اماكن تصليح مكواة الشعر السيراميك

ما هو مملس الشعر الخزفي؟

مكواة الشعر السيراميك من أفضل أنواع المكواة المسطحة. نظرًا لأنه لطيف على الشعر ، فيمكنه أيضًا إضافة لمعان إليه ، وطريقة استخدامه لفرد الشعر هي: مكواة الشعر. مجفف شعر.

ما هي مكواة الشعر السيراميك؟

مكواة شعر سيراميك تعمل على فرد الشعر عند درجة حرارة 230 درجة مئوية ، للشعر الجاف والمبلل ، وهي ماركة فرنسية تتميز بالجودة والرخص ، وتتكون من ألواح سيراميك مقوى 25 مم * 90 مم ، مع ديجيتال العرض ، إمكانية تجعيد الشعر وتجعيده ، والتحكم الكامل في نطاقات درجة حرارة الشعر ، مع أمان وإغلاق تلقائي بعد ساعة واحدة ، وسلك مرن غير دوار.

كيف تستخدمين مكواة الشعر؟

قبل استخدام مكواة الشعر ، يجب عليك قراءة هذه النصائح جيدًا ، وذلك لتجنب أي مشاكل قد تلحق الضرر بشعرك: يجب أن يجفف الشعر جيدًا وأن يجف حتى لا يتضرر عند تعرضه لدرجة حرارة المكواة. يجب أن يقسم الشعر إلى أجزاء قصيرة ومتعددة ويعمل على جزء ثم الآخر. نظف الشعر ثم مشطه جيداً قبل البدء في الكي وذلك لتجنب التجاعيد.

كيف أستخدم مكواة سيراميك للشعر؟

بعد أن يصبح الشعر جافًا تمامًا ، نبدأ باستخدام مكواة السيراميك للشعر بعد تقسيم الشعر إلى العديد من الخصلات الصغيرة وتحديد درجة الحرارة المناسبة لنوع الشعر ، ومن المهم تمرير مكواة الشعر على كل خصلة مرتين للحصول على أفضل النتائج.

أضف تعليق