تجربتى لسد الشهية

تجربتى لسد الشهية سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض القصص التى قد قام اصحابها بتجربة الكثير من التجارب لسد الشهية والتى سوف احكيها لكم فى هذه المقالة لكى تتعرفوا عليها وتتعلموا منها وتستفيدوا وهذا من اجل الا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقع بها اصحاب القصص والا تستخدموا ادوية خاطئة قد تؤدى الى تدهور صحتكم .

فتابعوا الفقرات الاتية لكى تتعرفوا على كل ادوية سد الشهية والتجارب التى قد قامت بإستحدامها لسد الشهية .

تجربتى لسد الشهية

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة قصص بعض الاشخاص الذين قد قاموا بعمل الكثير من التجارب لسد الشهية .

فتقول احد السيدات ان وزنها قد ذاد كثيراً بعد الخلفة وقد بدأت تأكل كثيراً وهذا قد ذاد من وزنها كثيراً فقد كانت قبل الحمل تزن خمسة وستون كيلو جرام فقط اما بعد الحمل وبعد الاكل الكثير قد بدأت تزن اكثر من خمسة وتسعون كيلو جرام وهذا فرق كبير جداً فقد اصبح جسمها سميناً جداً وبديناً جداً وهذا قد كان يقل من حركتها كثيراً وقد كان هذا يؤثر على حركتها فى تنظيف المنزل .

وقد ظلت تأكل كثيراً بعد الحمل وقد زاد وزنها كثيراً وقد تعدى وزنها المائة وواحد كيلو جرام وقد تعبت حينها جداً من زيادة وزنها كثيراً وبعدها قد قامت بعمل الكثير من انواع الرجيم حتى تقلل من وزنها ولكنها قد كانت تأكل كثيراً وهذا قد كان يعمل على افساد الرجيم وكل ماتقوم بنقص كان يزيد عند الاكل مرة اخرى .

حتى فى يوم من الايام قد قامت بالذهاب الى دكتور تخسيس وقد قام بإعطائها الكثير من الادوية التى تعمل على سد الشهية وبالفعل قد قامت بالذهاب الى احدى الصيدليات الكبرى التى تتواجد فى بلدها وقد قامت بشراء هذه الادوية التى قد كتبها لها الطبيب .

وقد قامت بإستخدام هذه الادوية لفترة قصيرة جداً مع عمل الرجيم الذى قد قال لها الدكتور عليها وبالفعل قد قامت الادوية التى تعمل على سد الشهية بجعلها لا تأكل كثيراً وقد ساعدها هذا على عمل الرجيم بكل سهولة ويسر وبالفعل قد نقصت الكثير من الوزن فى وقت قصير جداً واصبح جسمها رشيقاً بعدها بفترة قصيرة ورجع جسمها خمسة وستون كيلو جرام مثلما قد كان قبل الزواج .

ادوية سد الشهية

يوجد الكثير من الادوية التى تعمل على سد الشهية والتى تباع فى الكثير من الصيدليات الكبيرة والصغيرة ايضاً كما انها تتواجد لدى المراكز الطبية المتخصصة فى التخسيس والنحافة وايضاً تتواجد هذه الادوية لدى دكاترة التخسيس والنحافة والرجيم وايضاً تتواجد لدى الموزعين المعتمدين والوكلاء لهذه الادوية .

وهذه الدوية تعمل على سد الشهية وتجعلك لا تشعرين بعد الجوع ابداً الا احياناً فقط وتجعلك تفقدين الشهية تماماً ومنها مايكون ضار على الجسم ومنها لا يكون ضار على الجسم لذلك يجب اخذ هذه الادوية تحت اشراف طبى .

تجربتي مع حبوب سد الشهيه

يوجد الكثير من الناس التى قد قامت بتجربة حبوب سد الشهية والتى قد اشادت بمفعولها الجيد جداً والتى تعمل على شد الشهية ولكن يجب عليكى استخدامها تحت اشراف طبى .

وصفة لسد الشهية وخسارة الوزن

يوجد الكثير من الوصفات التى تعمل على سد الشهية وهذه الوصفات تتواجد لدى الكثير من العطارين الذين يتواجدون فى اى بد ولكن يجب عليكى ان تذهبى الى عطار موثوق به لكى يعطيكى وصفة جيدة وغير مضرة .

كما يوجد الكثير من التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع رجيم الموز فقط

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق