تجربتى مع زيت اندوليكا

تجربتى مع زيت اندوليكا يعتبر زيت اندوليكا من اشهر وافضل الزيوت فى الهند والوطن العربى وهذا لانه يتميز بالكثير من المميزات التى سوف تبهرك عند استعمالك له وهو متاح لاستعمال الرجال والنساء ايضاً .

وله الكثير من الفوائد مثل الحفاظ على الشعر من التساقط وتقوية الشعر من جذوره وتنعيم الشعر ومحاربة القشرة والقضاء عليها تماماً ومعالجة الشعر التالف الناتج عن تأثير العوامل الطبيعية مثل الاتربة والرياح والمطر والكثير من العوامل التى تتلف الشعر والعوامل الغير صحية مثل الصبغة والفرد والاستشوار الذى يعمل على جفاف الشعر تماماً ويعجزه ولكن عند استعمالك لزيت اندوليكا فسوف يعالج لك كل هذه المشاكل التى كان يعانى منها شعرك ويرجع شعرك كما كان وافضل ايضاً وكانه مولود جديد فاتبع مع هذه المقالة لكى تعرف سعر زيت اندوليكا وفوائدة واماكن اصداره .

تجربتى مع زيت اندوليكا

سوف اخبركم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع تجربة زيت اندوليكا لحل مشاكلها مع شعرها .

فتقول هذه البنوتة انها قد كان شعرها جميلاً جداً وناعماً جداً مثل الحرير وانها قد كانت تتباهى به امام زملائها وزميلاتها وفى يوم من الايام قد اخبرتها احد اصدقائها بأن تقوم بالذهاب معهم الى احدى الرحلات الصحراوية المسمى بإسم سفارى حتى تقوم بالاستمتاع معهم وقد وافقت بالفعل لانها قد كانت تريد السفر والاستمتاع بالسفارى معهم وقد قضت فى هذه الرحلة خمس ايام فى الصحراء بدون العناية بشعرها .

مما ادى الى اصابة شعرها بالكثير من المشاكل مثل التجعد والتساقط والخشونة وتغير لون شعرها وغيرها من المشاكل الكثيرة جداً التى قد اصيب بها شعرها اثناء سفرها فى هذه الرحلة .

وقد قامت بالرجوع من الرحلة وقد كانت حزينة جداً على مشاكل شعرها وقد بحثت كثيراً عن الحل لمشكلة شعرها وقد قامت بإستخدام الكثير من الكريمات التى تعمل على حل هذه المشاكل ولكن هذه الكريمات والزيوت قد فشلت معها تماماً فى ازالة هذه المشاكل من شعرها وارجاع شعرها مرة اخرى صحى .

حتى فى النهاية قد نصحها احد الاطباء بأن تقوم بإستخدام زيت اندوليكا الذى سوف يعالج كل مشاكل شعرها فى وقت قصير جداً وبالفعل قد قامت بشرائه على الفور والذى قد قام بمعالجة مشكلة شعرها فى اقل من شهر واحد فقط وقد عاد شعرها مرة اخرى جميلاً وناعماً .

سعر زيت اندوليكا فى مصر

يختلف سعر زيت اندوليكا من بلد الى اخرى على حسب نوع العملة التى تتعامل بها هذه البلد ولكن سعر زيت اندوليكا رخيص جدا وفى متناول الجميع وهو رخيص ايضا بالنسبة الى مميزاته القيمة .

يعتبر زيت اندوليكا  من اشهر انواع الزيوت فى مصر و افضلها و يتراوح سعره من 200 جنيه مصرى الى 300 جنيه مصرى و يعتبر سعره رخيص بالنسبة الى المميزات التى يقدمها و يباع فى الصيدليات الكبرى و الموزعين لذلك اذا اردتى شرائه يجب عليكى شرائه من هذه المنافذ لان من الممكن ان يكون مغوشاً فى اى منفذ اخر فلكثير من البائعين يقومون بغشه لكى يحققوا مكاسب اكثر لذلك قوموى بفحص المنتج قبل ان تشتريه للاطمئنان و ضمان صلاحية المنتج و حتى لا تخسرى مالك فى شىء غير اصلى .

فوائد زيت اندوليكا الاصلى

له قدرة هائلة على حل كل مشكلات الشعر فهو مكون من عدة كمواد طبيعية خالصة لايدخلها اى منتج كميائى تماماً التى تجمع كل مشاكل الشعر وتحلها مثل تقصف الشعر وتساقطه والقشرة وخشونة الشعر كل هذا سوف ينتهى عند استعمالك زيت اندوليكا الاصلى .

كما يوجد المقالات الاخرى مثل : تجربتى مع حبوب برفكتيل للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page