تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

هناك البعض من الرغبات التجميلية المختلفة لدى العديد من السيدات و التى ترغب فى تحقيقها و منها الحصول على الشكل المناسب للجسم و ذلك من خلال أبراز المناطق الأنثوية بشكل واضح و التى من الممكن أن تعانى البعض منهن من النحافة الشديدة و التى تؤدى إلى عدم ظهورها بالشكل المناسب أو أن تتعرض إلى الترهلات فى تلك المنطقة و التى تجعلها تظهر غير جيدة فى الكثير من الأوقات و لذلك سوف نقوم بشرح كل ما يتعلق بتجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون و التعرف على المميزات المختلفة و الأعراض التى من الممكن أن تظهر بسببها و العيوب من أستخدامها و كيف يقوم الطبيب بأجراء العملية من خلال الشرح المبسط و السعر المناسب من أجل أجراء العملية و التجارب للسيدات و التى منها يمكنك أمتلاك الفكرة الكاملة عن مدى سوء أو مميزات الأمر و من الممكن أتخاذ القرار من أجل أجراء العملية من عدمه.

تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون :

يعد أن السيليكون هو أحد الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التكبير من البعض من المناطق فى الجسم و التى تعد أنها عبارة عن البعض من الحشوات و التى يتم وضعها فى قشرة من السيليكون و التى الأمتلاء فيها من خلال مادة السيليكون.

و حيث أن السيليكون هو عبارة عن مادة سائلة و شفافة و لزجة و التى من الممكن أستخدامها فى عمليات التجميل المختلفة و التكبير من البعض من المناطق أو علاج مشكلة المؤخرة النحيفة أو المستوية.

كما أنه من الممكن أستخدامها من أجل علاج الأنسجة التى تعانى من الفقر للدهون و ذلك من خلال عملية الزراعة.

حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تحاميل من الصيدلية لتكبير المؤخرة

مميزات عملية تكبير المؤخره بالسليكون

مميزات عملية تكبير المؤخره بالسليكون :

تلجأ العديد من السيدات إلى أجراء عمليات التكبير للمؤخرة من أجل علاج مشكلة النحافة الشديدة التى تظهر بها و من أجل الحصول على الشكل المناسب و يعد أن عملية السليكون هى من أشهر الطرق التى من الممكن أستخدامها فى الوق الحالى و من خلال تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون يمكنك أن تتعرفى على البعض من المميزات الرائعة و التى تتمثل فى :

  1. التحسين من شكل الأرداف من خلال الزيادة من الحجم.
  2. و يساعد على الرفع من الجزء السفلى من المؤخرة.
  3. الحصول على الشكل الشامل و الرائع لمحيط الجسم.
  4. و العمل على التقليل من شكل السيلوليت و الذى يؤدى إلى التشويه من الشكل الخارجى للجلد.
  5. كما أنها تعمل على أعطاء الشكل الخارجى للملابس و يكون الأفضل.
  6. المساعدة فى التحسين من النسب و المقاييس العامة لجمال الجسم.
  7. تساعد على أعطاء المرأة الثقة فى النفس و ذلك من خلال التحسين من الشكل الخارجى.

الأثار الجانبية لتكبير المؤخرة بالسيلكون :

تلجأ العديد من السيدات إلى أجراء عمليات التكبير للمؤخرة من أجل علاج مشكلة النحافة الشديدة التى تظهر بها و من أجل الحصول على الشكل المناسب و يعد أن عملية السليكون هى من أشهر الطرق التى من الممكن أستخدامها فى الوق الحالى و من خلال تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون يمكنك أن تتعرفى على البعض من السلبيات المختلفة و التى تعرفنا عليها من خلال التجارب السابقة للبعض من السيدات و التى سوف يتم توضيحها من خلال النقاط التالية :

