تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض

تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض فى الاونة الاخيرة انتشرت عمليات التجميل فى الرياض كثيراً حتى اصبحت المملكة العربية السعودية وخاصة الرياض من اهم الدول التى تقوم بعمليات تجميل وتصغير الانف ، وهذا لان الرياض تقوم بإستخدام افضل واشهر الاجهزة الطبية التى تقوم بتصغير وتجميل الانف كما يتواجد لديها افضل المراكز العلاجية ومراكز التجميل والاطباء التى تقوم بعملية التجميل على اعلى مستوى من الدقة والنجاح .

وتسمى عملية تجميل وتصغير الانف فى الرياض بإسم الرينوبلاستي فهى تعتبر من اشهر عمليات التجميل فى الرياض والتى تقوم بها معظم السيدات فى الوطن العربى وفى العالم بأكمله ، يقوم فيها الطبيب بإعادة تشكيل انفك من جديد وتعديله وتهيئتة لجعله اصغر واجمل ليبدو مظهر انفك ووجهك اكثر جمالاً كما ان الطبيب المعالج من الممكن ان يقوم بمعالجة المصابين فى الانف والعيوب التى يولد بها الشخص ( العيوب الخلقية ) وايضاً العيوب التى تنتج عن فشل عملية تجميل او تصغير الانف مسبقاً .

كما توجد الكثير من انواع العمليات التى تجرى على الانف فى مدينة الرياض وتنقسم انواع عمليات التجميل الى نوعين هما :

  • عملية الانف المفتوح .
  • عملية الانف المغلق .

ويقوم بها الاطباء المتخصصون فى جراحة الانف فإن الطبيب المعالج يقوم بفحص الانف جيداً قبل اجراء عملية تجميل وتصغير الانف ويتأكد ان الانف تحتاج بالفعل بأن تقوم بعملية تصغير وتجميل الانف .

وتوجد بعض التجارب التى قد قامت بالسفر الى الرياض للقيام بعملية تصغير وتجميل الانف فقد قاموا بكتابة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاكترونية على جوجل والتى قد قمت بجمعها لكم فى هذه المقالة فتابعونى .

تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض

تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض

توجد بعض التجارب التى قد قامت بعملية تصغير وتجميل الانف فى الرياض والتى سوف اذكرها فى هذه المقالة .

فتقول احدى البنات السعوديات : انها كانت تعانى من كبر انفها وكانشكل انفها السىء يسبب لها الحرج بين اصدقائها واقاربها وخطيبها .

وفى يوم من الايام قد قرأت بوست على احد مواقع التواصل الاجتماعى انه يتواد الكثير من المراكز العلاجية والمراكز الطبية والاطباء الجراحون المتخصصون للقيام بتصغير وتجميل الانف .

وبالفعل قد قامت بالسفر الى الرياض فهى كانت من جدة و قد قامت بالسفر الى الرياض وقد قامت بإختيار مركز علاجى مناسب جداً وسعره مناسب جداً والاطباء الذين يتواجدون فيه جيدون جداً .

وقامت بالفعل بالقيام بعملية تصغير وتجميل الانف وبعدها اصبحت انفها اكثر صغراً واكثر جمالاً واكثر تناسقاً وجعلت ووجهها جميلاً جداً وقد نال اعجاب كل من شاهدها وقد نال اعجاب خطيبها واقاربها واصدقائها ولم تعد تحرج من اى شىء .

وهذه تعتبر تجربة من احدى التجارب التى قد قامت بعمل عملية تصغير وتجميل الانف فى بالمملكة العربية السعودية فى مدينة الرياض .

افضل دكتور تجميل انف بالرياض 2019

يوجد الكثير من الاطباء الجيدين الذين يعملون فى مجال القيام بعمليات تجميل وتصغير الانف لذلك يجب عليك اختيار الطبيب المناسب لكى حتى تتم العملية على اكمل وجه ولا يحدث لكى اى اثار جانبية او مضاعفات بعد عملية تصغير وتجميل انفك ولكى ينتج عن العملية النتيجة التى كنتى تحتاجيها لكى يكون مظهر انفك جيد ويناسب وجهك تماماً وحتى لا يظهر انكى قد قمتى بأى عمليات تجميل فى انفك تماماً ويوجد الكثير من الاطباء المتخصصون بأن يقوم بهذه العمليات دون شعور اى احد انكى قد قمت بعملية لتصغير وتجميل لانفك .

وسوف اذكر لكم بعض الاطباء الذين يعتبرون من افضل الاطباء الذين يقومون بعمليات تجميل وتصغير الانف فى المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الرياض مثل :

  • الدكتور خالد الزهراني .
  • دكتور محمد الناصر .
  • دكتور محمد قديح .

ويعتبر هؤلاء هم افضل اطباء فى الرياض يقومون بعمليات تجميل الانف .

نصائح بعد عملية تجميل الانف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page