تجربتى مع حبوب البيوتين للشعر

تجربتى مع حبوب البيوتين للشعر حبوب البيوتين Biotin هى عبارة عن فيتامين ب، و توجد فائدة فيتامين ب انه يساعد جسم الانسان في عملية تفتيت الكربوهيدرات و الدهون و غيرها من المواد التى تقوم بتغذية جسم الانسان الأخرى، و من الممكن استعماله لعلاج مشاكل قلة فيتامين ب فى الجسم او منع حدوثه ، و تعتبر افضل انواع عقار البيوتين هي المصنعة من شركة ناتشرز باونتي إنك . 

كما ان الاستخدام الاصلى لحبوب البيوتين هو لتطويل وتنعيم الشعر فالكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام هذه الحبوب قد اشادت بفعولها الجبار والجيد جداً على تطويل الشعر وجعل الشعر اكثر نعومة وجمالاً وقد شهد كل من قد قام بإستخدام هذه الحبوب على انها من افضل الحبوب التى تقوم بتطويل الشعر فى وقت قصير جداً .

ويوجد الكثير من الاشخاص الذين ينقسمون الى الرجال والنساء التى قد كانت تعانى من مشاكل كثيرة فى الشعر والذين قد كانوا يعانون من مشاكل كثيرة ايضاً فى قصر شعرهم وهذا بسبب انهم قد خلقوا وشعرهم قصير هكذا وقد كانوا يريدون ان يجعلوا شعرهم اكثر طولاً فى وقت قصير .

وقد قاموا بإستخدام حبوب البيوتين لتطويل العشر والتى قد اتت معهم بنتائج جيدة جداً والتى سوف اذكر لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا من تجاربهم وتستفيدوا منهم اكثر .

تجربتى مع حبوب البيوتين للشعر

فوائد حبوب البيوتين للشعر و الاظافر هى :

  • يستعمل لعلاج قلة Vitamin B
  • يزيد من طاقة جسم الانسان و حركتة و نشاطه .
  • يستعمل بشكل كبير لعلاج تساقط الشعر . 
  • يجمل مظهر الاظافر و الجلد و يجعل البشرة نضرة ورطبة .

كما انها  هى احد الفيتامينات التى تذوب فى الماء ، و هو يتواجد بشكل كبير في الصويا والشوفان والخضروات التى تعد من افضل الاكلات التى يتواجد بها فيتامين ب .

البيوتين مفيد جدا حتى يقوم جسم الانسان بحرق الطعام و تحويله الى طاقة تفيد جسم الانسان ، كما ان البيوتين مفيد لصحة الجسم والاظافر والشعر والجلد .

هل حبوب البيوتين تزيد من شعر الجسم و الوجه ؟

قد تعانى بعد استعمال هذه الحبوب من زيادة فى شعر الوجه والجسم واليدين والقدمين والبطن وغيرها من الاماكن التى لاترغب فى ظهور الشعر فيها وهذه هى الاعراض الجانبية لحبوب البيوتين .

سعر حبوب البيوتين للشعر في مصر

تتواجد حبوب البيوتين فى مصر فى الصيدليات الكبرى او الموزعين اى منبع اخر قد يكون مغشوش ويتراوح سعرها من 100 جنيه مصرى الى 200 جنيه مصرى فقط لا غير ويعتبر سعره رخيص جداً بالنسبة الى مميزاته لذلك انصحكم بإستخدام هذه الحبوب على الفور لتفتيت الدهون بشكل اسرع .

سعر حبوب البيوتين للشعر في السعودية

تتواجد حبوب البيوتين فى السعودية فى الصيدليات الكبرى او الموزعين اى منبع اخر قد يكون غير سليم ويتراوح سعرها من 50 ريال سعودى الى 100 ريال سعودى فقط لا غير ويختلف سعرها من مصر الى السعودية بسبب فرق العملة بين الدولتين ولكن يعتبر سعرها بالنسبة للسعوديين ارخص بكثير من شرائها فى السعودية .

طريقة استخدام حبوب بيوتين 10000

طريقة الاستخدام :

  • يستعمل كدواء لقلة فيتامين ب فى جسم الانسان .
  • يستعمل ايضا لعلاج مشاكل ضعف الاظافر و مشاكل الشعر الخفيف .
  • يستعمل ايضا في علاج الطفح الجلدى عند الاطفال .

الجرعة :

بالنسبة للراشدين يتم اخذ قرص واحد يومياً .

معلومات هامة عن حبوب البيوتين الاصلية

  • لا تحتوي على اى مواد حافظة فهى صحية جدا .
  • ليس لها طعم او لون .
  • وغير ذلك تكون غير اصلية ومصنعه بغش تجارى ومضره بصحة الانسان .

كما يوجد الكثير من التجارب الاخرى عن انقاص الوزن مثل : تجربتي مع زيت النارجيل

أضف تعليق