الدكتور نادر صعب ويكيبيديا

دراسة الدكتور نادر صعب ويكيبيديا

درس الدكتور نادر صعب في كلية الطب العام في لبنان وبعد أن أنهى دراسته سافر إلى فرنسا ليحصل على شهادة الجراحة التجميلية وتدرب هناك في عدة عيادات طبية على أيدى أطباء عالميين حتى أصبح أخصائي تجميل معتمد .

ما بعد الدراسة 

بعدما أنهى الدكتور نادر صعب دراسته في باريس قرر أن يسافر إلى لبنان بلده بشكل أسبوعي ليكون له قاعدة عملاء تأتي له من الوطن العربي وكان هدفه هو الوصول للعملاء من جميع أنحاء العالم .

وقبل أن يقرر ترك فرنسا بشكل نهائي والإنتقال للعيش في لبنان بدأ الدكتور نادر في التحضير لذلك عن طريق زيارات منتظمة أكثر للبنان وفتح أول مستشفى من نوعه في لبنان والشرق الأوسط بسبب أن تخصص المستشفى هو تخصص وحيد وهو جراحات التجميل فلك أن تتخيل أن مستشفى بالكامل وكبير الحجم والإمكانيات فيها تخصص واحد وهو جراحات التجميل مما يعكس أن المستشفى تطبق أعلى المعايير المهنية في تخصصها وتقدم خدمة طبية راقية.

مساهماته العلمية 

للدكتور نادر مقالات علمية عديدة ومؤلفات تعكس ما وصل إليه من مستوي كبيرة وخبرة عظيمة في مجال الجراحات التجميلية.

تكريمات

قامت وزارة السياحة في لبنان بتكريم الدكتور نادر صعب لجهوده في جعل لبنان وجهة أساسية للعرب خصوصًا وللعالم بشكل عام في جراحات التجميل .

مكان العمل الحالي

الدكتور نادر صعب يعيش حاليا في دبي في الإمارات العربية المتحدة ويعمل في عيادته في المدينة الطبية بدبي وأيضًا يسافر للعمل في مختلف المستشفيات في الوطن العربي وحول العالم.

الظهور الإعلامي 

الدكتور نادر صعب يظهر في كثير من البرامج الطبية على شاشات القنوات العربية والعالمية ليجيب عن إستفسار الجمهور في مجال الجراحات التجميلية وترميم الوجه بما يملكه من خبرات عظيمة في هذا المجال جعلت منه واحدًا من أعظم جراحي التجميل على مستوى العالم.

صفات فى شخصية الدكتور نادر صعب 

الدكتور نادر صعب معروف بحبه الشديد لمهنته وتفانيه في أداء مهام وظيفته وإخلاصه لها فهو مؤمن بأن مجال الطب والجراحات التجميلية من المجالات التي تخدم البشرة بشكل عام ولذلك فهو يحرص دائمًأ على الاستفادة لرغبات واحتياجات زبائنه الطبية بما يملكه من قدرات وإمكانيات والصدق هو الرابط أو الجسر الذي يربط بينه وبين زبائنه بالإضافة إلى إلتزام الدكتور نادر بالقيم والمبادئ  المرتبطة بمهنته التي يعشقها ويعتبرها رسالة طبية مقدمة منه إلى البشرية كلها وهذه من أهم الصفات التي جعلته من أِشهر جراحى التجميل في منطقة الشرق الأوسط خصوصًا والعالم عمومًا.

 

اسماء مشاهير العرب مع الصور

أضف تعليق