البايو انرجيتك وفوائده وجرعته الصحيحه

البايو انرجيتك ، اصبح اسم البايو انرجيتك متداول بكثرة اليوم ولكن الكثير من الناس لم يعرفوا ما هو البايو انرجيتك وماذا يفعل كل ما يخص البايو انرجيتك سوف نتناولة ونتحدث عنة في هذه المقالة ، في عصرنا الحالي صار الجميع وخاصة من النساء يتسارع من أجل الحصول على قوام مثالي وجسم مشدود والجديد بالذكر ان اغلب الناس التي تعاني من السمنة اصبحت تتردد على دكاترة التخسيس وتتناول أدوية التخسيس ومنهم من يستمر ومنهم من يمل من هذا الرجيم ولكن البايو انرجيتك هو احد انواع الأدوية التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد بالاضافة الي احتوائه على فيتامينات ومعادن هامة .

ما هو البايو انرجيتك

البايو انرجيتك هو علاج متعدد الأغراض نظراً لاحتوائة على العديد من المعادن الهامة والفيتامينات ، البايو انرجيتك لا يساعد فقد على التخسيس والتخلص من البطن والارداف ولكنه يستخدم لأغراض اخري أيضا لانه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تمد الجسم بالطاقة .

ما هي محتويات البايو انرجيتك وما هي أهميتها

  • يحتوي البايو انرجيتك على فيتامين E وهو فيتامين مضاد للأكسدة ويمنع تجلط الدم ويقوي الشعر ومسئول عن تنشيط الكولاجين الذي يحسن من جمال البشرة ونضارتها .
  • يحتوي البايو انرجيتك على فيتامين D3 الذي يساعد على زيادة نسبة الكالسيوم في الجسم وتقوية العظام
  • يحتوي أيضاً على فيتامين B12 الذي يلعب دوراً هاماً في تحسين وظيفة الاعصاب .
  • يحتوي البايو انرجيتك على L-Carnitine هذه المادة تقوم بزيادة القوة العضلية والانتاجية للحيوانات المنوية عند الرجال كما ان هذه المادة تعمل على زيادة معدل الحرق وتقلل من كمية الدهون في الجسم وخاصة في البطن والارداف .
  • يحتوي البايو انرجيتك على معادن هامة مثل الماغنيسيوم والبوتاسيوم المسئولين عن تنشيط الدورة الدموية في جسم الانسان .

ما هي الجرعة المسموح بها لتناول البايو انرجيتك

يمكن تناول البايو انرجيتك مرتين يومياً بعد الافطار والعشاء وذلك لمدة ٣ شهور وهي المدة الكافية لكورس العلاج .

في النهاية نود ان نكون افدناكم بما قدمنا من معلومات عن البايو انرجيتك وللمزيد من المعلومات تابعونا عبر موقع حواء وبس .

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page