الاستعلام عن حالة تحديث الضمان الاجتماعي 1444 – مجلة الدكة

كتب: – قبل شهرين

استعلام عن حالة الضمان الاجتماعي 1444 منصة التأمين الاجتماعي المطورة هي إحدى المنصات التي أنشأتها المملكة العربية السعودية لتلقي الطلبات المتعلقة بعملية التسجيل لدى ضمان أو للاستعلام عن حالة الطلب لمعرفة نتيجة التأهيل للمتقدم المؤهل أو غير المؤهل.

استعلام عن حالة الضمان الاجتماعي 1444

وقامت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية بتحديثها بالكامل ، لأنها أوضحت أنها أضافت فئات لم تكن موجودة من قبل. دعت وزارة الموارد البشرية كل من يرغب في الانضمام إلى برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال التسجيل في البرنامج والتقدم بطلب للحصول عليه.

شروط التقديم على منصة التأمين الاجتماعي المطورة

حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن شروط التقديم على المنصة ، حيث وصلت إلى قائمة هذه الشروط ، يجب أن يكون مقدم الطلب مقيمًا دائمًا في المملكة العربية السعودية وسيفعل ذلك.

تعرف على هذه الشروط

  • أولاً: المتزوجة والمطلقة والأرملة ولديها أبناء سعوديون ، وأولاد المطلقة والأرملة والسعودية من الزوج غير السعودي والمعاقين والأيتام والأرامل.
  • ثانياً: ألا يكون مقيماً بأحد بيوت الإيواء التي ترعاها الدولة
  • ثالثاً: ألا يتجاوز الدخل الشهري للفرد 1100 ريال للأسرة

طلب تأمين اجتماعي جديد وتسجيل الدخول

يمكن لجميع المواطنين المتقدمين للحصول على نظام الضمان الاجتماعي الآن الاستفسار عن نتيجة الاستحقاق الأمني ​​المعزز لمعرفة ما إذا كان مؤهلاً أم لا ، ويمكن الاستعلام عن حالة الأهلية من خلال رابط منصة التأمين الاجتماعي المبلغ المنشور على موقع الضمان الاجتماعي هو مبلغ مستحق للعائلات بعد أن قامت لجنة أبحاث الطلبات بإجراء استفسار حول حالة مقدم الطلب وأن جميع المتقدمين سيحصلون على دعم رمضان كما أكدت أن هناك العديد من المتقدمين الذين لم يتم التحقق من حساباتهم المصرفية وسيجعلون الدفعة الخامسة مؤهلة
أنظر أيضا: رسوم تجديد رخصة القيادة قانون جديد

عيد الأضحى

تهدف مذكرة عيد الأضحى المبارك إلى مساعدة المتقدمين وتحسين حالتهم النفسية والأخلاقية وتحسين حالتهم النفسية موعد النعمة الملكية تقوم الإدارة بإخطار المواطنين والمتقدمين بعدة ساعات مسبقًا

# استفسار # حول # الحالة # التحديث # الأمن الاجتماعي # مجلة # طاولة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page