برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس

هل تريد تنزيل برنامج حماية الهاتف من القرصنة والتجسس بأفضل الميزات الممكنة؟ أنت الآن في المكان الصحيح. نقدم لكم في موقعنا عرب وود مجموعة من أفضل برامج الحماية لأجهزة Android و iPhone ومختلف الأنظمة القديمة والحديثة بشكل عام. برنامج حماية الهاتف من القرصنة والتجسس

برنامج حماية الهاتف من القرصنة والتجسس

يُطلق اسم برنامج حماية الهاتف من القرصنة والتجسس على بعض برامج الحماية ومنها ما يلي:

كاشف برامج التجسس

تعد برامج التجسس من أفضل تطبيقات أمان الهاتف وتحظى بشعبية كبيرة. خاصة أنه سهل الاستخدام وخالي ويمنع الفيروسات من دخول الهاتف عن طريق إجراء فحص دوري عليه. يمكنه معرفة ما إذا كان الهاتف قد تم اختراقه أو مراقبته ويبحث عن جميع أدوات التجسس أو المراقبة الموجودة به. يمكن للبرنامج تتبع الهواتف التي تسرق المعلومات الشخصية أو السرية وتغلق الطريق أمامها للوصول إلى الهاتف. مع العلم أنه عندما يكتشف البرنامج تطبيقات تجسس ، يتم إرسال إشعار لك على الفور لحذف البرامج من هاتفك. كما يوفر بعض التنبيهات الأمنية للحفاظ على الهاتف وحمايته من أي تهديد. ولكن عندما يلاحظ البرنامج مكالمة واردة أو صادرة أو أي محاولة للوصول إلى الصور أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل ، فستتلقى إشعارًا أيضًا. ومن أهم مميزات البرنامج ما يلي:

  • يقوم بمسح الهاتف من تطبيقات المراقبة والتجسس ويحميها منها.
  • يتم إجراء المسح التلقائي والمنتظم للهاتف لحمايته من الفيروسات والتهديدات.
  • يعطي نصائح للمستخدم لحماية الجهاز وينصح بتحديث المعلومات بانتظام.
  • في حالة عثوره على تطبيق أو فيروس ، يتلقى صاحب الهاتف إشعارًا وينتظر الموافقة لتوفير الأمان والحماية والخصوصية.

كيفية استخدام البرنامج

قم بتنزيل البرنامج من موقع التطبيق الرسمي “Google Play” هنا. ثم اضغط على زر الإدخال ، ومن الواجهة الرئيسية ، تحقق من برامج المراقبة وبرامج التجسس. إذا تم اكتشاف أي منها ، فسيمنحك البرنامج خيار إزالتها.

تطبيق Malwarebytes

إنه أحد التطبيقات الرائعة في التخلص من البرامج الضارة والفيروسات التي تصيب الهاتف أو التي تنتقل عن طريق الاتصال بهاتف آخر. خاصة وأن البرنامج يتميز بوجود تقنيات جديدة فيه تقوم بإزالة أي برنامج ضار أو فيروسات من الهاتف. إنه مثالي وسهل وسهل الاستخدام ولا يؤثر على جودة أو نشاط الهاتف. لكن البرنامج يتعمق في جميع الملفات والتطبيقات الموجودة على الهاتف للوصول إلى أي ملف أو برنامج ضار لجعل الهاتف أكثر أمانًا وخصوصية. مع العلم انه متوفر لاكثر من نظام ونوع هاتف مختلف منها نظام اندرويد والايفون الحديث. يمكن تنزيل برنامج حماية iPhone من هنا ، أو يمكن تنزيل برنامج حماية الهاتف لنظام Android من هنا.

AVG. تطبيق

يعد برنامج حماية الهاتف من القرصنة والتجسس من أكثر البرامج التي يتم تنزيلها اليوم. خاصة أنه يحمي الهاتف من الفيروسات والملفات الضارة ويحافظ على المعلومات الشخصية الموجودة به من السرقة. يتميز البرنامج بإمكانية تحديد موقع الهاتف المسروق أو المفقود من خلال تطبيق خرائط جوجل. بالإضافة إلى حذف التطبيقات التي تعمل على إبطاء الهاتف وحماية الصور من التجسس أو السرقة من خلال ميزة “خزانة الصور”.

مميزات برنامج حماية الهاتف من القرصنة والتجسس

  • يقوم بمسح البرنامج بحثًا عن أي تهديد ضار ويحميه منه.
  • يقوم بمسح المواقع الإلكترونية بحثًا عن أي تهديد.
  • يحمي الخصوصية على الإنترنت.
  • يرسل لك صورة لأي شخص يحاول فتح الهاتف عبر البريد الإلكتروني.
  • يقوم بإغلاق الهاتف أو مسح محتوياته إذا كنت ترغب في ذلك.
  • حدد موقع الهاتف المفقود عبر خرائط Google.
  • يمحو الملفات غير المرغوب فيها ويغلق التطبيقات التي تضعف أداء الهاتف.
  • يحارب الملفات وسرقة البيانات.
  • يتحقق من شبكات Wi-Fi وقوة كلمة المرور وبيانات تسجيل الدخول.

قم بتنزيل البرنامج من متجر Google Play Store من هنا. قم بتنزيل البرنامج من App Store هنا.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page