تجربتي مع الرقية الشرعية للزواج

تجربتي مع الرقية الشرعية للزواج ان الرقية الشرعية لها اثار كثيرة جداً وسحرية على معالجة كل المشاكل التى يمر بها اى انسان فهى مجربة جداً وقد امرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بها لحل كل مشاكلنا ، فكما يعتقد البعض ان الرؤية الشرعية تعلم على خروج الجن من جسم الانسان فقط ولكن هى لها اثار سحرية اخرى على الكثير من امور حياتنا مثل توسيع الرزق فهى تعمل على توسيع الرزق بطريقة سحرية جداً وسريعة جداً فالكثير من البنات والاولاد قد استخدموها لتوسيع رزقهم وقد وسع الله رزقهم بالفعل وفتح لهم ابواب رزق كثيرة .

والزواج ايضاً فهى لها اثار رائعة وممتازة وجيدة جداً على الزواج فالكثير من الشابات العوانس قد استفادوا من الرقية الشرعية فى هذا الامر وقد تزوجوا بعدها بفترة قصيرة جداً .

والعلاج من الامراض المزمنة والخطيرة جداً فالكثير من البشر المسلمين الذين يعانون من الامراض الخطيرة والمزمنة مثل السرطان وغيره من الامراض الخطيرة قد قاموا بقرائة الرقية الشرعية وقد تم بحمد الله بمعجزة إلهية شفائهم من هذه الامراض بعد فترة قصيرة جداً .

وايضاً لها اثار سحرية على الكثير من الامور الاخرى مثل الحمل والانجاب فالكثير من البنات التى كان لديها عقم وقد قامت بالكثير من العمليات والمحاولات للانجاب ولم تفلح معها قد قاموا بإستخدام الرقية الشرعية وبالفعل قد انجبوا بعدها بفترة قصيرة جداً .

ولها ابضاً تأثير سحرى لحل مشاكل المتزوجين فهناك الكثير من المتزوجين الذين يحدث بينهما الكثير من المشاكل والتى من الممكن ان تؤدى الى الطلاق لقدر الله وقد قاموا بقرائة الرقية الشرعية فى منزلهم وطردت الشياطين تماماً من منزلهم وقد انتهت المشاكل تماماً بينهم من بعد قرائة الرقية الشرعية فى منزلهم .

كما ان الرقية الشرعية لها اثار سحرية وجبارة على فك اعمال السحر والشعوذة والاعمال السفلية التى يقوم بها الدجالون لصالح اشخاص يكرهونكم فكل من قام بقرائة الرقية الشرعية على الشخص اللى معموله عمل يفك العمل على الفور بفضل الله تعالى وبمشيئته وكلنا نعرف ان هذه الاعمال كفر بالله تعالى من يقوم بعملها سواء الدجال او الشخص الذى يقصده فى القيام بذلك .

وتوجد الكثير من التجارب التى قد قمت بقرائة الرقية الشرعية وقد اتت معها بنتائج مبهرة وجيدة وسحرية للغاية بفضل الله تعالى وبمشيئته وسوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تستفيدوا من تجاربهم مع قرائة الرقية الشرعية التى قد قاموا بها .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى ، فقد كنت اعانى من فترة من مرض خطير فى الكبد وهو فيروس سى وقد قمت بأخذ الكثير من الادوية ولم تأتى معى بنتيجة ابداً واستمريت اعانى كثيراً من هذا المرض حتى اننى قد يأست تماماً واعتقد اننى سوف اموت بهذا المرض .

حتى فى يوم من الايام قد جاء ابى الى المنزل ومعه شيخ مظهره مريح جداً ومحترم جداً وهو شاب ايضاً وقد بوضع يده على رأسى وقد قرأ شىء على عرفت بعد ذلك انه قد كان يقرأ الرقية الشرعية عليا وبعدها بفترة قصيرة قد قمت بالذهاب لعمل تحليل فقد احسست ان وجع المرض قد ازيل تماماً وقد اكتشفت اننى قد شفيت من المرض تماماً بفضل الله تعالى ثم بفض هذا الشاب .

تجربتي مع الرقية الشرعية للزواج

فتقول احدى البنات : انها تأخرت فى الزواج كثيراً فقد كثرت الثلاثين عاماً ولم تتزوج حتى الان .

حتى قامت امها بقرائة الرقية الشرعية عليها وبعد فترة قصيرة جداً قد اتى من يتقدم ايها وقد تزوجت بفضل الله تعالى .

تجاربكم مع سماع الرقيه

ان كل التجارب التى قد قامت بقرائة الرقية الشرعية .

قد اشادت ان لها اثار سحرية على حل كل المشاكل التى قد تصيب اى انسان .

تجربتي مع الدعاء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page