تجربتي مع الزوائد الجلدية

  • تجربتي مع الزوائد الجلدية ان هذه الزوائد الجلدية تقوم بالظهور على الجلد وهى لا تسبب اى ألم على الاطلاق ولكن يعتبر شكلها سىء جداً عند القاء النظر عليها ويمكن ازالتها بكل سهولة ويسر عن طريق اجراء العمليات التجميلية وهذه العمليات رخيصة الثمن جداً ويمكنك اجرائها عند اى دكتور متخصص فى اجراء العمليات التحميلية وهذه الزوائد يكون سببها بعض الامراض الخطيرة ومن الممكن ان يكون سببها العوامل الوراثية .

فقد تكون وارثها عن امك او ابيك او جدك او جدتك او خالك او عمك او عمتك او خالتك فقد تعددت الاسباب التى قد ادت الى الاصابة بها ولكن اشهرها هى العوامل الوراثية والتى تولد بها اما اذا قد ظهرت بعد ولادتك فقد تكون سببها امراض خطيرة جداً وعندها يجب ان تقوم بإستشارة الطبيب على الفور وبدون اى تأخير .

وقد اكدت وزراة الصحة العالمية الامريكية ان نسبة ستة واربعون فى المائة من يعانون من هذه الزوائد يعانون منها بسبب العوامل الوراثية ويكون لونها بنى والتى تخرج متدلية من الجلد مثل الحسنة وقد يزيد طولها عن واحد سنتى متر وهى عبارة عن تجمع الاوعية الدموية والياف الكولاجين التى تتواجد فى الدم والتى تظهر خارج الجلد .

ويمكن ازالتها بكل سهولة ويسر فلا تقلق منها ابداً وقد اكدت ان النسبة الباقية تدرج تحت الاصابة بالامراض الخطيرة والتى قد تؤدى الى الاصابة بالسرطان والامراض الحميدة والتى يجب على الفور العلم بالسبب بسرعة كبيرة جداً واستشارة الطبيب وعمل التحاليل الازمة التى يطلبها الطبيب منك ومعرفة السبب بسرعة كبيرة حتى لا يزيد هذا المرض ويدخل فى مرحلة الخطر وهذا قد كانت تقرير الصحة العالمية الامريكية حول الزوائد الجلدية المنتشرة حول العالم والتى تتواجد عند معظم الناس .

وهذه الزوائد تكون منتشرة فى اماكن محددة فى الجسم وتختلف من انسان لاخر فقد تكون عند بعض الناس فى الرقبة وهى اكثر مكان تتواجد به وايضاً تتواجد فى عدة مناطق اخرى مثل منطقة الابط والفخاد والثديين عند النساء ايضاً وهى تتواجد ايضاً فى منطقة الجفون وفى الارداف .

ولها الكثير من الامور التى يمكنك ازالتها بها وهى اجراء عملية تجميلية فى اى مركز متخصص فى هذه العمليات او عند دكتور متخصص او الاستئصال عن طريق العمليات الجراحية او عن طريق الكى والتى تجرى عند اطباء الامراض الجلدية او عمل الخلطات الطبيعية التى تساعد على ازالة هذه الزوائد الجلدية وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد قامت بإزالة هذه الزوائد بكل سهولة وبأسهل الطرق .

تجربتي مع الزوائد الجلدية

تجربتي مع الزوائد الجلدية يوجد بعض الاشخاص قد ظهر لديهم الزوائد الجلدية وقد قاموا بإزلتها بكل سهولة وسوف اذكر لكم فى هذه الفقرة كيف قد قاموا بإزالتها ، فقد قالت احدى البنات انها قد كانت تعانى من الزوائد الجلدية تنتشر فى رقتها بكمية كبيرة وهذا قد جعلها مظهرها سىء جداً فهى لها شكل سىء جداً وقد اكنت تريد التخلص منها بسبب انها قد كانت مقبلة على الزواج بعد شهرين وقد فعلت كل الطرق التى قد وجدتها على الانترنت ولكن هذه الطريق لم تفلح معها نهائياً .

حتى قد اخبرتها احد اصدقائها انها قد كانت تعانى من نفس هذه المشكلة وقد ذهبت الى دكتور جلدية قد قام بإزالة كل هذه الزوائد فى نفس الوقت التى قد ذهبت اليه فيه ولم تدفع الا ثمن الكشف فقد وقد اخبرتها على مكان هذا الدكتور وبالفعل قد قامت بالحجز عنده وقد قامت بالذهاب وقد قام بإزالة كل هذه الزوائد التى تتواجد فى رقبتها فى نفس الوقت التى قد قامت بالذهاب اليه فيه وهذا فى وقت قصير جداً وتنصح كل من يعانى من نفس هذه المشكلة ان يذهب الى اى طتور امراض جلدية محترم وممتاز فى عمله .

