التخلص من الكرش ب 8 طرق منزلية سريعة

يعاني عدد ضخم من سكان العالم العربي منالكرشاو ذهون البطن بمختلف الفئات العمرية و هذا هو السبب الرئيسي لهذا الموضوع الشامل عن افضل الطرق للتخلص من الكرش او ذهون البطن بطرق فعالة ، منزلية و سريعة ، و يطحم معضم من يعاني من الكرش الى التخلص منها و يفتخر على الشاطئ بذلك في الصيف القادم . و للتخلص من هته الاخيرة يجب عليك القيام بمجهود كبير للتخلص منها سريعا و ذلك عبر التنضيم الغدائي زيادة على الرياضة و ستتخلص منها ريعا فكما يقول المثل : ” من جد وجد و من سار على الدرب وصل ” .
مضاعفات و نتائج الكرش :
قد يؤدي الوزن الزائد الى عدة امراض و اثار من اكثرها شيوعا عافاكم الله مرض السكر ، ارتفاع الكلسترول في الدم  و الكثير لذلك فوجب على كل من يعاني من دهون البطن التخلص منها و بدل مجهود سريعا للتخلص منها و يجب عليك عدم فقد المل فالتخلص منها ليس بالامر المستحيل و لكن ان قمت ببدل مجهود فستتخلص منها سريعا .
الشاي الاخضر :
يعد الشاي الاخضر من اكثر ما يمكن تناوله للحرق دهون البطن بسرعة و فعالية ، و الشاي له عدة فوائد ، و ينصح تناول في الفطور و العشاء فعند شربك للشاي تستطيع سحب حرارة الهواء ، و يمكن من حرق الدهون ، تسهيل عملية الهضم و القضاء على عدة الجراثيم في البطن لذلك ينصح باخد كوبين من الشاي يومين و ينصح في الفطور و العشاء فهذا يساعد كثيرا على فقد الكثير من الدهون .
زيت الزيتون :
زيت الزيتون الحرة من انجع ما يمكنك تناوله للقضاء على الذهون لكونها تحتوي على ذهون غير مشبعة مما يعود بشكل ايجابي على الجسم كما تحتوي على عدة مواد غدائية تمنحها لك اثناء الرجيم الخاص بك ، و بهذا لها دور كبير لمنحك طاقة و قوة للمراسة رجيمك بكل اريحية و يمكنك الحصول عليها في كل ربوع العالم العربي بثمن مناسب جدا للكل و خصوصا في شمال افريقيا .
اللوز :
هو كنز ثمين كما باقي الفواكه الجافة و ننصحك بهفي جميع الحالات سواء ان كان لديك رجيم نباتي او رجيم نباتي او حتى لمن يمارس الرياضة فاللوز يمنحك القوة و الطاقة نضرا لاحتوائه على نسبة كبيرة من البروتينات ، الكالسيوم و الالياف ، كما انه يمكنك ان تحصل عليه اينما كنت و نصحك بشرائه مباشرة و ليس شرائه في معلبات فقد يكون معدلا .
ممارسة الرياضة :
تعد ممارسة الرياضة من اهم الامور ان لم اقل اهمها للتخسيس البطن و فقد الدهون و يجب عليك اتباع برنامج رياضي منضم و اهم من ذلك ان تلتزم به و تقاوم حتى تقوم به على اكمل وجه و ستحس بتحسن سريع جدا و يمكنك الحصول على عدة برامج رياضية عبر مراسلتنا و سنرسلها لك في اقل من 24 ساعة كما يمكنك الانخراط باحدى النوادي ذات تكلفة بسيطة و هذا سيجعل مسؤولية تواجدك تكبر اكثر و انصحك بالبدء فورا بدون ان تردد فالرياضة للجميع الاعمار ، الطبقات و الفئات .
تناول التوت:
يعتبر التوت من اكثر الفواكه التي ينصح بتناولها بالنسبة لمن يعانون من دهون البطن او الكرش و ذلك لكون هته الفواكه الحمراء تحتوي على نسبة كبيرة من الالياف و الماء كما يقوم بتنشيط الدورة الدموية زيادة على مذاقه اللذيد ، لا اعلم هل هي متوفرة في المشرق العاربي لكنها متوفرة بشكل كبير نفي شمال افريقيا و ثمنها كباقي الفواكه فلا تتردد في استعمالها .
زيادة الوجبات :
زيت الزيتون الحرة من انجع ما يمكنك تناوله للقضاء على الذهون لكونها تحتوي على ذهون غير مشبعة مما يعود بشكل ايجابي على الجسم كما تحتوي على عدة مواد غدائية تمنحها لك اثناء الرجيم الخاص بك ، و بهذا لها دور كبير لمنحك طاقة و قوة للمراسة رجيمك بكل اريحية و يمكنك الحصول عليها في كل ربوع العالم العربي بثمن مناسب جدا للكل و خصوصا في شمال افريقيا .
سمك السلمون :
سمك السلمون من افضل الاغدة لمن يعانون من دهون البطن فهو يحتوي على نسب مهمة من الوميجا 3 و ايضا يقوم بحرق دهون البطن و يحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات كما انه مفيد بشكل كبير للجهاز العصبي ، لذلك ننصحك بتناول سمك السلمون كما انه متوفر في الاد العربية بشكل كبير و بثمن جد مناسب لذلك لا تضيع عليك تناول هذا الكنز الثمين .
عصير الخضر :
شرب عصير من الخضر من الامور الجيدة جدا لمن يعاني من الكرش او دهون البطن فهي ستؤدي الى دوبان الشحوم فكاس واحد من عصير الخضر يمنحك اقل شيء 100 كالوري لذلك يعتبر من انجع الاكلات سواء للمن يعانون من الكرش و ايضا من يمارسون الرياضة و بشكل خاص كمال الاجسام  و يمكنك تحضير كاس من عصير الخضر بسهولة بالغة  و بتكلفة قليلا جدا  مفعول كبير .
خاثمة :كل ما التزمت اكثر بما وضعته و خططت له ستكون النتائج مثل ما توقعت تماما وهكذا يعمل هذا الكون كله و نسال الله تعالى ان يوفقكك و نجزى على عملنا هذا حسنات من الله تعالى و لا تنسى الالتحاق بصفحتنا و قناتنا و كذلك تصفح باقي المواضيع المفيدة و لا تنسى ايضا وضع موقعنا في المفضلة و زيارته بين الفينة و الاخر او الاشتراك بالقائمة البريدية للتتوصل بجديدنا قبل الجميع .

أضف تعليق