بديل تريب جولد

هناك البعض من المشاكل الجنسية المختلفة و التى يعانى منها البعض من الرجال و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تتمثل فى الضغط النفسى و العصبى الكبير فى أمور الحياة و العمل و من الممكن أن يحدث بسبب التقدم فى السن أو نتيجة تناول البعض من الأدوية أو التعرض للأمراض النفسية المختلفة و التى تؤدى إلى التسبب فى الكثير من المشاكل و المضاعفات المختلفة و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام دواء تريب جولد و الذى يعد أنه أحد أشهر الأدوية و التى تحتوى على الكثير من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الشخص و التخلص من المشاكل بشكل سريع و من الممكن أن لا تجد الدواء فى الأسواق و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن بديل تريب جولد و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب أستخدام العلاج و الجرعة المناسبة من العلاج و الأضرار التى من الممكن أن تنتج منه و الأشخاص الممنوعين من الأستخدام و السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

بديل تريب جولد :

يعد أن تريب جولد هو أحد أشهر المكملات الغذائية و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم و التخلص من المشاكل المختلفة و التى يعانى منها العديد من الرجال و منها المشاكل الجنسية التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة.

و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تجربتي مع تريب جولد

الأدوية البديلة لتريب جولد :

حيث أن هناك البعض من الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها كبديل و ذلك فى حالة عدم العثور على العلاج فى الصيدليات و منها ما يحتوى على نفس المواد الفعالة و منها ما يحتوى على مواد فعالة أخرى و تعمل على أعطاء نفس التأثير و التى تتمثل فى سيلدين و نيرهاسيلدا و باوريكتا و اريك و فيردينوديب.

و هناك البعض من المكملات الغذائية الرائعة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و مناسب و التى تتمثل فى كافيجين و بروكتان و يوهمبين و إكس و كارنفيتا فورت.

دواعى استعمال trib gold :

هناك أستخدامات مختلفة للدواء و ذلك بسبب المادة الفعالة و التى يحتوى عليها و التى لها تأثير قوى على الجسم و من خلال هل فاكتو به كورتيزون يمكنك أن تتعرف على دواعى الأستعمال من خلال النقاط التالية :

  • حيث أنه يساعد على الزيادة من هرمونات الذكورة لدى الرجال.
  • كما أنه يؤدى إلى التحسين من القدرات الجنسية و العمل على الزيادة من الرغبة.
  • العمل على التحسين من الجودة من اجل السائل المنوى.
  • و الزيادة من عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال.
  • علاج من أجل التخلص من مشكلة الضعف فى الأنتصاب.
  • و يساعد على التحسين من الأداء الرياضى.
  • المساعدة فى علاج العقم لدى البعض من الأشخاص الذين يعانون منه.
  • و علاج من أجل التخلص من فقر الدم.
  • يساعد على التخلص من البعض من الأعراض المختلفة و التى تحدث بسبب السرطان.
  • علاج من أجل التخلص من مشكلة التضخم الحميد فى البروستاتا.

جرعة تريب جولد :

حيث أن الجرعة المعتادة و التى يتم الحصول عليها وفقاً لتعليمات الطبيب المعالج و التى تتناسب مع المشكلة التى تعانى منها و الحالة الصحية و عمر الشخص و مدى تأثير المادة الفعالة فى الدواء و التى تتمثل فى الأستخدام 3 مرات فى اليوم الواحد من أجل النساء و الحصول على التركيز الذى يصل إلى حوالى 250 مللى جرام و الأستخدام 3 مرات فى اليوم الواحد من أجل الرجال و الحصول على التركيز الذى يصل إلى حوالى 500 مللى جرام.

و يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

متى يبدأ مفعول تريب جولد ؟

حيث أنه بناء على تجارب العديد من الأشخاص فى العديد من الأماكن المختلفة فأن مفعول العلاج يبدأ فى الظهور بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 أيام من الحصول على الجرعة المناسبة بشكل منتظم.

موانع استعمال trib gold :

هناك البعض من الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة و الذى يتم منعهم من أستخدام الدواء و ذلك بسبب تأثير المواد الفعالة التى يحتوى عليها و التى تؤدى إلى التأثير فى الشخص بشكل سلبى و من خلال بديل تريب جولد يمكنك أن تتعرف الموانع من الأستخدام و التى تتمثل فى :

  • يتم الأمتناع عن الأستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات المختلفة و التى تدخل فى التركيبة.
  • كما أنه يتم الأمتناع عن أستخدامه مع المرأة التى تكون فى أثناء فترات الحمل و ذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأضرار و المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له التأثير من خلال المشيمة.
  • كما أنه يتم الأمتناع عن أستخدامه مع المرأة التى تكون فى أثناء فترات الرضاعة الطبيعية و ذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأضرار و المشاكل المختلفة للطفل و الذى ينتقل له التأثير من خلال لبن الأم.
  • و لا يتم أستخدامه مع الأطفال من هم أقل من 12 سنة.
  • كما أنه لا يجب أستخدامه مع الأدوية الأخرى من أجل منع حدوث التفاعل.
  • لا يتم أستخدامه مع الأشخاص أصحاب مرض السكرى و المشاكل المختلفة فى القلب دون الاشراف الطبى.

الآثار الجانبية عن أستخدام تريب جولد :

من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأضرار الجانبية المختلفة فى الجسم و ذلك بسبب التأثير من المادة الفعالة و أستخدامها بشكل مفرط أو أستخدامه مدة أطول عن المدة المحددة من الطبيب المعالج و من خلال مقالنا بديل تريب جولد سوف نستعرض البعض من النقاط عن الأثار السلبية التى تتواجد فى الدواء و التى تتمثل فى :

  • قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل المختلفة و الأضطرابات فى المعدة و التى تتمثل فى الأسهال و الغثيان و الألام المختلفة فى المعدة.
  • المعاناة من حدوث التشنجات المختلفة و الصعوبات فى النوم.
  • حدوث التلف فى الكبد و هو من الحالات النادرة.
  • يؤدى إلى التسبب فى حدوث نزيف الحيض لدى العديد من السيدات.
  • التسبب فى ظهور علامات الطفح الجلدى المختلفة.
  • حدوث المشاكل و الأضطرابات فى النوم و الصعوبات عند النوم.

اين يباع تريب جولد ؟

حيث أنه من الممكن الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 60 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 كبسولة.

و حيث أنه من الممكن الحصول على الكبسولات الجيلاتينية من العديد من الصيدليات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 90 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة و التى يصل تركيزها إلى 250 مللى جرام.

حيث أنه من الممكن الحصول على الكبسولات الجيلاتينية من العديد من الصيدليات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 50 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة و التى يصل تركيزها إلى 250 مللى جرام.

يمكنك التعرف على بديل تريب جولد و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل مكمل غذائي لتحسين وظائف البروستاتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *