تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر يوجد الكثير من الاشجار الصغيرة التى تكون نضرة وخضرة جداً وعشبة الاس هى من احد انواع هذه الشجيرات وتنمو هذه العشبة فى المناطق التى يتوفر فيها الاماكن الرطبة جداً والمظلمة جداً فهى لا تحتاج الى شمس لكى تنمو فهى تحتاج الى مياه الامطار فقط او المياة الطبيعية اى ان الانسان فى الذى يسقيها بالمعنى العامى .

ويوجد الكثير من الانواع الاخرى التى تنمو فى مثل هذه البيئة مثل الاسيا والبستانى والريحانى والمرسين والفرعونية وخت اس وحمبلاس وغيرها من الكثير من الشجيرات الاخرى التى تنمو فى مثل هذه البيئة والتى يكون لها فوائد كثيرة للشعر والبشرة ويصنع منها الكثير من المواد الخام التى تدخل فى الصناعات المتعلقة بمواد التجميل للبشرة والشعر .

وهذه الاعشاب يتواجد فى مكوناتها بعض الاوراق التى تمتاز بلونها الابيض الجميل والجذاب جداً وقد يميل هذا اللون فى بعض الاوقات الى اللون الزهرى الغامق كما ان لها بعض المميزات الاخرى وهى ان رائحة جميلة جداً وعطرية جداً وتفوح رائحة فى كل مكان تزرع به فالارض التى تزرع بها مثل هذه النباتات تكون رائحة جميلة جداً وجذابة جداً .

كما ان هذه الاعشاب يقوم الانسان بتناولها وهذا بسبب انها يتواجد بها بعض الاعشاب بداخلها التى تكون نضرة جداً عند النضوج والتى يسمح بتناولها ولا تسبب اى خطر على الانسان او اى ضرر كما انها لا تسبب اى امراض على الاطلاق عند تناولها فهى امنة جداً ومجربة كثيراً من قبل الكثير من العلماء والذين قد قالوا انه لا يوجد اى مانع من تناولها فهى مفيدة جداً لجسم الانسان .

كما ان لها بعض الاستخدامات الاخرى مثل انها تأخذ عندما تنضج ويتم طحنها جيداً وتستخدم فى البلاد التى تزرع بها كنوع من انواع التوابل التى تستخدم فى جعل الطعام رائحته جميلة وطعمه جميلاً جداً فالكثير من البشر فى هذه الدول التى يقوموا بزراعة فيها هذه الاعشاب يتهافتون عليها كل يوم لشرائها لكى يستخدموها فى عملية طهى الطعام وقد اكدوا انها تعطى للطعام طعم ورائحة جميلة جداً .

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

ان هذه الاعشاب التى قد ذكرتها لكم قبل ذلك وخاصة عشبة الاس لها فوائد كثيرة للشعر فقد اثبتت الدراسات فى اخر عشرة سنوات من قبل بعض العلماء ان هذه العشبة تحتوى بداخلها على الكثير من المواد والفيتامينات التى تقوم بتنظيم الدورة الدموية للشعر وجعله اقوى بكثير والعمل على زيادة طول ونمو الشعر بطرق سليمة جداً وغير مضره له .

فالكثير من البنات والاولاد يقوموا بأخذ هذه العشبة من الحدائق التى تزرعها او يقوموا بشرائها من احدى العطارين الذين يقوموا بزراعة هذه الاعشاب وبيعها فى الاسواق ويقوموا بطحنها جيداً ووضعها على شعرهم وفرك الشعر جيداً بها وقد اكدوا جميعا على انها قد اتت معهم بنتائج جيدة جداً وقد ادت الى نمو الشعر لديهم كثيراً وبسرعة كبيرة لا تتعدى الشهر الواحد فقط .

فوائد عشبة الاس للشعر 

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذه العشبة والكثير من الفوائد ايضاً والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة .

  1. تعمل على الحفاظ على الشعر من التساقط والتجعد فهى تعمل على تقوية الشعر من جذوره حتى بصيلاته مما يمنع تاقطه نهائياً .
  2. تعمل على جعل الشعر ناعماً كالحرير والتخلص من الجاعيد التى تظهر فى الشعر وتجعله سىء المظهر والتخلص من خشونته ايضاً .
  3. تعمل على زيادة طول ونمو الشعر فى خلال شهر واحد فقط سوف تجدين شعرك اطول بكثير قبل استخدام هذه العشبة .
  4. تعمل على زيادة حيوية الشعر وجعله جذاباً ولامعاً .
  5. تقضى نهائياً على لون الشعر الباهت .
  6. كما ان لها دور مهم جداً على القضاء على الصلع الوراثى فهى تقوم بتغطية المناطق الفارغة المتواجدة فى الرأس .
  7. تقوم بزيادة كثافة الشعر المتواجد فى فروة الرأس .
  8. تقوم بزيادة لون الشعر الداكن بعنى انها تقوم بجعل الشعر اسود اكثر مما هو عليه بدون استخدام الصبغة مطلقاً .
  9. تقوم بالقضاء على مرض الثعلبة والبثور وقشرة الشعر .
  10. كما انها تستخدم كبديل اساسى لجل الشعر فهى مثبت قوى للشعر وهذا يجعلها مفيدة جداً للشعر ويحميك من المواد الكميائية الاخرى .

وهناك الكثير من الفوائد الاخرى التى تتواجد فى هذه العشبة والتى هى كثيرة جداً لن استطيع اخباركم بها كلها بسبب ان الوقت لا سمح وحتى لا اطول عليكم فى المقالة فيمكنكم اكتشاف باقى فوائدها عند جربتها وسوف تجدون هذه العشبة عند الكثير من العطارين المشهورين بأنهم يقوموا ببيع هذه الاعشاب لديهم فى المحلات الخاصة بهم .

طريقة استعمال عشبة الاس 

ان طريقة استعمال هذه العسبة لهى طريقة سهلة جداً فيجب ان يتوافر لديك عدد كبير من هذه العشبة ثم تقوم بخلطها مع الماء المغلى وتتركها لوقت قصيرة لا يتخطى الرع ساعة فقط ثم تقوم بطحنها جيداً .

ومن بعدها يجب ان تتركها تتخمر جيداً وتعرضها لاشعة الشمس لمدة لا تقل عن ساعة كاملة لا تزيد او تنقص حتى لا تفسد العشبة ثم تقوم بوضعها على شعرك لمدة لا تقل او لا تزيد عن ساعة كل يوم وسوف تلاحظ الفرق الشديد بعدها بشهر واحد فقط قوموا بشرائها الان واستخدمواها بأسهل الطرق .

 

السابق

شرح قصيدة من اجل عينيك عشقت الهوى

طريقة استخدام كريم فرد الشعر hair way

التالي

أضف تعليق