تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعه

تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعه ان هذا المنتج والذى يسمى شامبو حونسون القطرات الامعة لهو من افضل انواع الشامبو التى فى الشرق الاوسط والعالم كله وهذا النوع من الشامبو مشهور جداً فى مصر والدول العربية كلها والعالم العربى عامة وهو يحتوى فى مكونات على الكثير من المواد التى تجعل الشعر قوى وحيوى ولامع جداً كما انه يحتوى فى مكوناته على البروتينات الجيدة جداً والتى تجعل الشعر ناعماً كالحرير .

كما انه له فوائده الكثير جداً على الشعر مثل انه يعالج مشاكل الجفاف فى الشعر المتواجدة لدى الكثير من البنات فى الاونة الاخيرة بسبب عوامل التعرية وعوامل الجو الطبيعية وهذا بسبب شدة الحرارة وانه لم يعد متواجد شتاء كما قد كان قبل ذلك فظاهرة الاحتباس الحرارى قد جعلت الشتاء يتأخر كثيراً وقد جعلت الجو حار بإستمرار سواء قد كنا فى فصل الشتاء او فصل الصيف وهذا قد جعل الشعر جافاً بإستمرار .

كما ان له فوائد عديدة جداً مثل انه يعمل على معالجة الشعر الهايش والشعر المقصف ويعالج مشاكل فروة الرأس كما ان له قدرة عالية جداً على تنظيف الشعر من جذوره وجعله خالياً من الاوساخ والقشرة وغيرها من الاشياء التى تتواجد فى الشعر وهو شامبو امن جداً لا يحتوى على اى مواد ضارة ابداً ويقوم بتغذية الشعر جيداً وبدون اى مشاكل على الاطلاق .

كما ان كل الذين قد قاموا بتجربة هذا الشامبو قد اثبتوا على انه لا يتسبب فى وجود حساسية الشعر نهائياً او ظهور الحساسية فى فروة الرأس ، وسوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة بإذن الله سبحانه وتعالى الكثير من المعلومات الازمة عن هذا الشامبو مثل كيفية استخدامه وفوائده ومميزاته للشعر وكل منتجات هذا الشامبو واين تجدها وسعر هذا الشامبو كما سوف اذكر لكم بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام هذا الشامبو وقد اتى معهم بنتائج جيدة جداً .

تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعه

يوجد الكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام بخاخ جونسون القطرات الامعة وقد اتى معها بنتائج مذهلة ورائعة وممتازة جداً وجميلة جداً فالكثير من البنات تعانى من عدة مشاكل فى الشعر وهى التى تكون منتشرة جداً فى هذا الوقت بسبب عوامل الجو السيئة جداً والتى تعمل على افساد الشعر وجعله جاف جداً كما ان هذا السبب الاول والخير فى افساد الشعر .

وقد قالت الكثير من البنات تجاربهم مع شامبو جونسون على مواقع التواصل الاجتماعى مثل انستجرام وتويتر والفيس بوك ولينكد ان وسناب شات واليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى كما انهم قد قاموا بسرد تجاربهم على المنتديات الاجتماعية التى تسرد مثل هذه التجارب لكى يستفيد منها الناس ويتعلموا من تجاربهم .

ويقول بعض البنات انهم قد قاموا بإستخدام هذا الشامبو بسبب وجود مشاكل فى شعرهم وبعد تجربة استخدامه قد اكدوا ان هذا الشامبو جيد جداً ومفيد للشعر وقد عمل على حل كل المشاكل التى قد واجتهم فى شعرهم ولم يستطع اى شامبو اخر او زيت اخر او كريم اخر على حل مشاكل شعرهم التى قد مروا بها وان هذا الشامبو قد حل كل مشاكل الشعر بسرعة كبيرة وبكل سهولة ويسر .

فوائد شامبو جونسون القطرات اللامعه

يوجد الكثير من الفوائد والمميزات التى يتميز بها شامبو جونسون القطرات الامعة والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة .

  1. يعمل على جعل الشعر لامعاً وقوى وهذا بسبب وجود فى مكوناته وتركيبته زيت الارجان والكثير من البروتينات ايضاً .
  2. يعمل على حل مشكلة تشابك الشعر لدى البنات فهو سوف يجعل شعرك متناسق وجميل جداً .
  3. يعمل على حل مشكلة تجعد الشعر وخشونته .
  4. ان جميع دكاترة التجميل ينصحون به بسبب فوائده الكثيرة جداً .
  5. ان رائحته مميزة جداً فهو يحتوى على رائحة عطرة وجميلة تجعل رائحة الشعر جميلة جداً ورائعة .
  6. لا يعمل على الاحساس بالحساسية الشديدة التى تتواجد فى فروة الرأس .
  7. يعمل على تنظيف الشعر جيداً وتنظيف جلد فروة الرأس ايضاً ويجعلها خالية من الاوساخ حشرات القمل .
  8. يقضى نهائياً على قشرة الشعر .
  9. مرطب قوى للشعر ويمنع جفاف الشعر .
  10. صحى جداً وامن للكبار والصغار ايضاً .
  11. يجعل الشعر ناعماً بعد استخدامه مرة واحدة فقط .
  12. اذا قد نزل على العين بالخطأ فإنه لا يسبب الحرقان لذلك هو امن للصغار والكبار ايضاً .

كيفية استخدام شامبو جونسون القطرات اللامعه

بعد ان تقومى بشراء شامبو جونسون القطرات اللامعة من اى صيدلية تقوم ببيع منتجات جونسون قومى بالذهاب الى المنزل على الفور وقومى بغسل شعرك جيداً اولاً ثم تقومى بوضع كمية كبيرة من هذا الشامبو على شعرك ثم بعد ذلك تقومى بتدليك شعرك جيداً وبعدها بفترة لا تزيد عن ربع ساعة تقومى بغسل شعرك جيداً وسوف تلاحظين الفرق بعدها مباشرة .

كما ان هذا الشامبو لا يستخدم كثيراً فهو يستخدم من مرة الى ثلاثة مرات فى الاسبوع الواحد فقط وهذا يضمن لكى انه سوف تظل العبوة معكى لاطول فترة ممكنة وسوف يوفر لكى الكثير الاموال التى قد كنتى تصرفيها على الكريمات والمرطبات والزيوت الاخرى فيمكنك تصوير شعرك قبل استخدام هذا الشامبو وبعد استخدامه وسوف تلاحظين الفرق الشاسع بين الصورتين كما ان سعره بسيط جداً وغير مكلف اطلاقاً .

كيف احافظ على شعري

أضف تعليق

You cannot copy content of this page