تجارب رجيم الفواكه والخضار

تجارب رجيم الفواكه والخضار سوف اسرد لكم فى هذه المدونة بعض التجارب التى قد قامت بها معظم السيدات بتجربة او بعمل رجيم الفواكه والخضار وقد اتى معهم بنتائج مذهلة جداً وسحرية جداً وسوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تكرروا الاخطاء التى قد وقعوا فيها فى بداية القيام بتجاربهم ولكى يسهل عليكم الامور ويوفر عليكم الوقت ايضاً عند القيام بتأدية تجاربهم التى سوف تقومون بها .

وسوف ابدأ لكم بتجربة قد قامت بها احدى البنات بعمل رجيم الخصار والفاكهة وقد اتى معها بنتائج مذهلة جداً ، فتقول احدى البنات : انها قد كانت رشيقة طوال حياتها ثم حصل لها مشكلة ودخلت فى حالة نفسية حادة وهذا قد جعلها تأكل كثيراً وهذا قد جعل جسمها يزداد وزنه كثيراً وزادتة بعض مناطق جسمها كثيراً واصبحت ثمينة جداً فبعد ان كان وزنها ستين كيلو اصبح تسعين كيلو فالبنات كما تعرفون يتكون جسمهم من هرمونات وهذه الهرمونات تخرج عند العصبية والنرفزة الشديدة وتجعلهم يأكلون كثيراً وهذا يترتب عليه الزيادة الشديدة فى الوزن .

وقد قامت بعدها بإستخدام الكثير من الوصفات الطبية التى تقوم بالتخسيس ولكنها لم تجدى معها بأى نفع ممكن ، وايضاً قد قامت بعمل الكثير من الوصفات الطبيعية التى تقوم بتنحيف الجسم وتقليل وزن الجسم ولكنها لم تفلح معها ايضاً ، وقد قامت بعمل الكثير من التمارين الرياضية المهلكة والشاقة جداً والتى قد انهكتها تماماً فقد كانت تجرى كل يوم مسافة كبيرة تزيد عن 4 كيلو كل يوم وهذا قد كان ينهكها كثيراً وقد تسبب لها بالكثير من الامراض مثل القلب وغيره .

وايضاً قد قامت بالذهاب الى الدكاترة التى تكون متخصصة فى المساعدة على تخسيس البنات التى تعانى من الوزن الزائد وقد تابعت مع احدى الاطباء ولكنه لم بأتى معها بأى نتيجة فقد كان كل همه بأن يأخذ حساب الجلسات التى قد كانت تقوم بالذهاب فيها فقط ، وقد دفعت الكثير من الاموال على كل هذه المحاولات الفاشلة والتى لم تأتى معها بأى نفع بل اتى معها بالسلب ايضاً وهو دفع الكثير من الفلوس والتى قد دفعت على الفاضى بدون اى جدوى تذكر .

حتى فى يوم من الايام قد قررت حينها بأن تستخدم الكارت الاخير الباقى لها فى ان تخس ويرجع جسمها رشيقاً كما كان وهو ان تقوم بالبحث عن حلول فى جروبات السوشيال ميديا التى تتخصص فى مجال التنحيف والتخسيس والرجيم ، وقد قامت بالفعل بالاشتراك فى احدى هذه الجروبات التى تتخصص فى مثل هذه الحالات وقد قامت بنشر بوست فى هذا الجروب وتسأل فيه عن افضل طريقة لتنحيف الجسم والرجوع رشيقة من جديد .

وقد رد عليها المتابعين وقد قالوا لها الحلول الكثيرة ولكن الكثير منهم قد قالوا لها بأن تعمل رجيم الفواكه والخضار وبالفعل قد قامت بعمل هذا الرجيم وقد لاحظت بعدها ان جسمها اصبح رشيقاً جداً .

تجارب رجيم الفواكه والخضار

يعتبر رجيم الفواكه والخضار من افيد وافضل انواع الرجيم فى العالم فهو له اثر كبير على تخسيس الكثير من البنات التى قد كانت تعانى من السمنة والزيادة فى وزن الجسم فهو افيد انواع الرجيم ومفيد جداً للجسم ايضاً فإنه يعمل على بناء الجسم ايضاً وتنظيم الدورة الدموية والكثير من المميزات الاخرى الكثيرة .

لذلك انصحكم بعمل هذا الرجيم اذا قد كنتم تعانون من السمنة .

تجربتي مع رجيم الفواكه والخضار

توجد الكثير من البنات التى قد قامت بعمل الفواكه والخضار وقد اتى معهم بتائج ممتازة وتنصحكم هؤلاء البنات بأن يقوموا بعمل هذا الرجيم على الفور اذا قد كنتم تعانون من الزيادة فى الوزن .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page