تجربتي مع ازالة شعر الوجه بالليزر

تجربتي مع ازالة شعر الوجه بالليزر ان تجربتى مع استخدام الليزر لازالة شعر الوجه كانت ممتازة جداً فقد كنت اعانى من فترة من كثرة ظهور شعر فى بعض مناطق فى وجهى وقد كنت محرجة جداً امام اصدقائى فى العمل وامام وزوجى وامام اقاربى فكما تعرفون ان ظهور شعر فى وجه بنت محرج جداً لأى بنت .

وقد استخدمت وقتها الكثير من الكريمات والزيوت التى تعمل على ازالة الشعر ولكنها لم تفلح معى فلم تكن تزيل الشعر تماماً واستخدمت ايضاً الكثير من الملصقات التى تعمل على ازالة الشعر ولكنها لم تجدى معى بالنفع ايضاً فقد كانت تزيل الشعر بالفعل ولكنها كانت تترك اثر على وجهى وتسبب لى الالتهابات كما ان الشعر يخرج من جديد بعد فترة قصيرة جداً .

وقد قمت بالكثير من عمليت التجميل التى تعمل على ازالة الشعر ولكنها ايضاً كانت تزيل الشعر لفترة قصيرة جداً وكان يظهر الشعر من جديد وبكثرة اكثر من الاول ، وقد يأست كثيراً بعدها ولم اعرف ان افعل ماذا .

وفى يوم من الايام قد نصحتنى احدى صديقاتى بأن اقوم بإجراء عملية ازالة شعر الوجه بالليزر فهى قد قامت بتجربة هذه العملية ونجحت معها كثيراً ، وبعد ان ذهبت الى المنزل قد قمت بالبحث عن معلومات على مواقع جوجل الالكترونى والجروبات المتخصصة فى مجال التجميل على مواقع التواصل الاجتماعى .

وقد رأيت انهم يتحدثون عنها وعن اثارها السحريه فى ازالة الشعر وجعل الشعر يختفى تماماً من الوجه ولا يظهر الا بعدها بفترة طويلة جداً ، وقد قمت بالفعل بالذهاب فى اليوم التالى الى احد المراكز التجميلية التى تقوم بإجراء مثل هذه العمليات وقد اتفقت مع الدكتور المتخصص واتفقت على التكلفة ودفعتها التى لم تكن مكلفة بالمرة وقد قام الدكتور بتحديد معاد العملية وقد قمت بالذهاب فى الموعد لإجراء العملية .

وبعد ان قمت بإجراء العملية قد لاحظت ان كل الشعر الذى كان يتواجد فى وجهى قد ازيل تماماً واصبح وجهى لا يتواجد به اى شعر مثل الاطفال تماماً وظل فترة كبيرة على ان ظهر شعر فى وجهى من جديد وهى فترة تقارب 5 سنوات لذلك انصح كل بنت تعانى من وجود شعر فى وجهها بأن تقوم بإجراء عملية ازالة شعر الوجه بالليزر .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض التجارب الاخرى التى قد قامت بإجراء عملية ازالة شعر الوجه بالليزر وقد اتت معهم بالنفع لكى تستفيدوا من تجاربهم ، وسوف اذكر لكم ايضاً بعض المعلومات عن هذه العملية .

تجربتي مع ازالة شعر الوجه بالليزر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن عملية ازالة شعر الوجه بالليزر .

تعتبر عملية ازالة شعر الوجه بالليزر من افضل العمليات التى تعمل على ازالة شعر الوجه تماماً وتمحى اثاره تماماً , وتقام هذه العملية فى المراكز العلاجية والتجميلية ولدى دكاترة التجميل المتخصصة فى اجراء مثل هذه العمليات .

وتعتبر هذه العملية غير مكلفة بالمرة فهى من ارخص عمليات التجميل ، وتتواجد فى الكثير من الدول العربية مثل لبنان ومصر وتونس والمملكة العربية السعودية والجزائر .

تجارب ازالة شعر الوجه بالليزر المنزلي

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من ظهور شعر فى وجهها بكثرة وانها لم تكن تريد الذهاب لاجراء عملية ازالة شعر الوجه بالليزر فى المراكز العلاجية حتى اخبرتها صديقتها عن جهاز يعمل بالليزر ويزيل شعر الوجه بكل سهولة وبسر وبالفعل قد قامت بإستخدام وقد ساعدها على ازالة شعر وجهها بكل سهولة ويسر وسرعة . 

أضف تعليق