اميو جارد

اميو جارد ان هذا الدواء يتواجد به اللبن البقرى الذى يتواجد لدى المرأة بعد ولادة طفلها الاول مباشرة وهو يتم افرازه عن طريق الثديين حتى يتم رضاعة الطفل وامداده بالغذاء المناسب له وهذا لان هذا اللبن يحتوى على الكثير من البروتينات والكالسيوم والفيتامينات التى قد يحتاجها جسم الطفل .
وهى تعمل على بناء جسمه فهى يتواجد به ايضاً الكثير من الاجسام المضادة ايضاً التى تقوم بمنع البكتريا وكافة الفيروسات التى قد تصيب الطفل فى صغره كما يحتوى اللبن على الكثير من المعادن التى تجعل جسم الطفل قوى قوى وهذا بسبب احتواه على الكثير من عنصر الحديد والذى يعمل على تقوية جسمه فإذا تعرض مثلاً للاصابة لقدر الله فحينها سوف يستطيع الطفل تحمل هذه الاصابة بإذن الله تعالى .

اميو جارد

ان اكياس اميو جارد لهى من انتاج شركة دولبكس لاب وهى تعتبر من اشهر شركات الادوية المتواجد فى العالم بأكمله وهى قد قامت بطرح هذا الدواء لكى يقوم بإمداد الام بالعناصر المناسبة لها لكى تمد الطفل بالغذاء المناسب له وقد قامت بطرح هذا الدواء فى الاسواق فى عام 2006 وقد نال اعجاب الكثير من الامهات وقد ساعد الكثير من الامهات ايضاً على تغذية اطفالهم .
فيوجد الكثير من النساء التى لا تمتلك هذه المواد عند ولادة طفلها وهذا قد كان قديماً امراً خطيراً جداً وقد كانت تستعين بمرضعه اخرى لكى تقوم بتغذين طفلها ولكن بعد انتاج هذا الدواء قد قام بمساعدتها كثيراً على تخطى هذه المحنة وامدادها بالعناصر الكافية التى تقوم بتغذية الطفل .

ما هو تكوين اميوجارد ؟

انه يتكون من عدة عناصر من اهمها :

  1. البروتينات والكربوهيدرات وبعض العناصر الغذائية المفيدة الاخرى .
  2. يحتوى على مضادات اكسدة للتخلص من البكتريا والفيروسات .
  3. يتواجد به جميع انواع الفيتامينات مثل فيتامين سى وألف وغيرها من الكثير من انواع الفيتامينات المفيدة .
  4. يحتوى على الكثير من المعادن المفيدة جداً مثل الحديد والزنك والفسفور والماغنيسيوم والبوتاسيوم .

ما هو سعر وعبوة اميوجارد ؟

ان اميو جارد يتواجد فى الصيدليات وشركات الادوية على هيئة اكياس وهذه الاكياس تحتوى على بودرة بداخلها بطعم الفانيليا الرائعة جداً والتى سوف يحبها الطفل كثيراً ويتواجد فى كل علبة تحتوى على ثلاثة اكياس كل كيس منهم وزنه ثلاثة جرام وهى جرعة مناسبة للطفل فى اليوم الواحد وهو مستخلص من اللبن البقرى الصحى جداً .
وسعر العبوة التى تحتوى على سبعة اكياس فإنها يتراوح سعرها فى جمهورية مصر العربية فى كافة صيدلياتها من خمسة وخمسون جنيهاً مصرياً الى ستون جنيهاً مصرياً فقط لاغير ، اما العبوة التى تحتوى على الضعف وهى اربعة عشر كيس اميو جارد فإن سعرها يتراوح فى الاسواق مابين خمسة وتسعون جنيهاً مصرياً الى مائة وعشرة جنيهاً مصرياً فقط لا غير .

أضف تعليق