  1. من الممكن أن تتعرض المنطقة للشعور بالألام و التى يجب أن يقوم الطبيب بوصف المسكنات من أجل التقليل منها.
  2. كما أنه قد يتعرض الجلد إلى الأحمرار و الذى يستمر مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 48 ساعة على الأقل.
  3. ظهور البعض من الندبات البسيطة على الجلد و التى تبدأ فى أن تقل بشكل تدريجى مع مرور الوقت و التى تصل إلى حوالى عام فى البعض من الأوقات.
  4. من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى ظهور التجلطات الدموية فى المؤخرة أو الأحتمالية لحدوث النزيف فيها.
  5. التسبب فى البعض من الأحيان فى حدوث الألتهابات المختلفة و التى تظهر فى الأرداف و المؤخرة و ذلك فى حالة وضع الحشو بشكل كبير عن اللزوم.
  6. كما أنه قد تفقد الأحساس فى تلك المنطقة لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 أشهر و بعدها تبدأ فى الشعور بها بشكل تدريجى.

عيوب استخدام حشوة السيليكون للمؤخرة :

  1. قد يؤدى مع مرور الوقت إلى التسبب فى حدوث الترهلات الجلدية.
  2. من الممكن أن تتعرض للتمزق و ذلك بسبب أنه يتم وضعه فى منطقة تتعرض للضغط بشكل كبير بسبب النوم أو الجلوس و فى تلك الحالة من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى دخول السيليكون إلى أنسجة الجسم.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل حبوب برياكتين لتكبير المؤخرة

كيف يتم أجراء تكبير المؤخرة بالسيليكون ؟

يتم أجراء تلك العملية بعناية شديدة و فائقة بشكل كبير و ذلك من خلال الطبيب المتخصص فى الطب التجميلى بشكل كبير و الذى يمتلك الكثير من الخبرات من أجل الحصول على أفضل النتائج المختلفة و يقوم الطبيب بأجراء الشق فى العضلات فى منطقة الأرداف و ذلك من أجل أن يقوم بأدخال القشرة إلى الداخل و التى يتم صناعتها من خلال مادة السليكون و بعدها يتم أجراء الحقن للقشرة من خلال السائل الهلامى و الذى يتم صناعته من خلال مادة السليكون و ذلك حتى الوصول إلى الحجم و الشكل المطلوب من الأرداف و بعدها يقوم الطبيب بأغلاق الجرح مرة أخرة و ذلك من خلال البعض من الغرز الذاتية الذوبان فى أنسجة المؤخرة.

من الممكن أجراء تلك العملية بشكل ضرورى فى البعض من الحالات المختلفة و خاصة النساء اللاتى تعرضن للحوادث أو الحروق أو النحافة الزائدة عن الحد أو من قام بأتباع الأنظمة الغذائية من أجل التخسيس و التى أدت إلى ظهور البعض من الترهلات المختلفة على الجلد و ظهور السيلوليت.

سعر تكبير المؤخرة بالسيليكون :

هناك العديد من السيدات من يتسائلن عن التكلفة من أجل أجراء تلك العملية و التى تختلف بشكل كبير و ذلك على أساس البعض من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى الطبيب المعالج للحالة و الخبرة الطبية التى يتمتع بها و السليكون المستخدم و المركز الطبى أو المستشفى الذى يتم أجراء العملية فيه و لذلك من الممكن أن يتراوح السعر بين 80 ألف جنيه مصرى إلى 90 ألف جنيه مصرى و من الممكن أن يزيد.

تجارب تكبير المؤخره بالسيليكون

تجارب تكبير المؤخره بالسيليكون :

تقول واحدة من السيدات أنها كانت تعانى من الوزن الزائد فى الجسم بشكل كبير و أنها قد قامت بأجراء عملية التكميم للمعدة و ذلك من أجل التخسيس و خسارة الوزن و هو الأمر الذى أدى إلى حدوث الترهلات الجلدية فى الجسم كله و بالأخص فى الأرداف و المؤخرة و أنها قد توجهت إلى أحد الأطباء المتخصصين و الذى عالد الأمر من خلال أستخدام السليكون و أن الشكل قد تغير بشكل كبير إلى الأحسن و قد حصلت على القوام الممشوق.

من الممكن أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالجسم و الحصول على الشكل المناسب من خلال التخلص من الدهون التى تتراكم فيه و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجميل الجسم.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل ابي شي يكبر الفخوذ

تجميل الجسم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page