تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد قامت بتناول القهوة الخضراء لتخسيس جسمها ولكى تتخلص من الوزن الزائد الذى بتواجد فى جسدها وسوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تتعلموا من التجارب التى قد قاموا بها ولكى تستفيدوا بكل شىء قد قاموا به ولكى ايضاً لا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها .

وسوف اذكر لكم تجربتى انا اولاً وسوف اذكرها لكم بالتفصيل جداً لكى تتعلموا من تجربتى ولكى تستفيدوا منها ولكى لا تقعوا فى الاحطاء التى قد وقعت فيها ابداً ، فقد كنت اعانى من ثلاث سنوات من السمنة الزائدة فى جسدى وهذا كان يضايقنى كثيراً فهذا الامر قد سبب لى بطىء الحركة الشديد فقد كنت اعانى من الحركة البطيئة فى كل اعمالى اليومية وهذا كان يزعجنى كثيراً حتى اننى قد يأست كثيراً وقد كان الناس واصدقائى فى العمل يسخرون منى وهذا قد ادى الى مكوثى فى البيت لمدة طويلة جداً خوفاً من انى يسخر منى اى احد من الذين يعملون معى فى الشغل .

وبعدها بفترة طويلة من المكوث فى المنزل مكتئبة قد قررت انى سوف ابحث عن الحل لمشكلة وزنى وقد قمت بممارسة الرياضة والتمارين الرياضية الشاقة لكننى لم استمر فيها كثيراً وهذا لاننى لم اتحمل التمارين الشاقة والمتعبة كل يوم ، ولم اقم بعملية شفط دهون او عملية بوتكس المعدة وهذا لاننى قد كنت اخاف من العمليات التى تعمل على شفط الدهون وايضاً لاننى قد سمعت ان الكثير من الناس تموت من مثل هذه العمليات مثل عملية شفط الدهون التى تجرى فى المراكز التجميلية والمراكز العلاجية .

وقد قمت بالبحث عن الكثير من الوصفات للتخسيس من عند العطارين وقد دفعت الكثير من الاموال فى هذه الوصفات وقد اخذت الكثير من الوصفات التى قد كانت تؤلم بطنى كثيراً ولم تأتى معى بأى نتيجة ابداً وقد اتت بالسلب معى ايضاً فقد كلفتنى الكثير من الاموال وقد ألمت بطنى كثيراً ايضاً ، ولهذا قد قررت بعدم تجربة هذه الوصفات مرة اخرى ولم أيأس ايضاً لهذا الحد .

فقد قمت بالبحث عن الكثير من الطرق الاخرى فى المواقع التى تتواجد على موقع جوجل الالكترونى وايضاً فى الجروبات المهتمة بالتجميل التى تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعى مثل موقع الفيس بوك وقد وجدت الكثير من الطرق وقد جربت الكثير من هذه الطرق ولم تأتى معى بأى نتيجة ايضاً .

وفى يوم من الايام قد وجدت الحل اخيراً فقد وجدتهم فى جروب من جروبات موقع الفيس بوك التى تهتم بالتجميل بتحدثون عن القهوة الخضراء التى تعمل على التخسيس بكل سهولة ويسر وبدون اى مجهود فهى قهوة سحربة جداً .

وبالفعل قد قمت بالذهاب الى احدى العطارين وقد قمت بشرائها وهى لم تكن ذات تكلفة عالية تماماً فقد كانت رخيصة جداً وقد قمت بشرب كوب منها كل يوم بعد الاكل وقد لاحظت بعدها بشهر ان وزنى قد نقص كثيراً واصبحت رشيقة جداً .

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس

تعتبر القهوة الخضراء من افضل وصفات التى قد اكتشفت فى الاونة الاخيرة والتى تعمل على تخسيس الجسم بكل سهولة ويسر وبطريقة سحرية ومذهلة جداً .

لذلك انصح كل من تعانى من زيادة وزنها بأن تقوم بشرب القهوة الخضراء يومياً بعد الاكل بإنتظام .

تجربتي مع القهوه للتنحيف

فتقول احدى السيدات : انها قد كانت تعانى من زيادة فى وزنها وهذا قد كان يضايقها جداً وقد استخدمت الكثير من الحلول التى لم تفيدها حتى قد قامت بشرب القهوة الخضراء بعد الاكل ولاحظت بعدها ان جسدها قد نقص وزنه كثيراً .

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page