بكم وتر يفوق الجيتار الكلاسيكى

بكم وتر يفوق الجيتار الكلاسيكى سوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية الكثير من المعلومات عن الكثير من انواع الجيتارات حول العالم وماهو سعر جيتار اكوستيك واسعار الجيتار فى مصر واسعار الالات الموسيقية فى مصر والكثير من المعلومات الاخرى التى سوف تجدونها فى الفقرات القادمة لذلك انصحكم بمتابعة باقى المقالة لكى تتعلموا وتستفيدوا منها جداً .

بكم وتر يفوق الجيتار الكلاسيكى

يعتبر الجيتار الكلاسيكى من افضل انواع الجيتارات القديمة والتى تستحمل الكثير من العوامل التى تهلك اى جيتار جديد فالجيتار الكلاسيكى يقوم بالتحمل كثيراً عن اى جيتار اخر من الانواع الجديدة ويفوق الجيتار الكلاسيكى عن اى جيتار اخر بثلاث اوتار فوق وثلاث اوتار تحت .

كما ان الجيتار الكلاسيكى يتميز بأن الثلاثة اوتار الذين يتمركزون فوق هم مصنوعون من المعدن والثلاثة اوتار الذين يتمركزون تحت مصنوعون من النايلون لذلك يعتبر الجيتار الكلاسيكى افضل بكثير من اى جيتار اخر متواجد فى الاسواق كما ان سعره رخيص لا يتعدى الستمائة جنيه مصرى فقط لاغير لذلك انصحكم بإستخدام الجيتار الكلاسيكى عن اى جيتار اخر جديد .

ويتواجد ايضاً نوع جيتار جيد جداً وهو جيتار اكواستيك وهو نوع من افضل انواع الجيتارات الحديثة وهذا لانه يتميز بأسعاره الجيدة جداً وايضاً صوته ممتاز ويتميز عن الكثير من الجيتارات الاخرى وصوته مميز جداً .

كما ان سعره رخيص جداً لا يتعدى الربعمائة وخمسون جنيه مصرى الى الخمسمائة جنيه مصرى فقط لاغير ولكن لا يمكنك التعلم عليه وهذا لان كل اوتاره من المعدن وليست من النيلون لذلك انصحك بالتعلم على الجيتار الكلاسيكى لانه يتواجد به ثلاث اوتار نيلون ويسهل التعلم عليه بسهولة شديدة .

كما يوجد الكثير والكثير من جميع انواع الجيتارات على مستوى العالم ولكن اسعارهم غالية الثمن وهذا لانهم يتميزون بالكثير من المميزات التى لا تتواجد فى الجيتار اكواستيك والجيتار الكلاسيكى والتى سوف اذكر لكم الكثير من انواع الجيتار فى الفقرات القادمة واسعارها فى الاسواق العالمى واسواق مصر .

سعر جيتار اكوستيك

يعتبر جيتار اكواستيك من افضل انواع الجيتار المتواجدة فى الاسواق المصرية بكثرة والتى يتراوح سعره من 500 جنيه مصرى الى 600 جنيه مصرى فقط لا غير ويعتبر هذا الجيتار من افضل الانواع المشهورة والمنتشرة فى الاسواق المصرية والتى يكون لها صوت مميز وهو النوع المنتشرة فى مصر بين افضل العازفين فى القاهرة الكبرى .

لذلك اذا قد كنت محترف انصحك بشراء واستخدام جيتار اكواستيك فسوف يساعدك كثيراً اما اذا قد كنت مبتدىء انصحك بشراء الجيتار الكلاسيكى واستخدامه لانه سهل الاستخدام ويتواجد فيه ثلاث اوتار نايلون يسهل التعامل عليهم واستعمالهم بسهولة .

اسعار الجيتار فى مصر 2019

اولاً يوجد الجيتار الكلاسيكى فى السوق المصرى وهو من افضل انواع الجيتار المتواجد فى السوق المصرى والخاص بالمبتدئين ويتراوح سعره فى عام 2019 من 600 جنيه مصرى الى 700 جنيه مصرى فقط لا غير .

ثانياً جيتار اكواستيك وهو من افضل انواع الجيتار للمحترفين والذين يلعبون بالجيتار لفترة طويلة وهو يتميز بأن جميع اوتاره معدن وصوته مميز جداً ويتراوح سعره من 450 جنيه مصرى الى 500 جنيه مصرى فقط لا غير .

اسعار الالات الموسيقية فى مصر

يوجد الكثير من الالات الموسيقية فى السوق المصرى ولكن يختلف سعر هذه الالات الموسيقية على حسب اختلاف الاسعار فى السوق المصرى فالسوق المصرى يختلف على حسب سعر الدولار وهذا لانه يعتمد على الاشياء المستوردة لذلك يختلف السعر على حسب ارتفاع الدولار او انخفاض الدولار .

كما يوجد بعض المقالات الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع الافوكادو للشعر

سؤال وجواب علمي

أضف تعليق