الفرق بين التوابل والبهارات

تجربتي مع بذرة الكتان للشعر

تجربتي مع بذرة الكتان للشعر ان تجربتى مع بذرة الكتان لمعالجة الشعر الجاف والخشن كانت ممتازة جداً فقد كنت اعانى من مشاكل فى الشعر كثيراً فقد كان شعر خشن جداً وجاف جداً وهذا كان يسبب لى الاحراج الشديد امام خطيبى و اقاربى واهلى واصدقائى فى العمل وخاصة اننى لم اكن محجبة فقد كان شعرى ظاهراً للعامة طوال الوقت حتى اننى كنت اغطى شعرى حرجاً من مظهره الخشن والجاف .

وقد قمت بإجراء الكثير من العمليات التجميلية التى تعمل على تنعيم الشعر ومعالجة مشاكل الجفاف والخشونة فى شعرى ولكنها لم تفلح معى فقد كان شعرى بعد العملية يبدوا جميلاً ولكنه بعدها بفترة قصيرة يرجع كما هو خشن وجاف ، وايضاً قد استخدمت الكثير من الكريمات والزيوت وكريمات الفرد وغيرها من الكريمات التى تعمل على معالجة مشاكل الشعر الجاف والخشن ولكنها ايضاً لم تجدى معى بالنفع ابداً .

وظل شعرى خشن وجاف لفترة طويلة حتى اننى قد يأست من معالجته وقد اعتقدت ان شعرى سوف يظل جاف وخشن طوال حياتى حتى اننى قد فكرت فى اننى اتحجب لكى اخفى مظهر شعرى السىء والخشن .

حتى فى يوم من الايام قد اخبرتنى احدى صديقاتى فى العمل على خلطة بذرة الكتان التى تعمل على معالجة كل مشاكل الشعر وتعيد له الحيوية والنعومة من جديد وقد قالت صديقتى انها قد جربته وقد لاحظت بالفعل ان شعرها حيوى وجميل وناعم .

وبعد ان ذهبت الى المنزل قد قمت بالبحث عن معلومات عن بذرة الكتان لمعالجة الشعر فى جروبات مواقع التواصل الجتماعى المتخصصة فى معالجة مشاك الشعر وايضاً قد بحثت عنها فى مواقع جوجل الالكترونية وقد لاحظت ان الجميع يتحدث عن مفعولها السحرى فى معالجة مشاكل الشعر وجعله حيوى وناعم وانهاء تماما مشاكل الشعر الجاف والشعر الخشن .

وبالفعل قد قمت بالذهاب الى احدى العطارين وقد قمت بشراء بذرة الكتان وقد قمت بالبحث عن كيفية عمل خلطة بذرة الكتان لمعالجة مشاكل الشعر فى اليوتيوب وبالفعل قد قمت بتنفيذ خطوات عمل الخلطة وقد قمت بوضعها على شعرى كل يوم لمدة اسبوع وفى خلال هذا الاسبوع قد لاحظت ان شعرى اصبح ناعماً وحيوى تدريجياً حتى تم معالة شعرى كلياً .

ولم اعد احرج من ظهور شعرى امام العامة وكل من شاهد شعرى قد ابدى اعجابه به على الفور واصبحت واثقة فى نفسى اكثر ، وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض المعلومات عن بذرة الكتان لمعالجة الشعر الجاف والخشن ، وسوف اذكر لكم ايضاً بعض التجارب التى قد قامت بإستعمال بذرة الكتان لمعالجة الشعر وقد اتت معهم بنتيجة جيدة لكى تستفيدوا من تجاربهم .

تجربتي مع بذرة الكتان للشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن بذرة الكتان لمعالجة الشعر الجاف والخشن .

تعتبر بذرة الكتان من افضل انوع النباتات فى العالم التى تعمل على معالجة الشعر الجاف والشعر الخشن فهى بذرة طبيعية جداً وكل من قام بتجربتها قد اشاد بمفعولها السحرى فى معالجة مشاكل الشعر .

وتتواجد بذرة الكتان لدى العطارين ومحلات العطارة الكبرى وتكلفتها رخيصة جداً وتقومى بعمل خلطة بذرة الكتان بإتباع خطوات الخلطة من فيديوهات على اليوتيوب وتقومى بوضعها على شعرك كل يوم ثم تقومى بغسل شعرك بالماء الدافىء .

تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من بعض المشاكل فى شعرها فقد كان شعرها يتساقط كثيراً وخفيف جداً وقد قامت بعمل خلطة يذرة الكتان وقد لاحظت بعدها ان شعرها قد اصبح كثيفاً وقوياً ولم يعد يتساقط ابداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توك شعر للعرايس

توك شعر للعرايس ؛ يعتبر مظهر المراه هو سر جاذبيتها و جمال اطلالتها ، حيث ان الكثير من النس…