اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 , معلومات عن طاقم مسلسل كلبش 2

اليوم ومن خلال موقعنا عرب وود ننشر لكم جميع اسماء الممثلين من مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018. وقد شهد هذا المسلسل الكثير من عمليات البحث مؤخرا بسبب ما قام به ابطال المسلسل قدم في الجزء الأول من أداء مميز جدا وحظي بإعجاب كثير من الناس ، في هذا المقال سنتعرف على الأسماء الحقيقية لأبطال مسلسل كلبش وكل شيء عن قصة الجزء الثاني من كلبش. سلسلة.

اسماء ممثلي مسلسل كلبش 2

يأتي في مقدمة أسماء ممثلي مسلسل كلبش 2 الفنان المتميز في السنوات الأخيرة ، خاصة في الدراما الرمضانية أمير كرارة الذي يجسد دور سليم الأنصاري بطل المسلسل الرئيسي. يقدم هذا الفنان أعمالا تتميز بكل شيء سواء القصة أو الأبطال المشاركين معه. أسماء ممثلات مسلسل كلبش 2 ، بينما الفنانة حلا فاخر هي أيضا من بين أسماء ممثلين كلباش 2 ، والتي تعرض أعمال الجميع تشهد على مزايا تمثيلها واحترافها الكبير على المستوى الشخصي ، و هي فنانة عظيمة وقادرة لفترة طويلة شاركت في العديد من الأعمال وتركت بصمة في كل منها في السينما والتلفزيون وحتى في دراما شهر رمضان المبارك والتي تنتظرها أحداث مسلسل كلبش 2 ، ويجسد دور نادية الأنصاري في المسلسل.

اسماء ممثلي مسلسل كلبش 2

وفي سياق متصل ، فإن أسماء ممثلي مسلسل كلبش 2 هم: الفنانة سارة الشامي التي تجسد دور سلمى الأنصاري ، الفنان هيثم أحمد زكي الذي يجسد دور عاكف أبو العز. الفنان بسنت شوقي الذي يجسد دور سماح ، بمشاركة الفنانة روجينا ، الفنان فتحي عبد الوهاب ، والفنان محمود البزاوي ، والفنان عمر الشناوي ، والفنان أحمد صلاح حسني ، والفنان عمرو وهبة. الفنانة ميران عبد الوارث. وتابعت أسماء ممثلي مسلسل كلبش 2 وهم: الفنانة كلوديا حنا ، الفنان أحمد جمال سعيد ، الفنان محمد علي رزق ، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، الفنان محمد محمود عبد العزيز ، الفنان. أحمد حلاوة ، الفنان أشرف زكي ، الفنان صبحي خليل ، الفنان أحمد التهامي ، الفنان القدير سليمان عيد ، مؤلف المسلسل هو باهر دويدار ، والمخرج بيتر ميمي ، فيما يخضع إنتاج شركة سينرجي للفنون للإنتاج الفني. المخرج والمنتج تامر مرسي.

أحداث مسلسل كلبش 2

كما قمنا بنشر أسماء الممثلين في سلسلة Kalbash 2. ننشر الآن ملخصا لمسلسل كلبش 2 الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل من العام الجاري 2018 والذي يحكي عن الرائد سليم الأنصاري الفنان أمير كرارة الذي رقي بعد نزاهته الكبيرة في العمل ، لكنه لم يعلم أن موته يعود لما فعله من قبل ، حيث قتل أهله وأصيبوه بجروح خطيرة كثيرة ، وألحقوا الأذى به في عمله ، وسجنوه في سجن العقرب. أبطال مسلسل كلبش 2 والرائد يحاول الهروب من السجن من أجل الانتقام لمن قتل عائلته وجعل حياته جحيماً في قصة مسلسل كلبش 2 المقرر مشاهدته في رمضان المقبل. الاستمرار والبحث عن هؤلاء الأشخاص الخطرين جدًا ، وهل سينتقم منهم حقًا؟ هذا ما سنتعرف عليه عند مشاهدة مسلسل كلبش 2 في رمضان.

موعد عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018

سيعرض توقيت مسلسل كلبش 2 خلال شهر رمضان 2018 مع بقية المسلسل ، حيث ستكون الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 في اليوم الأول من الشهر الكريم ، مع انتهاء مسلسل كلبش 2. الحلقة الأخيرة في آخر أيام الشهر المبارك. لقاء.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page