لماذا تظهر الزوائد الجلدية ؟

ان الزوائد نجدها منتشرة بكثرة وتظهر بطريقة كبيرة جداً عند كبار السن هى تتواجد لديهم بكميات كبيرة جداً وفى معظم مناطق جسمهم وايضاً تتواجد عند الذين يعانون من مرض السكر المنتشر الان فى العالم والذى ليس له علاج الا اخذ الانسولين فهو مرض مزمن اذا قد جاء لك يستمر معك طوال حياتك حتى تموت بإذن الله سبحانه وتعالى .

وايضاً تتواجد هذه الزوائد عند السيدات الحوامل وهذا بسبب ان هذه الفترة تتغير هرمونات جسمهم بالكامل لذلك تقوم بظهور هذه الزوائد فى معظم اجزاء جسمهم وايضاً تظهر هذه الزوائد نتيجة العوامل الوراثية التى ترثها عن ابيك او امك او اقاربك كلهم وايضاً تظهر بسبب بعض الامراض الخطيرة التى تصاب بها وايضاً تظهر عند بعض الناس بدون اى سبب يذكر .

وتتواجد عند بعض الاشخاص وهذا نتيجة حكة الجلد بشكل كثير جداً وفى نفس المنطقة التى يتم فيها الحكة تظهر بها لذلك يجب عليك الحذر وعدم حك جلدك بشكل كبير جداً حتى لا تظهر لديك وتتواجد ايضاً عند الاطقال والذين يعانون من فائض فى طبقات الجلد الخاصة بها وتظهر بكثرة ايضاً عند الذين يزيد اوزانهم عن الشكل الطبيعى والصحى للجسم .

وتتلخص الاصابة بالزوائد الجلدية فى جسم الانسان عن طريق الاصابة :

  • بالزيادة الكبيرة فى وزن جسم الانسان .
  • الاصابة بمرض السكر المزمن .
  • الحمل والولادة والرضاعة وتغير الهرمونات لدى النساء فقط اثناء الحمل .
  • الاصابة بورم حميد او الاصابة بالسرطان لقدر الله .
  • العوامل الوراثية من الاباء والامهات والاقارب .
  • الاصابة بالجروح عند حلاقة الذقن او ارتداء المجوهرات او ارتداء الملابس .
  • تناول الكثير من الادوية الكميائية او المنشطات .

متي تشكل الزوائد الجلدية مشكلة ؟

الزوائد الجلدية غير ضارة وعادة لا تسبب الألم أو عدم الراحة . ومع ذلك، قد ترغب في إزالتها  عندما تري أنها تعطي مظهر قبيح للرقبة وعندما  تصبح عائق عند إرتداء الملابس أو المجوهرات . وإذا كانت المشكلة تؤثر علي صحتك الجسدية أو العقلية .

في بعض الأحيان تسقط الزوائد الجلدية من تلقاء نفسها إذا كانت ملتوية الأنسجة وحدوث نقص إمدادات الدم .

أعراض الزوائد الجلدية :

يوجد بعض الاعراض التى قد تؤدى الى الاصابة بالزوائد الجلدية والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة ومن اهم هذه الاعراض هى :

  • قد يحدث عند بعض الاشخاص امتداد فى بعض اجزاء الجلد وهذا الامتداد يكون صغير جداً ويأخذ اللون البنى .
  • ظهور بعض الاشكال الجلدية التى لا تكون منتظمة على الاطلاق على الجلد .
  • وهذه الاشكال لا تكون مؤلمة اطلاقاً فعند لمسها لا تسبب لك اى ألم .

طرق إزالة وعلاج الزوائد الزوائد الجلدية في الجسم :

يوجد بعض الطرق التى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة لكيفية ازالة الزوائد الجلدية ومن اهم هذه الطرق هى :

  • الذهاب الى طبيب الامراض الجلدية لازالتها بكل سهولة ويسر عن طريق الكى ولا تقلق ابداً فهى طريق غير مؤلمة نهائياً فالطبيب يعطيك البنج لكى لا تشعر بأى ألم وعند زوال البنج لن تشعر بأى ألم ايضاً .
  • او الى الذهاب الى دكتور تجميلى وهو يقوم بإزالة هذه الزوائد عن طريق العمليات الجراحية التى لا تترك اى اثر بعد هذه العمليات ولكن هذه العمليات مرتقة الثمن جداً .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page