انواع الكلاب البيتبول بالصور

أنواع كلاب بيتبول بالصور ، تعتبر كلاب بيتبول من أشهر أنواع الكلاب الموجودة في العالم كله ، وقد اكتسبت هذه الشهرة بسبب تصريح خاطئ من بعض الناس بأن هذه الكلاب تعتبر من الكلاب الشرسة في العالم. العالم ، لكن هذا الاعتقاد قد يكون خاطئًا ويختلف من كلب إلى آخر ، وكلب بيتبول هو كلب تم تهجينه في الماضي وحتى اليوم من عدة أنواع مختلفة ، وبالطبع كلب بيتبول بسبب عضلاته القوية وقد استخدمت ضراوة بعض أنواعها في معارك الكلاب بجانب صيد الطرائد الضخمة مثل الخنازير البرية. أنواع كلاب بيتبول بالصور

أنواع كلاب بيتبول بالصور

The American Staffordhire Terrier النوع الأول من كلب بيتبول بالصور هو The American Staffordhire Terrier ، وهو كلب تم تربيته في الولايات المتحدة الأمريكية ، وشكله ذو بشرة بيضاء شاحبة حيث توجد بعض النقاط الفوسفورية على جلده ، وهو هو كلب على الرغم من صغر حجمه ، فهو قوي جدًا مقارنة بحجمه ومقارنته بشكله ، لكن هذا النوع من الكلاب ليس شرسًا إلا في حالات معينة وغالبًا ما يصبر حتى تنفد طاقته قبل أن يصبح شرسًا ، وعند هذه المرة يجب أن نبتعد عنها نهائيا حتى تهدأ لأنها قد تسبب ضررا لمن قريب منها. The Staffordshire Bull Terrier The Staffordshire Bull Terrier هو النوع الثاني من كلب بيتبول بالصور ، وهو كلب بيتبول ذو جلد بني ويتميز بشكله الجذاب على الرغم من لون بشرته ، ويجد تحت رقبته بسيطًا. الخط الأبيض ، وهو من الكلاب التي تم عبورها في وقت واحد وحتى زماننا هذا ، فهو أقوى من النوع الأول الذي ذكرناه من حيث القوة العضلية والشراسة ، وكذلك اختلاف بسيط بينهما في الحجم ، ولذلك استُخدم هذا الكلب أحيانًا للصيد بجوار معارك الكلاب الشديدة التي قد يموت فيها بسبب عناده.

الأصلي كلاب بيتبول

The American Bulldog النوع الثالث من كلب بيتبول بالصور هو The American Bulldog ، وهو أيضًا أحد كلاب pitbull التي تم تهجينها من عدة أنواع في عدة دول مختلفة ، وأشهرها الولايات المتحدة الأمريكية ، خاصة حيث أنها من الدول التي يتواجد فيها هذا النوع من الكلاب وبالتالي فهي مشهورة جدًا بهذا النوع وأنواع أخرى من كلاب بيتبول ، كلب شكله ليس جميلًا جدًا ولكنه من الأنواع الجيدة من حيث من الشكل والقوة العضلية ، ومظهره أبيض بالكامل باستثناء بعض نقاط الفوسفور في جلده. دوجو أرجنتينو هو الكلب ذو الشكل الأبيض الكامل والقديم. دوجو أرجنتينو هو النوع الرابع من كلاب بيتبول في الصور ، وهو نوع مميز من حيث قوة العضلات. معارك قوية في وقت ما في العصور القديمة وما زالت تستخدم في معارك الكلاب حتى يومنا هذا لأنها من بين أقوى ثلاثة أنواع من كلاب بيتبول.

كلاب بيتبول الصغيرة

The Bull Terrier The Bull Terrier هو أحد كلاب بيتبول الصغيرة الموجودة في أمريكا والعالم بأسره ، وهو أصغر نوع من كلاب بيتبول الموجودة في الوقت الحاضر ، ولكنه ليس الأقل قوة منهم على الرغم من شكلها لا يوحي بقوتها ، حيث يتميز هذا الكلب بالشكل الأبيض الكامل ما عدا ما يشبه الوحمة أو بقعة سوداء كبيرة على رأسه ، وهذه الكلاب من بين أنواع كلاب بيتبول التي كانت تستخدم في الصيد في الماضي ومازالت تستخدم حتى يومنا هذا ، ومن بين الكلاب التي يحب الناس تربيتها كثيرًا في مختلف دول العالم ، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page