افضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة

نتعرف من خلال المقال على أفضل طبيب باطني في مستشفى المواساة حيث يعتبر قسم الباطنة من أشهر الأقسام في مجال الطب ، حيث يحتوي قسم الباطنة على العديد من التخصصات الدقيقة ويعالج العديد من الأمراض ، لذا اختر بعناية ورعاية المستشفى ومساعدة الطبيب في التشخيص والعلاج.

مستشفى المواساة

تم إنشاء أكثر من ستين عيادة خارجية في كل فرع من فروع مستشفى المواساة داخل المستشفى لمختلف التخصصات الطبية الرئيسية والفرعية ، وحرصت شركة المواساة على تزويد المستشفى بأجهزة متخصصة ومتكاملة لمرض السكري والقدم السكري. ، قسطرة القلب التشخيصية والعلاجية ، غسيل الكلى ، أمراض الدم ، الأورام ، العلاج الطبيعي والمختبر ، النوم.

قسم الأمراض الباطنة ، مجموعة مستشفيات المواساة

يتميز قسم الأمراض الباطنة في مجموعة مستشفيات المواساة بتخصصه الشامل 16 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع ، تحت إشراف استشاريين لعلاج الأمراض التالية: 1- أمراض الجهاز الهضمي والمرارة والبنكرياس. 2- ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول. 3- ضعف وظائف الكلى والتهاب المسالك البولية. 4- فقر الدم واضطرابات التخثر. 5- أمراض الجهاز التنفسي وحساسية الصدر. 6- الطب العام والمسنين. 7- الأمراض المزمنة والمعدية والمعدية. 8- أمراض الغدد الصماء. 9- أمراض الغدة الدرقية والغدة النخامية. 10- متابعة مرض السكري ومضاعفاته. 11- أمراض الروماتيزم والمناعة وهشاشة العظام.

أفضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة بالجبيل الصناعية

نخبة من الكادر الطبي العامل في الطب الباطني ، ومنهم:

رؤوف حجي

هو أفضل طبيب باطني حصل الدكتور رؤوف على الدكتوراه في الطب الباطني وهو عضو في الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم متخصص في أمراض المناعة الذاتية وأمراض الروماتيزم وهشاشة العظام وأمراض الغدة الدرقية والسكري ومتلازمة التمثيل الغذائي ، كما أنه متخصص في ارتفاع ضغط الدم والنقرس. والتنظير. شعيرات الأظافر والغدد اللعابية.

د .. الهام شعبان

أفضل دكتور باطنية د.إلهام أستاذ مساعد الطب الباطني العام والروماتيزم حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس / متخصص في ارتفاع ضغط الدم والسكري وقصور الغدة الدرقية والذئبة الحمامية الجهازية وكذلك التهاب المفاصل الروماتويدي والتصلب المتعدد والتهاب الفقار والتهاب الأوعية الدموية. كما عالج د. إلهام التهاب المعدة. ارتجاع المريء والتهابات الصدر والربو القصبي.

أفضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة بالدمام

نخبة من الكادر الطبي العامل في الطب الباطني ، ومنهم:

د .. وائل عبد الجواد

حصل أفضل استشاري أمراض الباطنة والجهاز الهضمي والكبد على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة أسيوط في تخصص التنظير العلوي التشخيصي للكبار والأطفال ، بالون المعدة ، والمناظير العلاجية العلوية. عالج الدكتور وائل العديد من حالات نزيف القرحة الهضمية ودوالي المريء وتجلط الأرجون بالبلازما.

أفضل دكتور باطنة في المواساة بالمدينة المنورة

نخبة من الكادر الطبي العامل في الطب الباطني ، ومنهم:

أسامة محمد الأسعد

أفضل طبيب باطني هو رئيس قسم الباطنة في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة. حاصل على البورد العربي في الطب الباطني. متخصص في مناظير الجهاز الهضمي والسكر واضطرابات التوتر. كما أنه متخصص في حالات الحساسية وعسر الهضم. كما عالج الدكتور أسامة العديد من حالات أمراض الجهاز المناعي والغدد.

عبد الرحمن محروس

أفضل طبيب باطني هو استشاري اختصاصي الطب الباطني ، متخصص في أمراض الأمعاء الغليظة والأمعاء الدقيقة والجهاز الهضمي ، كما حصل على شهادة الاختصاص في الطب الباطني من ألمانيا.

أفضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة بالقطيف

نخبة من الكوادر الطبية العاملة في تخصص الطب الباطني في مستشفى المواساة بالقطيف نذكر من بينهم:

د .. احمد هارون

أفضل طبيب باطني يعمل كرئيس لقسم الباطنة في مستشفى المواساة بالقطيف. حصل على الدكتوراه. في الطب الباطني ، متخصص في مرض السكري ، فرط شحميات الدم ، عسر شحميات الدم ، أمراض الغدة الدرقية ، هشاشة العظام ، نقص فيتامين د ، نقص الكالسيوم ، مشاكل الغدة النخامية والكظرية.

أفضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة بالرياض

هو أفضل طبيب باطني يعمل في مستشفى المواساة بالرياض ، نخبة من الكوادر الطبية في مجال الطب الباطني ، نذكر من بينهم:

صلاة مصطفى

حصل أفضل استشاري في الطب الباطني على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة الزقازيق في مجال أمراض الصدر والجهاز التنفسي والسل.

سعيد مصطفى

استشاري وأفضل طبيب باطني متخصص في دراسة الأمراض الباطنية ، حصل على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة عين شمس متخصص في فحص وتشخيص جميع حالات الجهاز الهضمي وعلاج اضطرابات الضغط والسكري.

برنامج الفحص الشامل

يقدم قسم الطب الباطني في مستشفى المواساة برنامج فحص شامل لكل من الرجال والنساء البالغين ، وهو عبارة عن مجموعة من الفحوصات التي تشمل تعداد الدم الكامل ، ومعدل ترسيب كرات الدم الحمراء ، وتثبيط نازعة الهيدروجين ، ووظائف الكلى ، ومصل الصوديوم. ، مصل البوتاسيوم ، الكالسيوم في الدم ، مغنيسيوم الدم ، فوسفور الدم ، تحليل البيليروبين الكامل ، تحليل البيليروبين المباشر ، اختبار وظائف الكبد ، قياس كثافة العظام ، تخطيط القلب الطبيعي ، مخطط صدى القلب ، تخطيط كهربية القلب للضغط وغيرها من الاختبارات.

التسجيل في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

يتم التسجيل في مستشفى المواساة من خلال موقع المستشفى الإلكتروني ، حيث يتم التسجيل عن طريق كتابة البريد الإلكتروني ورقم الجوال وكلمة المرور ، وكتابة كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد ، ثم الضغط لقبول شروط الصفحة واكتمال التسجيل. فقط الرقم الوطني ورقم الهاتف ، ومن خلال هذا التسجيل يمكنك حجز فحص للعيادات أو حجز خدمة الاستشارة الطبية عن بعد ، أو يمكنك التسجيل بالذهاب إلى المستشفى وتعبئة نموذج بيانات المريض والحجز من خلال هذا النموذج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *