تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون سوف اخبركم بالكثير من التجارب التى قد قامت بعمل عملية تكبير المؤخرة بإٍستخدام السيليكون فى الكثير من المراكز العلاجية والمراكز التجميلية الحديثة وسوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا منهم وتستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى نفس المشاكل التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية هذه العملية .

ولا تقعوا ايضاً فى المشاكل التى قد وقعوا فيها قبل تأدية العملية وقد قاموا بإستخدام طرق اخرى غير الطرق الصحيحة وحتى تقوموا بإٍستخدام الطرق الصحيحة مباشرة وحتى لا تمروا بالطرق الخاطئة اولاً مثلما هم فعوا وهذا سوف يوفر عليكم الكثير من الوقت الذى قد كان من الممكن ان تضيعوه اذا لم تشاهدوا هذه المقالة فتابعوا هذه المقالة لكى تعرفوا تجارب البنات التى قد قامت بهذه العملية واستفيدوا من المقالة حتى تسهل عليكم الكثير من الامور الاخرى .

لذلك سوف اذكر لكم فى بداية هذه المقالة تجارب بعض البنات التى قد قامت بهذه العملية من اول مشكلتها ما بدأت حتى عمل عملية تكبير المؤخره بالسيليكون وانتهاء مشكلتها تماماً .

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من مشكلة صغر حجم مؤخرتها وهذا قد كان يزعجها كثيراً فقد كان نفسها ان تكون مثل الكثير من البنات لديها انوثة كبيرة مثلهما فقد كانت مؤخرتها الصغيرة تضايقها كثيراً فقد كان ينظر لها الشباب بسخرية كبيرة وبعض الشباب الاولاد قد كانوا يتجاهلونها ولا يعطون لها اى اهتمام وبعض الشباب الاخر قد كانوا يسخرون منها بسبب مؤخرتها الصغيرة التى تشبه مؤخرة الاطفال .

ولهذا قد قررت ان تقوم بالبحث عن الكثير من الطرق والحلول التى قد تعمل على تكبير المؤخرة وقد استعملت حينها الكثير من الوصفات الطبيعية التى قد تعمل على تكبير المؤخرة ولكنها لم تنفع معها بتاتاً وهذا لان هذه الوصفات لن تنفع ابداً مع اى بنت وهذا لان ليس بها اى مفعول فهذه الوصفات معظمها مغشوشة وغير مضمونة تماماً .

حتى فى يوم من الايام قد قرأت مقالة فى احدى المواقع الالكترونية التى تتواجد على موقع جوجل الالكترونى وتقول هذه المقالة ان لحل مشكلة صغر حجم المؤخرة هو ان تقوم بإجراء عملية تكبير المؤخره بالسيليكون فى احدى المراكز العلاجية فهى عملية مجربة جداً فكل من قام بعمل هذه العملية قد اشاد بمفعولها الجيد جداً والممتاز فهى تعمل على تكبير المؤخره بالسيليكون بكل سهولة ويسر وسرعة فى وقت قليل .

وقد قامت بالفعل بالذهاب الى احدى المراكز التجميلية فى البلد التى تعيش فيها وقد قامت بحجز ميعاد مع الدكتور الذى يقوم بإجراء مثل هذه العمليات وقد اتفقت معه على التكاليف وقد دفعت نصها فى البداية وقد اتفقت على ان تقوم بدفع النص الثانى بعد اجراء هذه العملية وبالفعل قد قام الطبيب بتحديد ميعاد العملية وقد قامت بعمل هذه العملية بالفعل وبعد اجراء هذه العملية قد لاحظت ان مؤخرتها اصبحت كبيرة واصبحت تشع بالانوثة الكبيرة .

تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

تعتبر عملية تكبير المؤخره بالسيليكون من افضل العمليات فى العالم التى تعمل على تكبير المؤخرة بطرق امنة جداً وبكل سهولة وامان .

لذلك انصحكم بأن تقوموا بهذه العملية اذا قد كنتم تريدون ان تصبح مؤخرتكم كبيرة .

تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر حياكم

فتقول احدى السيدات : انها قد كانت تعانى من بعض المشاكل فى الارداف والمؤخرة فقد كانت تريد ان تكبرهما وبالفعل قد قامت بعملية تكبير المؤخرة والارداف وقد اتت معها بنتائج جيدة جداً .

وصفة لتكبير الارداف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page