تجربتي زيت اللوز الحلو للوجه والشعر

تجربتي زيت اللوز الحلو للوجه وللشعر ان تجربتى مع زيت اللوز الحلو لمعالجة مشاكل الوجه ومشاكل الشعر كانت جيدة جداً فقد كنت اعانى من مشاكل فى الشعر مثل جفاف الشعر وخشونة الشعر وقد كنت اعانى ايضاً من مشاكل فى البشرة مثل خشونة البشرة وظهور التجاعيد وحبوب الشباب والخطوط البيضاء والخطوط الدقيقة والتى كانت تجعل مظهر وجهى غير جيد على الاطلاق والتى كانت تسبب لى الاحراج امام اقاربى واصدقائى فى العمل وامام زوجى .

وقد قمت بإستخدام الكثير من الزيوت والكريمات لمعالجة شعرى وبشرتى ولكنها لم تنجح معى ابداً فقد قمت بدفع الكثير من الاموال على هذه الكريمات والزيوت والمرطبات والتى لم تجدى معى بأى نفع .

وقد قمت ايضاً بعمل الكثير من العمليات التى تعمل على معالجة شعرى وبشرة وجهى ولكنها لم تفلح معى ايضاً وقد قمت ايضاً بدفع الكثير من الاموال لإجراء هذه العمليات والتى لم تفلح معى بأى شىء بل انها قد ضرتنى كثيراً وضرة شعرى وبشرة وجهى كثيراً ، وقد يأست كثيراً من استخدام الطرق الفاشلة فى حل مشاكل البشرة والشعر .

حتى فى يوم من الايام قد قرأت بوست على جروب من الجروبات المتخصصة فى مجال التجميل على احدى مواقع التواصل الاجتماعى ويتحدثون فى هذا البسوت على فوائد زيت اللوز الحلو واثره على حل جميع مشاكل الشعر المجعد والمتساقط وخشونة الشعر والشعر الجاف ايضاً كما انهم يقولون انه مفيد جداً لحل جميع مشاكل البشرة ايضاً مثل حبوب الشباب والتجاعيد والخطوط البيضاء والخطوط الدقيقة وخشونة البشرة وغيرها من مشاكل البشرة المعروفة .

وقد قلت حينها ما الذى سوف اخسره فسوف اقوم بتجربته لعل يكون هو الحل لى لمشاكل البشرة والشعر لدى ، وبالفعل قد قمت بالذهاب الى احدى الصيدليات المعروفة فى القاهرة وقد قمت بشراء زيت اللوز الحلو وقد اندهشت انه ليس مرتفع الثمن .

وقمت بالذهاب الى المنزل واستخدامه بوضعه على شعرى وبشرتى وبعد ساعة واحدة فقط قد قمت بغسل شعرى ووجهى بالماء الدافىء واستمريت على هذا الحال لمدة اسبوع واحد فقط وقد لاحظت فى خلال هذا الاسبوع ان كل مشاكل بشرتى وشعرى تختفى تدريجياً حتى اختفت تماماً .

لذلك انصحكم اذا كانت تواجهكم اى مشكلة فى البشرة او الشعر او كلاهما بأن تقوموا بإستخدام زيت اللوز الحلو لمعالجة كل مشاكل الشعر والبشرة لديكم .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة بعض المعلومات عن زيت اللوز الحلو ، وسوف اذكر لكم ايضاً بعض التجارب الاخرى التى قد استخدمت هذا الزيت وقد اتى معها بمفعول ممتاز ولكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

تجربتي زيت اللوز الحلو للوجه وللشعر 

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن زيت اللوز الحلو .

يعتبر زيت اللوز الحلو من افضل انواع الزيوت فى العالم كله التى تعمل على معالجة كافة مشاكل البشرة والشعر ، فهو زيت مستخلص من مواد طبيعية جداً ولا يتوجد به اى مواد كميائية تماماً .

ويتواجد هذا الزيت فى الصيدليات الكبرى ولدى الموزعين المعتمدين لهذا المنتج ويتواجد فى الكثير من البلاد العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان .

زيت اللوز الحلو للتبييض

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من مشاكل فى وجهها وهو الاسمرار فقد كانت تتعرض لأشعة الشمس كثيراً بحكم عملها حتى فى يوم قد قامت بإستخدام زيت اللوز الحلو ووضعه على وجهها كل يوم بعد العمل وقد لاحظت الفرق الكبير فى انه عالج مشكلة الاسمرار لديها واصبح وجهها اكثر بياضاً .

افضل الزيوت للجسم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page