تجربتي مع الدكتور رياض البقمي لشفط دهون الجسم وإنقاص الوزن

الدكتور رياض البقمي هو استشاري في الأمراض والجراحة الجلدية خاصة التجميل وزراعات الشعر، وهو أيضاً متخصص في القيام بعمليات شفط الدهون والتخلص من الوزن الزائد ونحت القوام، كما أنه متخصص في حقن الكثير من الدهون الذاتية وهو متخصص في عمل التقنيات التجميلية الحديثة، وهو حاصل على الزمالة الأمريكية الخاصة بشفط الدهون وحقن الحقن الذاتية في الجسم، ويعرف كيفية أداء العديد من الجراحات التجميلية والغير تجميلية في جميع أجزاء الجسم.

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي لشفط الدهون

الكثير من الاشخاص يذكرون التجارب الخاصة بهم مع الدكتور رياض البقمي وذلك حيث أنه من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية، وذلك حيث أنه متخصص في شفط الدهون ونحت القوام والتخلص من الوزن الزائد، وهو أيضاً يتميز بأنه محترف ولديه مهارة كبيرة في عمله.

وهو يعمل في عيادات ديرما التي توجد في جدة وهو واحد من المراكز الهامة التي توجد في الرياض، وجميع الأشخاص الذين قاموا بعمل عملية شفط الدهون معه أكدوا أنه من أفضل الأطباء في هذا المجال والذي يعرف جيداً كيفية استعمال الأدوات الطبية الخاصة بهذه العملية.

الدكتور رياض البقمي يعمل في عيادات ديرما بالمملكة وتخصصاتها

  • تعتبر عيادات ديرما من أشهر العيادات الطبية المتخصصة في مجال الأمراض الجلدية وجراحات التجميل.
  • العيادة يوجد فيها العلاج بالليزر، جراحات تجميل البشرة وشفط الدهون.
  • العيادة توفر عمليات ترميم الجلد وزراعة الشعر.
  • يعمل في العيادة عدد كبير من أكفأ الكوادر الطبية من الوطن العربي بأكمله، وأهمهم الدكتور رياض البقمي وهو يعتبر من أهم المراكز الطبية التي تقدم المصلحة الطبية لجميع المرضى.
  • توفير الرعاية الطبية للمريض، واستعمال الكثير من الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة والحديثة، يعمل فيها عدد كبير من المهنيين والفنيين الذين لديهم كفاءة وخبرة كبيرة.
  • ديرما متخصصة طبية في أداء جميع الجراحات الجلدية والتجميلية بجميع أنواعها.
  • يتم عمل فيها عمليات ترميم الجلد.
  • تقديم العناية بالشعر وزراعته والاهتمام بالبشرة.
  • علاج فيها جميع الوعكات الصحية وشفط الدهون ونحت القوام.
  • استعمال الليزر والتقنيات الحديثة والمختلفة التي تساعد في علاج البشرة والتجميل والشعر والجلد.

تجربة شخص مع الدكتور رياض البقمي في عملية شفط الدهون

شخص كان يعاني من مشكلة الكرش وكان قد تم ضبط موعد زفافه وهي من الأشياء التي أزعجته كثيراً وقلقه، فقام بالتوجه إلى عيادات ديرما داخل جدة، وعندما قام بالإتصال بهم ليستفسر عن الأطباء المتواجدين بها.

تم التأكيد على أن المستوصف يحتوي على عدد كبير من الأطباء المتميزين والذي على رأسهم الطبيب رياض البقمي، وتم وصفه بأنه ماهر ومحترف في هذا المجال، وذهب له الشخص وهو قلق وقابلة ولكنه شعر بالراحة الشديدة أثناء الحديث معه وهو أكد له أنه يحتاج عملية شفط دهون.

وأن المريض لديه الكثير من الدهون في منطقة البطن والتي تصل إلى 1.5 سم فوق الحد المصرح به، وهي مجرد عملية بسيطة تتطلب بعد عملها اتباع نظام غذائي محدد يساعد في الوصول إلى النتيجة المرغوب فيها والحصول على شكل بطن مثالي وهذا في وقت بسيط.

وأكد البقمي أنه بعد إجراء العملية سوف يتم إجراء عملية ترميم الجلد وشد جميع الترهلات التي تأتي بسبب شفط الدهون، وأنه سوف يظهر الشخص بقوام رشيق ومتناسق وبالفعل أصبح شخص يتمتع بوزن مثالي.

ويقوم أيضاً الطبيب بعمل العديد من العمليات الأخرى والتي تخص التجميل، وهي الذي يبحث عنها جميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أكثر الأشياء الذي يتم البحث عنها حالياً.

السابق

تجربتي مع حب الرشاد لزيادة الوزن

تجربتي مع الليمون الاسود للتنحيف

التالي

أضف تعليق