تجربتى مع التقشير الكريستالي للوجه

تجربتى مع التقشير الكريستالي للوجه ان تجربتى مع التقشير الكريستالى للوجه كانت جيدة جداً بل فوق الممتازة بمراحل فهذه العملية هى التى ساعدتنى على على تقشير الجلد الميت من على وجهى وجعل وجهى اكثر جمالاً واكثر شباباً وحيوية .

والتقشير الكريستالى للوجه مفيد جداً لتجديد جلدك فهو يعمل على تجديد لايا جلدك ويخرج جلد جديد اكثر حيوية ونضارة ونشاط كما انه يعمل على تجديد بشرتك ويجعلها اكثر حيوية ونضارة كما ان التقشير الكريستالى يجعلك اكثر شباباً فهو يعمل على تغيير جلدك تماماً فمثلاً اذا كنت فى سن الخمسين بعد اجراء عملية التقشير الكريستالى سوف تلاحظين الفرق فسوف يعيد لكى شبابك من جديد بدون اجراء اى من العمليات التى تعتمد على الليزر او شد الجلد وغيرها من العمليات التى قد تكون مضره بكى كما انه يعالج حب الشباب ويزيل اثار الحبوب الدهنية وحبوب الشباب وغيرها من الندبات التى تتواجد على الوجه كما انه يزيل الرؤوس السوداء والامراض الدهنية التى تتواجد على جلد وجهك فهو يجعل وجهك اكثر نضارة وحيوية وناعماً مثل الاطفال .

وتقول احدى الفتيات : انها كانت تعانى من مشاكل فى وجهها بسبب انتشار حبوب الشباب على وجهها وهذا كان يسبب لها احراج شديد وسط اصدقائها وامام خطيبها فكان وجهها يمتلىء بحبوب الشباب الكثيرة ، وبعد فترة قد نصحتها احد اصدقائها بعم عملية التقشير الكريستالى فهى التى سوف تساعدك على ازالة حبوب الشباب وازالة اثارها ايضاً وقد قامت بالبحث عن هذه العملية فى موقع جوجل الالكترونى وقد رأت انها بالفعل عملية جيدة لازالة حبوب الشباب واثارها وبالفعل قد قامت بإختيار مركز علاجى وتجميلى جيد وطبيب جيد وقامت بإجراء هذه عملية التقشير الكريستالى وبعد العملية قد لاحظت ان جميع حبوب الشباب قد اختفت وقد اختفت اثارها ايضاً واصبحت بشرتها اكثر نضاره وحيوية ونعومة مثل الاطفال واصبح جلد وجهها ناعماً جداً .

وتوجد الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بإجراء عملية التقشير الكريستالى والتى سوف اذكرها لكم فى الفقرات الاتية لكى تستفيدوا من تجاربهم .

تجربتى مع التقشير الكريستالي للوجه

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى السيدات وهى بإجراء عملية التقشير الكريستالى للوجه لكى يعيد لها جمال وجهها من جديد .

فتقول احدى السيدات : انها قد كبرت فى السن كثيراً وقد ظهر عليها اعراض الكبر فى السن وقد اخشن جلد وجهها كثيراً وهى فى سن الخمسين الان وهى كانت سوف تتزوج برجل جديد وهذا لانها كانت مظلقة فخافت ان يلاحظ هذا الرجل عليها اعراض الكبر فى السن فيتركها وبعدها بفترة بالصدفة كانت تقلب فى مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وبالاخص موقع الفيس بوك فقامت بالمصادفة قرأة بوست عن فوائد القيام بعملية التقشير الكريستالى وقد وجدت ان هذه العملية سوف يجعل جلدها اكثر نعومة ونضارة وحيوية وسوف تجعل بشرتها اكثر نعومة وحيوية وبالفعل قد قامت بإجراء العملية وقد اصبحت بشرتها اكثر نعومة ونضارة واصبح جلدها اكثر نعومة وحيوية وقد اعاد لها شبابها من جديد .

وتعتبر هذه هى التجارب التى قد قام بها بعض السيدات والبنات بإجراء عملية التقشير الكريستالى للوجه وقد قمت بذكرها لكم لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

سعر التقشير الكريستالي

تعتبر سعر عملية التقشير الكريستالى من العمليات الرخيصة والمناسبة لكل الفئات ولكنها يخنلف سعرها من مركز علاجى لاخر ومن طبيب الى اخر .

واذا كنت سوف تقومين بهذه العملية يجب عليكى اولاً ان تقومى بإختيار مركز علاجى مناسب او مركز تجميل جيد او طبيب متخصص يكون شاطر فى مجاله وهذا حتى تقومى بضمان نجاح هذه العملية وتحقيق النتائج التى تريدها منها .

توحيد لون البشرة

أضف تعليق