تجارب رجيم التمر واللبن

تجارب رجيم التمر واللبن توجد الكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام التمر واللبن لكى تخس ولكى تقلل من وزنها والتى سوف اذكر لكم تجاربهم فى هذه المقالة لكى تستفيدوا منهم وتتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء القيام بتجاربهم .

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من الثمنة المفرطة فى جسمها وقد قامت بتجربة الكثير من الحلول فقد استخدمت الكثير من الوصفات والتى لم تفلح معها ابداُ ، وايضاً قد قامت بإجراء الكثير من عمليات شفط الدهون ولكنها لم تفلح معها ايضاً فقد كانت تخس لفترة قصيرة جداً وقد كانت ترجع سمينة مثلما قد كانت قبل العملية .

وتقول ايضاً انها قد قامت بإستخدام الكثير من الادوية الكميائية التى تعمل على تخسيس الجسم والتخلص من الوزن الزائد ولكنها قد اضرتها كثيراً ولم تعمل على تخسيسها ابداً .

حتى فى يوم من الايام قد نصحتها احدى صديقاتها بأن تقوم بعمل رجيم التمر واللبن وهو ان تأكل تمر باللبن كل يوم فقط وفى بداية الامر لم تصدقها وهذا لانها  قد شكت فى بداية الامر ان هذا الرجيم لن ينفع معها وهذا لانها اعتقدت انها قد استخدمت الكثير من الطرق الحديثة للرجيم ولم تفلح معها وظنت ان هذه الطريقة هى طريقة قديمة ولن تنفع معها ولكنها قالت تجرب فلن تخسر شىء 

وقد قررت بأن تبحث عن معلومات عن هذا الرجيم وهو رجيم التمر واللبن وقد قامت بالبحث عنه فى المواقع التى تهتم بالرجيم والتخسيس فى موقع جوجل الالكترونى وقد وجدتهم يتحدثون ويقولون ان هذا الرجيم من افضل انواع الرجيم المتواجد حديثاً فهو فعال جداً ومجرب كثيراً .

وايضاً قد بحثت عن معلومات عنه فى الجروبات التى تهتم بالرجيم والتخسيس فى مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة موقع الفيس بوك وموقع تويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى والتى قد قالت انه افضل رجيم فى الاونة الاخيرة فهو له الكثير من الفوائد وايضاً يعمل على تخسيس الجسم بشكل سريع جداً وسحرى جداً .

وبالفعل قد قامت بالذهاب الى احدى المتاجر وقد قامت بشراء التمر واللبن طازج بكميات كبيرة تكفيها لمدة شهر قدام وقد قامت بعمل رجيم التمر واللين وهذا عن طريق دمج اللبن والتمر وشربهم كل يوم ولا تأكل ولا تشرب اى شىء معهم فى اليوم ، وقد ظلت هكذا لمدة شهر كامل وبعدها قد لاحظت ان وزنها قد نقص كثيراً واصبحت رشيقة جداً وقد نقص عدد كيلوات جسمها فقد نقصت اكثر من 20 كيلو فى شهر واحد فقط .

وفى النهاية تقول لكم بأنها تنصح كل من يعانى من السمنة الزائدة وزيادة وزن جسمه ولا يعرف اى طريقة يقلل بها وزنه ويريد طريقة فعالة وسريعة جداً بأن يقوم بتجربة رجيم اللبن والتمر على الفور .

وسوف اذكر لكم الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بإستخدام رجيم التمر واللبن لانقاص وزنها فى الفقرات الاتية ، كما سوف اذكر لكم فى الفقرة القادمة الكثير من المعلومات عن رجيم التمر واللبن .

تجارب رجيم التمر واللبن

يعتبر اللبن والتمر من افضل انواع المأكولات المفيدة جداً والتى قد نصحنا الرسول صلى الله عليه وسلم بأن نأكلها يومياً فهى لها فوائد عديدة جداً ومن اهمها هى الرجيم السريع لكل من يعانون من الوزن الزائد .

تجربتي مع رجيم التمر واللبن لمدة شهر

فتقول احدى السيدات : انها قد كانت تعانى من الوزن الزائد فى جسمها وقد قامت بتجربة رجيم اللبن والتمر وقد لاحظت بعدها ان جسمها قد اصبح رشيقاً جداً وجميلاً جداً .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page