تجربتي مع تساقط الشعر

تجربتي مع تساقط الشعر سوف اذكر لكم الكثير من التجارب التى قد قامت بها معظم البنات بإستخدام الحلول التى قد تحل مشكلة تساقط الشعر بكل سهولة ويسر وامان وسوف اذكرها لكم فى هذه المدونة لكى تستفيدوا وتتعلموا من التجارب التى قد قامت بها هذه البنات بإستخدام الكثير من الحلول الممكنة والغير ممكنة ايضاً وسوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تستفيدوا وتتعلموا منهم ولا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها فى بدايات تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى ايضاً لا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى انا اولاً ، فقد كنت اعانى من فترة من تساقط الشعر الكثير فى شعرى حتى ظهرت الكثير المناطق الفارغة فى جلد رأسى وهذا قد جعل مظهرى سىء للغاية فقد تساقطت الكثير من بوصيلات شعرى واصبح جلدة رأسى فارغة وقد كان هذا يثير سخرية بعض الناس منى مثل اقاربى واصدقائى فى العمل واصدقائى فى الجامعة وغيرهم من الناس التى قد كانت تسخر منى بسبب سقوط شعرى كثيراً وامام الناس ايضاً كان يتساقط ، وخاصة اننى لم اكن محجبة فقد كان شعرى ظاهراً امام الناس بإستمرار لذك قد قمت بالدخول فى حالة نفسية شديدة جداً قد ذهبت على اثارها الى مستشفى نفسى لكى اتعالج وقد قابلت دكتورة فى هذه المستشفى قد نصحتنى بأن لا ايأس ابدا والقيام بالبحث عن الحلول لحل مشكلة شعرى .

وقد قمت بالخروج من المستشفى وانا مصممة بالفعل على أن اجد اى حل لمعالجة مشكلة شعرى ، وقد قمت بأخذ الكثير من المواد الكميائية لكى منع تساقط شعرى ولكنها لم تأتى معى بأى نتيجة ايجابية اطلاقاً ، كما اننى قد استخدمت الكثير من الكريمات والزيوت التى تعمل على معالجة الشعر ومنع تساقطه ولكنها لم تأتى معى بأى نتيجة ابداً .

حتى فى يوم من الايام قد نصحنى احدى الاطباء بإجراء عملية زراعة الشعر فى الاماكن التى يتساقط منها الشعر وبالفعل قد قامت بعمل هذه العملية وبعدها قد لاحظت بأنه لم يعد يتساقط منى اى شعر بتاتاً .

تجربتي مع تساقط الشعر

سوف اخبركم فى هذه الفقرة عن بعض الحلول لمشكلة تساقط الشعر وكيفية حل هذه المشكلة .

وهذه الحلول هى :

  1. استخدام الكريمات التى تعمل على عدم تساقط الشعر .
  2. استخدام الزيوت التى تعمل على عدم تساقط الشعر .
  3. اجراء العمليات التجميلية فى الشعر لمنع تساقط الشعر .
  4. اجراء زراعة شعر فى المناطق التى بتساقط منها الشعر .
  5. المتابعة مع طبيب متخصص فى مثل هذه المشاكل .
  6. وليست هذه الحلول فقط فهناك الكثير من الحلول الاخرى التى يمكنك معرفتها بنفسك من على مواقع التواصل الاجتماعى .

تجربتي مع تساقط الشعر الوراثي

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض التجارب التى قد قامت بعملية زراعة الشعر فى منطقة رأسها وهذا لانها قد كانت تعانى من مشكلة تساقط الشعر الوراثى وسوف اخبركم بهذه التجارب لكى تتعلموا منهم ولكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية تجاربهم لاول مرة .

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من مشكلة تساقط الشعر الوراثى وقد استخدمت الكثير من الحلول الممكنة التى قد يتخيلها اى شخص ولم بأتى معها اى من الحلول التى قد استخدمتها بنتيجة جيدة او ايجابية بتاتاً .

حتى فى يوم من الايام قد نصحتها احدى صديقاتها بأن تقوم بإجراء عملية زراعة الشعر فى احدى المراكز التجميلية المتخصصة وبالفعل قد قامت بالذهاب لاجراء هذه العملية وبعدها قد لاحظت ان شعرها اصبح كثيفاً وجميلاً .

افضل علاج لتساقط الشعر مجرب

أضف تعليق