تجربتى مع زيت الزيتون الاصلى للشعر

تجربتى مع زيت الزيتون الاصلى للشعر زيت الزيتون هو من اهم انواع الزيوت الصحية فى العالم التى من الممكن استعمالها بأشياء كثيرة ، فإنه يعتبر من الزيوت التى من الممكن وضعها على الطعام لانه يعطى فوائد كثيرة لجسم الانسان ، فهو يحتوى على مضادات الاكسدة التى تقى جسم الانسان و جلده من الشيخوخة المبكره ، فهو يقوم بتقوية الصحة بشكل كبير ، لانه يتواجد به مواد صحية و طبيعية كثيرة ، و يتواجد به مواد دهنية هامة جدا و مفيدة لجسم الانسان ، كما انه يحتوى على كميات كبيرة من فيتامين e المفيد جدا للجسم .

تجربتى مع زيت الزيتون الاصلى للشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع استخدام زت الزيتون الاصلى لحل مشاكل شعرها .

فتقول احدى البنات ان تجربتها قد ابتدت مع زيت الزيتون الاصلى عندما قد كانت تعانى من الكثير من المشاكل فى شعرها فقد كانت تعانى من تجاعيد شعرها وتساقط شعرها وهذا نتيجة ضعف شعرها كثيراً وهذا بسبب عوامل الجو التى قد كانت تهلك شعرها كثيراً .

وقد كانت تستخدم الكثير من الزيوت الكريمات قبل ان تقوم بإستخدام زيت الزيتون الاصلى وقد كانت هذه الزيوت مغشوشة ومضروبة وقد كانت تجعلك شعرها جاف جداً ويتساقط اكثر من الاول لذلك امتنعت عن استخدام هذه الزيوت وقد قامت بإستخدام زيت الزيتون والذى قد قام بعلاجها فى اسرع وقت .

سعر زيت الزيتون الاصلى فى مصر

يتواجد زيت الزيتون فى مصر كثيرا لان مصر احدى الدول المصنعه له و يتواجد فى كل الاسواق المصرية و يتراوح سعره من 55 جنيه مصرى الى 100 جنيه مصرى فقط لا غير .

ويتواجد زيت الزيتون الاصلى فى الكثير من الصيدليات الكبيرة والمشهورة ويتواجد ايضاً لدى منافذ البيع المعتمدة لهذا المنتج كما يتواجد لدى الوكلاء المعتمدون لهذا الزيت ولكن اذا قد كنت سوف تقوم بشرائه يجب عليكى اخذ فاتورة وهذا لضمان ارجاع الزيت اذا قد قمتى بالاكتشاف ان هذا المنتج المقلد وليس الاصلى ولتجنب الوقوع فى اى مشكلة عند ارجاعه .

فوائد زيت الزيتون

و من أهم فوائد زيت الزيتون الطبيعية أنه يساعد جسم الانسان  علي الوقاية من أغلب الأمراض الخطيرة ، فهو يحافظ على جسم الانسان من الاصابة بالالتهابات التى تصيب الجسم ، و يحمي ايضا من زيادة نسب الكوليسترول الضار فى الدم كما يحميه أيضا من التأكسد ، و هذه المميزات تؤدى الى ايضا قلة الاصابة بأمراض القلب .

كما انه يوضع على الطعام لانه مفيد جدا لجسم الانسان فإنه يزيد من قدرة الانسان على عمل المجهود الكبير فهو منشط مفيد جدا لجسم الانسان كما انه مفيد جنسى جيدا جدا فهو يزيد من القوة و الحيوية فى العلاقة الزوجية لذلك يفضل استعماله لكل المتزوجين لانه لديه قيمة كبيرة فى زيادة هرمونات الجسم المفيدة و يقى من الاصابة بأى من الامراض .

و كان الرسول محمد صلى الله عليه و سلم يستخدمه و يضعه على الطعام مما يبين و يوضح انه له قيمة غذائية كبيرة و مفيدة .

و هو مفيد ايضا للاطفال فهو له القدرة على بناء جسم الاطفال و يجعل جسمهم اكثر صلابة و قوة و يساعد فى سرعة نمو جسم الطفل لذلك انصح كل الامهات بوضعه على الطعام الذى يأكله طفلك حتى يساعد فى بناء جسمه و يعطيه كل الفيتامينات التى يحتاجها طفلك .

كما يوجد الكثير من المقالات الاخرى التى سوف تفيدكم مثل : تجربتى مع حبوب هيردال للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page