اسماء ممثلين مسلسل رحيم , معلومات عن طاقم مسلسل رحيم

نقدم لكم اليوم مقالاً عن أسماء ممثلي مسلسل رحيم في شهر رمضان المبارك للعام الجاري 2018 ، هذا المسلسل الذي يتنافس فيه مجموعة من نجوم الدراما في السباق الرمضاني هذا العام ضد مجموعة من نجوم الدراما. أعمال لامعة ، واليوم نتعرف على الأسماء الحقيقية لأبطال مسلسل رحيم مع قصة المسلسل والكثير من المعلومات الأخرى حول هذه الدراما تابعونا.

اسماء ممثلي مسلسل رحيم

الأسماء الأولى لممثلي مسلسل رحيم هي الفنان المتميز والرائع في السنوات الأخيرة ياسر جلال ، وهو بطل المسلسل الذي يجسد دور شخص اسمه رحيم. طبعا الاسم يكفي فقط لما هو ياسر جلال في المسلسل. الدور العربي ، لما يقدمه من أداء رائع ومميز ، مما يلفت انتباه الناس إليه. أسماء ممثلي مسلسل رحيم ، فيما الأسماء الثانية لممثلي مسلسل رحيم هي الفنانة اللبنانية نور ، التي على الرغم من عدم تواجدها بعيدًا عن الشاشة إلا أن الكثير من محبيها ومعجبيها غاب عنها. بشكل كبير ، ونشرت مؤخرًا صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير إنستجرام من كواليس مسلسل رحيم المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك هذا العام 2018.

طاقم مسلسل رحيم

لا تقتصر أسماء ممثلي مسلسل رحيم على هؤلاء فقط ، بل يعد الفنان القدير حسن حسني من بين أبطال مسلسل رحيم في رمضان ، هو وكل من: الفنان الكبير محمد رياض ، الفنانة دنيا ، الفنانة. طارق عبد العزيز ، الفنان صبري فواز ، الفنان كريم الحسيني ، الفنانة منى فاروق ، الفنانة كارولين عزمي ، الفنان إسلام شوقي ، الفنان طوني ماهر ، الفنانة والراقصة المصرية دينا ، الفنانة ياسمين غيث. وتبع أسماء ممثلي مسلسل رحيم وهم: الفنانة رندة البحيري ، والفنان كريم قاسم سرور ، وتولى كتابة قصة مسلسل رحيم في رمضان ، المؤلف المميز محمد إسماعيل. أمين بينما المسلسل من إخراج محمد سلامة ، زكي عارف هو مدير التصوير ، وإنتاج المسلسل من مجموعة مصر الفنية للإنتاج. الفني والتوزيع لأصحاب ومديري ريمون مقار محمد محمود عبد العزيز.

قصة مسلسل رحيم

كما نشرنا أسماء ممثلي مسلسل رحيم في رمضان ، فنحن الآن كما وعدناكم في بداية المقال بنشر ملخص لمسلسل رحيم في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018 ، الذي يحكي عن الصراع الكبير في المجتمع المصري وتمسك الجميع بالسلطة والمال الذي يريده الجميع ، وعن ظروف الناس وأوضاعهم. وهو ما يمرون به ضد شيوخ الدولة وأصحاب السلطة في كل الأمور. في سياق متصل ، تحكي أحداث مسلسل رحيم في رمضان عن أحد هؤلاء الرجال العظماء في الدولة ورجال الأعمال الذين يمتلكون كل شيء من السلطة والمال ويسعون إلى رفع رصيدهم من هذه الأموال على حساب الجميع ، مثل هذا الشخص. يتاجر في كل ما يضر بالناس من أسلحة وعقاقير وأدوية احتيالية وكذلك غسيل الأموال في العديد من الشركات الأخرى.

موعد عرض مسلسل رحيم في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل رحيم في شهر رمضان 2018 ، كما كان مقررا لبث كامل مسلسلات رمضان 2018 ، ومن المقرر أن تكون الحلقة الأولى من مسلسل رحيم في اليوم الأول من اليوم. شهر رمضان المبارك بشرط ان تكون نهاية مسلسل رحيم هي الحلقة الاخيرة في نفس الشهر وتحديدا اليوم الاخير من شهر الصيام ويمكنك مشاهدة مسلسل رحيم كاملا من خلال موقعنا التالي عرب وود متابعة نحن. وهكذا وصلنا إلى نهاية مقال اليوم عن أسماء ممثلي مسلسل رحيم ، ولا تنسوا مشاركة المقال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، وداعا.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page