القرفة والصيام المتقطع

ما هو الصيام المتقطع؟

هذا النوع من الصيام المتقطع هو أشد الطرق المذكورة أعلاه. يعتمد على تناول كميات قليلة جدًا من الطعام ، غالبًا ما تتكون من الخضار والفواكه فقط ، خلال فترة الصيام التي تبلغ 20 ساعة ، مقارنة بتناول وجبة رئيسية كبيرة في الليل خلال فترة 4 ساعات التي يُسمح فيها بتناول الطعام بشكل طبيعي. .

هل الصيام المتقطع يزيد الوزن؟

لكن تجدر الإشارة إلى أن طريقة الصيام المتقطع هذه قد تنطوي على بعض المخاطر والأعراض المزعجة ، مثل: التعب والصداع ، خاصة في الفترات المبكرة من اعتمادها ، وهي أعراض قد تصبح أقل حدة مع اعتياد الجسم على هذا النمط من الصيام. الصوم المتقطع. ويفضل أيضًا للمبتدئين الصيام لعدد أقل من الساعات قبل الوصول إلى 24 ساعة كاملة ، لتعويد الجسم تدريجيًا.

ما هي الأخطاء التي يمكن أن تحدث أثناء اتباع حمية الصيام المتقطع؟

الأخطاء التي يمكن أن تحدث أثناء اتباع حمية الصيام المتقطع كثيرة تعيق فقدان الوزن ، وقد يزيد وزن الشخص ، لذلك يجب أن نكون حذرين حتى نحصل على النتيجة التي نريدها. عدم الاستمرار طوال ساعات الصيام خلال حمية 16/8 ، على سبيل المثال ، أو أي نظام صيام متقطع.

ما هو جدول الأكل في الصيام المتقطع؟

يشتمل جدول الأكل في الصيام المتقطع على العديد من المشروبات التي يُسمح بتناولها خلال ساعات الصيام. خلال الـ 16 ساعة (التي تشمل ساعات النوم) التي يجب أن تتوقف فيها عن الأكل ، فإن المشروبات هي الطريقة للمساعدة في التغلب على الشعور بالجوع قدر الإمكان.

أضف تعليق