تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري يوجد الكثير من التجارب التى قد قامت بعمل عملية الحقن المجهرى لتحديد نوع الجنين والتى سوف اخبركم بها فى هذه المدونة حتى تقوموا بالتعلم منهم ومن تجاربهم وتستفيدوا وتتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

وايضاً من اجل الا تقعوا فى مثل الاخطاء التى قد وقعوا بها اثناء القيام بتجاربهم التى قد قاموا بها .

كما سوف اذكر لكم بعض المعلومات عن عملية تحديد نوع الجنين عن طريق اجراء عملية الحقن المجهرى لكى تعرفوا عنها بعض المعلومات قبل اجرائها .

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالحقن المجهري

 سوف احدثكم فى هذه الفقرة عن تجربة احد البنات بالقيام بعملية تحديد نوع الجنين بالحقن المجهرى والتى قد اتت معها بنتائج جيدة جداً .

فهى تحكى قصتها فى البداية وتقول انها قد كانت تريد ان تنجب بنت فى البداية وهذا لحبها الشديد للبنات هى وزوجها وانها قد فعلت الكثير من الطرق لكى تنجب البنت مثل :

  • اخذ الادوية التى قد تساعد على ذلك فقد نصب عليها الكثير من الدكاترة وقالوا لها بأن تقوم بأخذ هذا الدواء لانجاب البنت وهذا بالطبع خطأ جداً .
  • وايضاً اخذ الكثير من الوصفات من العطارين الذين قد كانوا يضحكون عليها بالوصفات ويقولون لها انها وصفات سحرية تسبب انجاب البنات وايضاً هذا خطأ .
  • وفى النهاية عندما قد يأست من التجارب الفاشلة قد قامت بالذهاب الى الدجالين وطبعاً هذا كفر بالله وخطأ جداً لذلك لم يأتى معها بنتيجة جيدة .

واخر تجربة قد قامت بها هى اجراء عملية الحقن المجهرى وبالفعل قد اتت معها بنتائج جيدة جداً وقد انجبت البنت التى قد كانت تريدها بالفعل . 

تكلفة الحقن المجهري وتحديد نوع الجنين

يعتبر تكلفة عملية الحقن المجهرى لتحديد نوع الجنين عالية الثمن قديماً وهذا لانه كان يصعب عملها بسبب تأخر الادوات والاجهزة قديماً وهذا قد كان يسبب صعوبة عملها وارتفاع ثمنها ولكن مع تقدم العلم والطب وتقدم الاجهزة والادوات قد ساعد كثيراً فى انخفاض سعرها وهذا لانها اصبحت عملية سهل اجرائها فى اى مركز طبى متخصص .

نسبة نجاح عملية تحديد نوع الجنين

تعتبر نسبة نجاح عملية الحقن المجهرى لتحديد نوع الجنين عالية جداً فتطور الطب وتقدمه وتطور الاجهزة التى يجرى بها هذه العملية قد ساعد بنسبة كبيرة على اتمام العملية بنجاح ، ولكن عليك ان تقومى بالذهاب الى مركز علاجى مشهور ومعتمد حتى يقوم بإجراء هذه العملية بدون اى خطورة عليكى وبنسبة نجاح عالية ايضاً .

تجربتي مع الحقن المجهري للحمل بولد

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى السيدات بإجراء هذه العملية لكى تحدد نوع الجنين .

فهى تقول انها قد كانت تخلف البنات فقط فقد انجبت اربعة بنات وهى وزوجها كانوا يريدون انجاب ولد حتى يقوم بوراثتهم وان يضمن حق اخوته ولا يضيع الورث وحتى لا يذهب الورث الى اولاد اعمامهم وظلت هذه السيدة فى حيرة دائمة حيث انها لم تستطع بأن انجاب ولد ابداً .

وقد كانت خائفة من ان تقوم بالحمل مرة اخرى وان تقوم بإنجاب فتاة مرة اخرى فحينها لن تستطيع الانجاب مرة اخرى وفى يوم من الايام قد سمعت عن عملية الحقن المجهرى وان هذه العملية يمكن ان تحدد نوع الجنين من خلال اجرائها وبالفعل قد قامت بالذهاب الى احدى المراكز الطبية هى وزوجها وقد قاموا بالاتفاق مع الطبيب الذى يقوم بإجراء مثل هذه العمليات .

وقد قاموا بالاتفاق على ميعاد العملية وبالفعل قد قامت بالذهاب فى الموعد واجرائها وبعد العملية بخمس شهور اكتشفت انها قد اصبحت حامل بالفعل فى ولد عن طريق عمل اشعة السونار .

وفى النهاية فهى تنصحكم بأن تقوموا بإجراء عملية الحقن المجهرى اذا قد كنتم تريدون بأن تقوموا بتحديد نوع الجنين .

وتوجد بعض التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل تجارب عملية شد الافخاذ

أضف تعليق