من السيدات أن صديقتها ذهبت إلى أحد الأطباء المتخصصين من أجل القيام بالكشف عليها لأنها تُعاني من حدوث تأخر فى الحمل نتيجة لأنها تُعاني من التكيسات في المبايض ولهذا قام الطبيب بوصف حبوب جينوزيتول لها والتي تُعد أنها فعالة بشكل كبير ، وقامت بسؤاله عن كيفية استخدام تلك الحبوب.

وقد أخبرها الطبيب عن الدواء أنه عبارة عن المكملات الغذائية التي يُمكن الاعتماد على استخدامها لمرة واحدة في اليوم وبشكل منتظم لمدة تصل إلى شهر وأنه يجب عليها عدم تجاوز الجرعة التي تحصل عليها ، وبعد مرور عدة أشهر وجدت أن التكيسات التي كانت لديها تم حلها وتقول أن التجربة هي من أعظم التجارب التي مر عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *